افضل برنامج VPN مجاني للايفون لسنة 2022

تعتبر خدمات VPN من بين الخدمات التي لا غنى عنها من قبل مستخدمى الهواتف الذكية الحديثة ومستخدمي الإنترنت بشكل عام، حيث لن تتمكن من فتح المزيد من المواقع المحجوبة إلا من خلال استخدام VPN.

حيث تقوم الكثير من الدول بحظر مجموعة من التطبيقات أو المواقع التي تتعارض مع القوانين الخاصة بها، وبناء على الأمر لن يتمكن المتواجدين في تلك البلاد من فتح أو تحميل تلك التطبيقات.

وحتى يتمكن مستخدمى هواتف ايفون والتي تعمل بنظام تشغيل IOS من الحصول على افضل برنامج VPN مجاني للايفون لسنة 2022 عليهم متابعة فقرات المقال التالية.

حيث سنتحدث خلالها عن أفضل برامج VPN للايفون مجانا التي من الممكن تحميلها على تلك الهواتف وتغيير IP الجهاز لسهولة فتح المواقع المحجوبة وتحميل المزيد من التطبيقات.

يتوفر اليوم على الإنترنت مجموعة كبيرة من برامج وتطبيقات VPN على الهواتف الذكية المختلفة، وحتى تتمكن من التعرف على افضل برنامج vpn مجاني للايفون عليك اختيار التطبيق الذي يتناسب مع الاحتياجات الخاصة بكم وموارد تشغيل جهاز في المقام الأول حتى تتمكن من الحصول على الأمثل.

وعن أفضل برامج VPN مجانية التي من الممكن تحميلها على الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل IOS فهي على النحو التالي:

تطبيق Betternet

برنامج Betternet

يعتبر ذلك التطبيق من بين افضل تطبيقات VPN للايفون المجانية المتاحة إلى جميع مستخدمي هواتف الايفون الحديثة، حيث تتوفر نسخة مجانية مدى الحياة على تلك النوعية من الهواتف مما يوفر عليك الوقت والمجهود في البحث كل فترة عن أفضل تطبيقات في بي إن التي تتناسب معك ومع الهاتف المحمول بشكل عام.

ويتضمن ذلك التطبيق الكثير من المميزات الهامة التي قد جعلته التطبيق الأفضل بين مستخدمي هواتف الايفون وهي على النحو التالي:

  • خدمة ال VPN المتوفرة من التطبيق مجانية 100%.
  • التطبيق لا يطلب منكم إنشاء حساب جديد حتى تتمكن من استخدامه.
  • يعمل على الربط سريعا بأقرب Server قريب من المستخدم.
  • ومن بين المميزات الهامة التي تتوفر في هذا ال VPN هو أنه لا يقوم بالاحتفاظ بأي بيانات أو سجلات خاصة بالمستخدم.
  • التطبيق سهل الاستخدام حيث يتطلب من المستخدم أن يقوم بتحميله على الهاتف المحمول على أن يقوم بتثبيته واستخدامه بنقرة واحدة فقط.

تحميل Betternet VPN مجانا للايفون‎

تطبيق IPVanish

برنامج IPVanish

وهو من بين برامج VPN مدفوعة الأجر المتاحة إلى جميع هواتف الايفون والذي يتم استخدامه من قبل ملايين المستخدمين على مستوى العالم نظرا للميزات الكثيرة التي توجد في التطبيق، حيث أن ذلك التطبيق يتميز بسرعة تحميل عالية كما يوفر القيمة الممتازة في مقابل المدفوع.

كما يوفر لكم التطبيق إمكانية التواصل مع أكثر من خادم في أكثر من 60 بلد على مستوى العالم مما يضمن إلى العملاء الحصول على خدمة جيدة على مدار اليوم وطوال فترة الاستخدام، كما أن التطبيق يتبع عملية تشفير قوية بالإضافة إلى أنه يقوم دائما بالتخلص من السجلات الخاصة بالمستخدم مما يضمن لكم المزيد من الخصوصية طوال فترة الاستخدام.

تحميل IPVanish للايفون مجانا‎

تطبيق Turbo VPN

برنامج Turbo VPN

تطبيق تيربو VPN يوجد به الكثير من المميزات رائعة ، حيث يمكنكم من خلال ذلك التطبيق الحصول على المزيد من المزايا الرائعة كما يمكنكم من خلاله الدخول على جميع المواقع المحجوبة بالإضافة إلى إمكانية تحميل المزيد من التطبيقات الممنوعة في بلد، وعن أفضل المميزات التي توجد في تطبيق Turbo في بي إن فهي على النحو التالي:

  • Turbo VPN يمكنكم من خلال فتح جميع المواقع المحجوبة داخل بلدك بدون أي مشكلة تذكر.
  • التطبيق لا يعد معقد على الإطلاق فهو متوفر بواجهة سهلة وبسيطة تمكن الجميع من سهولة التعامل معه.
  • التطبيق متوفر منه النسخة التجريبية بشكل مجاني للايفون على أن تقوم بشراء التطبيق بعد تجربته لمدة أسبوع كامل والتعرف على جميع المميزات الهامة التي توجد به.
  • وقد قام الكثير من المستخدمين على مستوى العالم بتحميل التطبيق واستخدامه.
  • التطبيق يعتبر من بين تطبيقات في بي إن الأكثر شهرة بين المستخدمين على مستوى الكثير من الدول.

تحميل Turbo VPN مجانا للايفون‎

تطبيق Windscribe في بي إن

برنامج Windscribe VPN

ويعتبر ذلك التطبيق هو الآخر من بين افضل برامج التي تعمل في مجال الفي بي إن على الإطلاق، فهو يحتوي على مجموعة كبيرة من المميزات وهو متوفر لجميع أنظمة التشغيل المختلفة التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر.

بالإضافة إلى جميع أنظمة التشغيل التي تعمل على الهواتف الذكية الحديثة ومنها الايفون، ويمكنكم الحصول على عنوان IP أمريكي بمنتهى السهولة من خلال ذلك التطبيق مما يعطى العميل الكثير من المميزات والتي من بينها ما يلي:

  • التطبيق يوفر إلى المستخدم حتى 10 جيجا مجانية.
  • كما أن التطبيق سهل جدا في الاستخدام ولا يحتاج الى تسجيل عليه.
  • خوادم ال VPN موجودة في أكثر من 11 دولة مختلفة.
  • لا يقوم Windscribe VPN بحفظ المعلومات أو السجلات من خلاله.
  • يمكنكم من خلاله التمتع بالتصفح الآمن بشكل تام.

تحميل Windscribe VPN للايفون‎

‎Windscribe VPN
‎Windscribe VPN
Developer: Windscribe Limited
Price: Free+

تطبيق Psiphon

برنامج Psiphon

وهو من بين البرامج التي تقدم خدمة VPN ويمكنكم من خلالة الدخول على المواقع وتحميل جميع التطبيقات المحجوبة في البلد التي توجد بها ويتضمن التطبيق الكثير من المميزات الهامة إلى جميع مستخدمى الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد والتي من بينها ما يلي:

  • من بين أفضل المميزات التي توجد في ذلك التطبيق هو القدرة على الربط بين المواقع والتطبيقات المفضلة لديك وبين المواقع والتطبيقات التي تقوم بالبحث عنها من خلاله.
  • التطبيق يدعم الكثير من اللغات حتى يتمكن جميع مستخدمى الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام IOS من التعامل معه.
  • يمكنكم من خلال تحميل Psiphon على الايفون إجراء المزيد من المكالمات المجانية مع الأصدقاء.
  • التطبيق متاح للايفون مجانا إلى جميع المستخدمين لفترة من الممكن أن تصل إلى 3 أيام وعليك أن تقوم بشرائه فيما بعد حتى تتمكن من الحصول على جميع المميزات الخاصة به.

تحميل Psiphon VPN مجانا ل iPhone

‎Psiphon
‎Psiphon
Developer: Psiphon Inc
Price: Free+

تطبيق Hotspot Shield

برنامج Hotspot Shield

يعتبر هذا التطبيق هو الأكثر شهرة واستخداما من قبل جميع مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة مع أختلاف نظام التشغيل الخاص بها، وقد حصل التطبيق على ثقة أكثر من نصف مليار مستخدم على مستوى العالم فهو يتضمن الكثير من المميزات الهامة والتي من بينها ما يلي:

  • Free VPN
  • لا يتطلب التطبيق منك الكثير من الأشياء والتي من بينها تسجيل الدخول أو حتى إنشاء حساب جديد.
  • يمكنكم الحصول من خلاله على عنوان IP مختلف عن البلد التي توجد بها حتى تتمكن من خلاله تصفح الإنترنت.
  • يتعامل التطبيق مع الكثير من الخوادم على مستوى العالم.
  • يوفر لكم التطبيق التصفح المجهول على الإنترنت.

تحميل Hotspot Shield مجانا ل iPhone

أصبح اليوم لا غنى عن تطبيقات VPN من قبل مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة مع اختلاف نظام التشغيل الخاص بكم ومن خلال المقال تمكنا من عرض افضل برنامج VPN مجاني للايفون.

يمكنكم اختيار الأنسب بينهم من أجل تحميله والحصول على المميزات الخاصة به على الفور من خلال تحميله.

مواضيع ذات صلة

تعليقات 2

  1. يقول :

    ولكن المجانية غالباً بتكون ضعيفة السرعة مع اعلانات مزعجة جدآً من لما استعملت NordVPN ما عانيت من اي مشكلة

  2. يقول :

    شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *