افضل تطبيق خلفيات اندرويد

افضل تطبيق خلفيات اندرويد، التطور التقني يساهم في تيسير كافة الأمور في الحياة، اليوم نتحدث عن التطور في تطبيقات الأندرويد، حيث نهتم بصورة خاصة حول افضل تطبيق خلفيات اندرويد والتي تمثل بديل أسهل وأسرع من عملية البحث على صور خلفيات على محرك البحث جوجل أو غيره من مواقع الخلفيات، تطبيقات سهلة الاستخدام وتقدم تشكيلات متنوعة من الخلفيات التي تتوافق مع كافة الأذواق لدى الفتيات والشباب والصغار والكبار.

افضل تطبيق خلفيات اندرويد

نستعرض لكم مجموعة من التطبيقات التي تلتزم بمعايير الجودة والدقة العالية للصور والخلفيات، كما نهتم بالتطبيقات المجانية حيث أنه لا داعي لإنفاق مال للحصول على خلفية مميزة للهاتف الأندرويد التي تتوافق مع ميول الشخصية.

تطبيق Wallpapers:

Wallpapers App

تطبيق رسمي مقدم من قبل شركة جوجل يقدم للمستخدمين الكثير من خيارات الخلفيات المميزة بأنها عالية الدقة، يقدم تصنيفات مختلفة، كما يمنح المستخدمين خاصية تسمح بتغيير خلفية شاشة الهاتف بصورة يومية وهذه الخاصية تتوافق مع الشخصيات التي تعشق التغيير.

وفقاً مع الاحصائيات التي تظهر على متجر جوجل بلاي حول التطبيقات، حظى هذا التطبيق بنسبة تحميل تخطت 50 مليون مرة، مما يدل على أن هذا التطبيق شائع ونال إعجاب الكثير من الأفراد حول العالم.

الخلفيات
الخلفيات
Developer: Google LLC
Price: Free

 

تطبيق Walli-4k, HD Wallpapers:

Walli App

يعد افضل تطبيق خلفيات اندرويد حيث يقدم مجموعة هائلة من الخلفيات المميزة بالدقة العالية، تم تصميم مجموعة الخلفيات من قبل مجموعة من أفضل المصممين من مختلف دول العالم، ويتم اختيار الخلفيات من تصميمات المصممين بعد المفاضلة بينها بهدف اختيار الأفضل.

تبعاً للاحصائيات التي ظهرت على متجر جوجل بلاي حول هذا التطبيق، تبين أن هذا التطبيق حظي على نسبة تحميل تجاوزت 10 مليون مرة، وهذا دليل واضح على أن هذا التطبيق نال إعجاب المستخدمين.

الخلفيات
الخلفيات
Developer: Shanga
Price: Free

 

تطبيق Best Wallpaper HD:

Best Wallpaper HD App

يعد من التطبيقات التي اكتسبت شهرة واسعة في مجال وضع خلفيات للهواتف الأندرويد، يوفر عدد هائل من الخلفيات ذات الدقة العالية والتي تتوافق مع مختلف أنواع الهواتف، يضم الكثير من التصنيفات الخاصة بمجموعات الخلفيات والتي تيسر عملية الاختيار على المستخدمين، كما يقوم التطبيق بإضافة صورة خلفية جديدة كل أسبوع.

تبعاً لمتجر جوجل بلاي، نال التطبيق إعجاب الكثيرين من الأفراد حيث أن تقييم التطبيق عالي جداً، كما حصل التطبيق على ما تجاوز 50 مليون مرة عملية تنزيل وتحميل.

 

تطبيق Tapet:

Tapet App

يعمل هذا التطبيق على توفير خلفيات متنوعة للهواتف الأندرويد من خلال توليد خلفيات بشكل تلقائي تتوافق مع مقاس ودقة شاشة الهاتف، يمنح المستخدمين خاصية تعيين خلفية للشاشة بصورة دائمة، إضافة إلى خاصية ضبط خلفية محددة لوقت محدد من ثم التغيير إلى خلفية أخرى فور انتهاء هذا الوقت المحدد بصورة تلقائية.

وضحت إحصائيات متجر جوجل بلاي أن هذا التطبيق تم استخدامه من قبل مستخدمين كثر حول العالم نظراً لأن مقدار نسبة التحميل لهذا التطبيق وصلت إلى مليون مرة، لذا إنه تطبيق مميز يستحق التجربة.

 

تطبيق Muzei Live Wallpaper:

Muzei Live Wallpaper App

يوفر التطبيق عدد هائل يتخطي آلاف الخلفيات بأشكال مختلفة أمام المستخدمين، ويقدم خاصية تغيير الخلفية بصورة يومية، كما يمنح المستخدمين إمكانية التحكم في تمويه الخلفيات بهدف تسليط الضوء على الأيقونات، كما يقدم خاصية أخرى ألا وهي تمكن المستخدمين من تحديد أكثر من خلفية ويهتم التطبيق بالتغيير بين هذه الخلفيات على مدى عدد من الساعات.

 

تطبيق ZEDGE:

ZEDGE App

هذا افضل تطبيق خلفيات اندرويد حيث أنه ليس متخصص في توفير خلفيات بشكل مجاني فقط للهواتف الأندرويد، بل يقدم خلفيات فيديو تدعم الهواتف من النوع سامسونج جلاكسي وجلاكسي نوت 9، كما يوفر نغمات رنين مختلفة ومتنوعة منها النغمات الشعبية والمتداولة في مصر وغيرها من الدول.

ZEDGE™ الرنة، الخلفية
ZEDGE™ الرنة، الخلفية

 

تطبيق Kappboom:

Kappboom App

تطبيق شامل العديد من الخلفيات المميزة بأنها من النوع العالي الجودة، يتعدى عدد الخلفيات 200 ألف، سهل الاستخدام ويقدم تصنيفات تساهم في توفير الوقت في اختيار الخلفية المناسبة التي يرغب بها المستخدم.

 

تطبيق Anime X Wallpaper:

Anime X Wallpaper App

التطبيق المناسب لهواة شخصيات الأنمي الشهيرة، يقدم كافة الشخصيات الأنمي وبصورة خاصة أشهر الشخصيات، حيث يتعدى عدد الخلفيات مليون خلفية، يقدم الخلفيات كافة بجودة HD 1080p، يضم قائمة شاملة الشخصيات الأنمي مما ييسر عملية البحث حول الشخصية المطلوبة.

يقوم التطبيق بتحديث وإضافة خلفيات جديدة كل يوم، ويمنح المستخدمين فرصة في إنشاء قائمة شاملة الخلفيات المفضلة.

Anime X Wallpaper‏
Anime X Wallpaper‏
Developer: BackWings Studio
Price: Free

 

تطبيق Superheroes Wallpaper:

Superheroes Wallpaper App

هذا التطبيق متخصص في عرض وتوفير خلفيات الأبطال الخارقين، لذا فهو مناسب للأطفال وأيضاً للشباب عاشقي الأبطال الخارقين من الأفلام والكرتون.

تتميز خلفيات التطبيق بالجودة العالية، ويمنح التطبيق المستخدمين عدد يتجاوز 25 فئة متنوعة من خلفيات الأبطال الخارقين، كما يقدم خصائص التعديل على الخلفيات من الحفظ والتكبير والقص وغيره.

يتم استخدام التطبيق عبر النقر على علامة + التي تتواجد في الجانب الأسفل من الخلفية المطلوبة للهاتف، من ثم النقر على خيار Set as wallpaper.

 

تطبيق Minima Live Wallpaper:

Minima Live Wallpaper App

يقدم هذا التطبيق تشكيلات مجانية من الخلفيات المميزة بتصاميم جميلة والتي تعمل بصورة ثلاثية الأبعاد وذلك خلال تحريك الهاتف وذلك من خلال تأثير Parallax.

Minima Live Wallpaper‏
Minima Live Wallpaper‏

 

تطبيق Wonderwall:

Wonderwall App

يختلف هذا التطبيق عن التطبيقات الأخرى التي توفر خلفيات للهواتف الأندرويد في اختيار فئة صور الخلفيات، حيث يقدم مجموعة هائلة من صور الطبيعية بأشكال متجددة يومياً وتتميز كافة الصور بأنها عالية من حيث معيار الجودة.

يتضمن التطبيق خاصية Auto set التي تعمل على تغيير الخلفية بصورة تلقائية كل فترة محددة وذلك فور تحديد المستخدمين المجموعة المفضلة لديهم من مجموعة صور التطبيق.

Wonderwall - Wallpapers‏
Wonderwall - Wallpapers‏
Developer: Ignace
Price: Free

 

افضل تطبيق خلفيات اندرويد شاشات سوبر أموليد

توجد أنواع حصرية في الأسواق من الهواتف الأندرويد التي تحتوي على شاشات سوبر أموليد منها هواتف السامسونج، ولهذا النوع من الشاشات يوجد تطبيقات مخصصة في تقديم خلفيات تتوافق مع هذا النوع وتضفي نوع من الجمال على شاشة الهاتف مع الحفاظ على ميزة توفير طاقة الهاتف ومنها:

تطبيق AMOLED mnml KLWP:

AMOLED mnml KLWP App

يقدم مجموعة من الخلفيات التي يغلب عليها اللون الأسود الممزوج مع الألوان الزاهية، خلفيات بجودة عالية 3200*2560، الجودة التي تتوافق مع مختلف الشاشات شاملة الشاشات الكبيرة في هواتف سامسونج.

AMOLED mnml KLWP‏
AMOLED mnml KLWP‏
Developer: YASAN
Price: Free

 

تطبيق AMOLED Wallpapers:

AMOLED Wallpapers App

تطبيق آخر يتعامل مع شاشات السوبر اموليد ويقدم مجموعة ضخمة من الخلفيات المميزة بمزيج من اللون الأسود والألوان الزاهية، متوفر مجاناً لكن تتوفر منه نسخة أخرى مدفوعة شاملة خلفيات بدقة 4K.

AMOLED Wallpapers‏
AMOLED Wallpapers‏

في الختام تضمن المقال الكثير من التطبيقات المتاحة بشكل مجاني والمتخصصة في توفير خلفيات مميزة للهواتف الأندرويد، يمكنكم تجربة أكثر من تطبيق أو اختيار التطبيق الذي يتماشى مع ميول الشخصية مثل التطبيق المتخصص في خلفيات الأبطال الخارقين أو التطبيق المتخصص في خلفيات الطبيعة وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *