افضل برنامج لتنظيف الاندرويد 2020

افضل برنامج لتنظيف الاندرويد 2020، تتغلب برامج تنظيف أجهزة الأندرويد على مشكلة الذاكرة الممتلئة وعدم وجود مساحة لاستقبال تطبيق جديد أو صور جديدة وغيره، كما تساهم أيضاً في حل مشكلة بطء عمل الأجهزة الأندرويد، حيث فور استخدام افضل برنامج لتنظيف الاندرويد 2020 يصبح الهاتف سريع في الاستخدام وكأنه جديد.

افضل برنامج لتنظيف الاندرويد 2020

نقدم لكم عبر النقاط القادمة أهم مجموعة برامج مخصصة في عمل تنظيف عميق وشامل للأجهزة الأندرويد، نهتم بتقديم تفاصيل حول البرامج حتى يمكنكم اختيار الأفضل منها وتثبيت البرنامج المناسب على الهاتف خاصتكم للحصول على جهاز سريع جاهز على استقبال المزيد من التطبيقات من ألعاب وتطبيقات التواصل الإجتماعي وغيره.

برنامج Clean Master:

Clean Master App

تتمثل وظائف هذا البرنامج في المسح الضوئي للهاتف الأندرويد وتنظيفه تماماً من الملفات المخزنة بصورة مؤقتة، إضافة إلى توفير طاقة بطارية الهاتف ومكافحة مختلف البرامج والفيروسات الضارة، كما تتمثل في تسريع الهاتف بنسبة مقدارها 50% من السرعة الأساسية والطبيعية لجهاز الأندرويد.

Clean Master New 2019‏
Clean Master New 2019‏
Developer: MalamApp
Price: Free

 

برنامج DU Speed Booster:

DU Speed Booster App

يعمل هذا البرنامج على تعزيز الهواتف الأندرويد من حيث الأداء، وتعزيز أداة الذاكرة أيضاً، كما يقوم بعملية فحص شامل لمختلف الملفات القديمة حيث يعمل على حذف المتكرر منها، كما يكشف البرنامج التطبيقات التي تتسبب في زيادة حرارة الهواتف الأندرويد، كما يعمل على حماية الهواتف من مختلف أنواع الفيروسات.

 

برنامج AVG Cleaner:

AVG Cleaner App

برنامج ذكي يعد افضل برنامج لتنظيف الاندرويد 2020 حيث يعمل على تحسين أداء الهواتف الأندرويد وذلك من خلال تنظيف الهواتف من الملفات المؤقتة وأيضاً ملفات الكاش ميموري وغيرها من متنوع الملفات التي تراكمت داخل الهواتف نتيجة استخدام التطبيقات المتنوعة وتصفح شبكة الإنترنت، وأيضاً من خلال تحرير الذاكرة والحفاظ على البطارية.

يجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج متوافق مع الأجهزة الأندرويد التي تعمل بنظام التشغيل +4.1.

 

برنامج 1Tap Cleaner:

1Tap Cleaner App

برنامج سهل الاستخدام يعمل على تنظيف وتسريع أداء أجهزة الأندرويد وتحرير المساحة داخل الهواتف عبر نقرة واحدة من قبل المستخدمين، يقوم بوظيفته من خلال تنظيف سجل المكالمات في البداية من ثم ينتقل إلى سجلات البحث والتصفح ويعمل على تنظيفها، من ثم ينتقل إلى الذاكرة العشوائية ويقوم بمسحها.

أيضاً يعمل البرنامج على تنبيه المستخدمين حول الذاكرة العشوائية وذلك في حالة وصولها إلى 500 كيلوبايت، كما يعمل على إلغاء تثبيت التطبيقات من الجذور.

يجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج مناسب تماماً مع الأجهزة الأندرويد التي تعمل بنظام التشغيل +2.1.

1Tap Cleaner Pro‏
1Tap Cleaner Pro‏
Developer: Sam Lu
Price: US$ 2.99

 

برنامج CCleaner:

CCleaner App

حظي البرنامج بشهرة واسعة حيث أنه كان سابقاً من أشهر برامج أجهزة الكمبيوتر، قبل أن يتم تطويره إلى التعامل مع نظام تشغيل الأندرويد، لذا يعتبر افضل برنامج لتنظيف الاندرويد 2020

يستحق التجربة.

يعمل البرنامج على التنظيف المتعدد الخصائص داخل هواتف الأندرويد، تتمثل عملية التنظيف في تنظيف الملفات التي تم تحميلها على الهواتف، وأيضاً التخلص من القائمة الشاملة المواقع التي زيارتها من قبل على شبكة الإنترنت خلال التصفح، إضافة إلى التخلص من مختلف الملفات المؤقتة.

أيضاً يقدم البرنامج خاصية اختيارية وهي خاصية تنظيف سجل المكالمات وأيضاً سجل الرسائل النصية، كما تتعدد وظائفه حتى تصل إلى تحسين الذاكرة العشوائية وإلى الحفاظ على العمر الافتراضي للبطارية.

CCleaner – منظف
CCleaner – منظف
Developer: Piriform
Price: Free

 

برنامج Greenify:

Greenify App

يتطلب هذا البرنامج للتثبيت على الهواتف عمل روت، تتلخص وظائف البرنامج في الحفاظ على ذاكرة الهاتف العشوائية وأيضاً على عمر البطارية، إضافة إلى تسريع الأداء خلال تشغيل التطبيقات أو استخدام الهاتف بشكل عام، كما يعمل على تجميد التطبيقات الغير مستخدمة حالياً دون الحذف حتى لا تؤثر على الذاكرة العشوائية أو طاقة البطارية.

Greenify‏
Greenify‏
Developer: Oasis Feng
Price: Free

 

برنامج Go Speed Clean Boost:

Finally Clean App

تتمثل مهام هذا البرنامج في توفير مساحة تخزين كافة على الهاتف وذلك من خلال مسح كافة الملفات الغير هامة والغير مرغوب بها، وأيضاً من خلال اغلاق مختلف التطبيقات الغير هامة والتي تعمل بصورة تلقائية في خلفية الهاتف.

 

برنامج Files By Google:

Files by Google App

برنامج مطور من قبل شركة جوجل يساهم في إدارة ملفات الهواتف الأندرويد بهدف تحرير مساحة الهواتف، يعمل على تقديم توصيات حول تنظيف الصور والتطبيقات التي لا تستخدم والقديمة، كما يعمل على نسخ الملفات احتياطياً على السحابة بهدف توفير مساحة على الهواتف.

 

برنامج Finally Clean:

Finally Clean App

برنامج يساهم بصورة كبيرة في تسريع الهاتف الاندرويد، شامل واجهة سهلة في الاستخدام حيث أنها تحتوي على أزرار كبيرة الحجم مخصصة في اختيار إجراءات التنظيف على الهاتف، مهام البرنامج تتضمن إزالة كافة الملفات الغير مرغوبة، ومسح مختلف ملفات التخزين المؤقت، وبالتالي توفير مساحة تخزين جديدة لاستقبال المزيد من التطبيقات على الهاتف، كما تتضمن تبريد الجهاز والحفاظ على عمر البطارية الافتراضي.

 

برنامج SD Maid:

SD Maid App

يساهم البرنامج في الحفاظ على شكل الهاتف الشكل النظيف المرتب بصورة جذابة للعين، حيث يحتوي على مجموعة من الأدوات المخصصة في إدارة التطبيقات والملفات، لذا يعد افضل برنامج لتنظيف الاندرويد 2020، يعمل البرنامج على البحث عن الملفات المكررة في الهاتف والملفات التي ظهرت نتيجة استخدام تطبيقات الهاتف ويقوم بحذفها لأنها غير ضرورية.

 

برنامج All In One Toolbox:

All In One Toolbox App

يقدم هذا البرنامج مجموعة هائلة ومتنوعة من المزايا حيث أنه برنامج متعدد الأغراض، يحتوي البرنامج على ما يتجاوز 30 اداة مخصصة في زيادة تحسين وإنتاجية الهاتف، يقوم البرنامج بتنظيف الذاكرة العشوائية، كما يقوم بإدارة الملفات مع حذف الملفات الغير مرغوب وجودها على الهاتف.

 

برنامج Cleaner For Android:

Cleaner For Android App

وظيفة البرنامج بصورة أساسية هي تعزيز المساحة داخل الأجهزة الأندرويد وتحسين الأداء، وتتم هذه الوظيفة من خلال 4 منافذ داخل البرنامج، المنفذ الأول يتمثل في الذاكرة العشوائية، المنفذ الثاني يتمثل في البطارية، المنفذ الثالث يتمثل في مساحة التخزين، المنفذ الأخير يتمثل في تنقية الملفات المتواجدة على الهاتف.

 

برنامج Power Clean:

Power Cleaner App

يعد واحد من البرامج الفعالة والناجحة في تنظيف الهواتف الأندرويد من مختلف الملفات الغير هامة والغير ضرورية وبالتالي يوفر مساحة داخل الهواتف للاستغلال بشكل أفضل، يقدم الكثير من المعلومات التي تتضمن نظام التشغيل ودرجة حرارة الجهاز، كما يعمل على إدارة التطبيقات المتواجدة على الجهاز.

يتميز البرنامج بالحجم الصغير حيث أن الحجم لا يتجاوز 5.29 ميجا بايت، لذا يعتبر افضل برنامج لتنظيف الاندرويد 2020، مقارنة مع البرامج السابقة هو لا يضم الكثير من الخيارات والخصائص لكن يقدم الوظيفة الأساسية وهي تنظيف الهواتف وبالتالي يعمل على تحسين الهواتف لتعمل بصورة أفضل وأسرع.

يجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج يدعم العديد من اللغات تبلغ 14 لغة شاملة اللغة العربية، كما أنه برنامج مجاني متاح للاستخدام بدون أي رسوم شهرية أو سنوية.

 

في الختام ننصح بعملية تحميل وتثبيت إحدى البرامج التي قدمناها لكم في هذا المقال، حيث أن هذه البرامج تعمل على تنظيف الجهاز بصورة مستمرة وبالتالي تعمل على تحسين عمل الهواتف وتتغلب على مشاكل متعددة مثل بطء الأجهزة وزيادة الحرارة واستهلاك البطارية وغيرها من المشاكل التي تنتج عن الاستخدام المستمر للهواتف سواء في تصفح شبكة الإنترنت أو استخدام متنوع التطبيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *