افضل برنامج لفك الضغط للاندرويد

تعتبر ميزة ضغط الملفات من بي المميزات التي أحدث طفرة كبيرة في عالم التكنولوجيا التي تتعلق بالكمبيوتر والأجهزة الرقمية الحديثة، حيث مكنت تلك التقنية الكثير من مستخدمي البيانات والملفات على مستوى العالم من ضغط الحجم الخاص بتلك الملفات إلى حجم أصغر مما يقلل المساحة المستخدمة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، وهو الأمر الذي يحتاج إليه العملاء بشكل عام اليوم.

وحتى يتمكن مستخدمى الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد من فك ضغط الملفات الكبيرة التي تصل إليهم أو التي يتم تحميلها من على الإنترنت كان ولابد من تحميل افضل تطبيق لفك الضغط للاندرويد على الجهاز واستخدامه في فك ضغط الملفات المتوفرة لديه.

افضل تطبيق لفك الضغط للاندرويد

لكل من يبحث عن افضل تطبيق لفك الضغط للاندرويد سوف نقوم خلال السطور القادمة بعرض مجموعة مميزة من أفضل التطبيقات التي تعمل في ذلك المجال والتي يمكنكم من خلال تحميلها على الهاتف المحمول من فك ضغط الملفات على الفور، وما يميز تلك التطبيقات أو معظم تلك التطبيقات أنها صغيرة الحجم كما أنها تعمل على تأمين جميع البيانات والملفات التي يتم ضغطها من خلالها من الفيروسات التي توجد على معظم الأجهزة، وعن أفضل التطبيقات المستخدمة من أجل فك ضغط الملفات على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد فهي على النحو التالي:

تطبيق Rar For Android

RAR App

يعتبر تطبيق رار لضغط وفك الضغط عن الملفات هو التطبيق الأشهر على الإطلاق بين المستخدمين حيث يصنف التطبيق من قبل المستخدمين بكونه افضل تطبيق لفك الضغط للاندرويد.

والتطبيق يقوم بضغط الملفات إلى Zip او Rar. كما يتمكن المستخدم من خلال ذلك التطبيق فك ضغط الكثير من الملفات والبيانات التي لها الكثير من الصيغ المختلفة مما وفر عناء البحث من قبل الكثير منهم عن التطبيقات التي تقوم بفك الضغط الخاصة بكل صيغة على حدى.

لذا إذا كنت بحاجة إلى تطبيق مميز من أجل فط الضغط عن الملفات عليك تحميل تطبيق RAR for Android المميز من على متجر جوجل بلاي أو من خلال الإنترنت.

تحميل RAR for Android من جوجل بلاي

RAR
RAR

تطبيق B1 Archiver

B1 Archiver App

لكل من يبحث عن تطبيق فك الضغط المجاني الذي يوفر الكثير من المميزات إلى المستخدمين ننصحك بتحميل هذا التطبيق المثالي فهو من بين التطبيقات المجانية المتاحة للجميع على الإنترنت.

والتطبيق يدعم أكثر من 37 صيغة مختلفة مع إمكانية فك ضغط جميع أنواع الصيغ المختلفة الخاصة بالملفات وهو مفتوح للجميع مدى الحياة، الأمر لا يتطلب منك الكثير من الوقت والمجهود فقط قم بالدخول على متجر جوجل بلاي ومن ثم البحث عن التطبيق وسوف تتمكن من الحصول عليه على الفور، ويعتبر هو بمثابة الأداة الأفضل في ضغط وفك الضغط عن الملفات والبيانات التي تتوفر على الهاتف المحمول.

تحميل B1 Archiver من جوجل بلاي

برنامج Zarchiver

ZArchiver App

يعتبر تطبيق ZArchiver هو الآخر من بين التطبيقات المجانية المتاحة أمام مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، ويتضمن ذلك التطبيق الكثير من المميزات الفريدة التي قد جعلته اليوم هو من افضل التطبيقات لفك الضغط للاندرويد.

حيث يسمح لكم التطبيق ضغط جميع الملفات التي توجد على الجهاز مع إمكانية فك الضغط عن جميع الملفات التي تتوفر لديك مع اختلاف الصيغة الخاصة بها وبالمقارنة مع الكثير من البرامج الأخرى فإن ذلك التطبيق يعتبر هو الأفضل على الإطلاق نظرا للميزات الكثيرة التي توجد به ولن تجدها في التطبيقات الأخرى المتوفرة إلى الهواتف التي تعمل بنام تشغيل الأندرويد.

تحميل Zarchiver من جوجل بلاي

ZArchiver
ZArchiver
Developer: ZDevs
Price: Free

تطبيق Winzip

WinZip App

إذا كنت تبحث عن تطبيق لفك ضغط الملفات، عليك تحميل هذا التطبيق فهو يعرف بكونه من بين أفضل التطبيقات التي يمكنكم من خلاله ضغط أو فك الضغط عن الملفات المتوفرة على الهاتف المحمول.

والتطبيق يمتلك واجهة سهلة وبسيطة يمكن للمحترفين وغير المحترفين التعامل معها بمنتهى السهولة، والتطبيق يعمل على جوجل درايف بمعنى أن الملفات التي يتم ضغطها من الممكن تخزينها والحفاظ عليها في خدمات التخزين السحابية مما يجعله من بين أفضل التطبيقات المتوفرة للاندرويد على الاطلاق.

كما يمكنكم التعرف على الكثير من المميزات التي توجد في التطبيق من خلال تحميله من على جوجل بلاي بشكل مباشر على الهاتف المحمول.

تحميل Winzip من جوجل بلاي

برنامج 7Zipper

7Zipper App

يعتبر من بي التطبيقات المتخصصة في عملية ضغط وفك الضغط عن الملفات التي تتوفر على الهاتف المحمول ومن الممكن دمج المزيد من الملفات التي تتوفر على الهاتف على أن تقوم بتشفيرها.

والتطبيق يدعم الكثير من التنسيقات المختلفة التي قد جعلت منه اليوم من بين افضل تطبيق لفك الضغط للاندرويد التي يمكنكم التعامل معها على الإنترنت، والتطبيق متاح بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي حتى يتمكن جميع العملاء ومستخدمي الهواتف الذكي التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد من تحميلها على الهاتف والاستمتاع بكافة المميزات والخصائص التي توجد به.

تحميل 7Zipper من جوجل بلاي

تطبيق Zipper

Zipper App

من خلال تطبيق Zipper يمكنكم اليوم استخراج الملفات المضغوطة مع توفير إمكانية ضغط المزيد من الملفات المتوفرة لديك على الهاتف المحمول.

التطبيق يتوفر به الكثير من المميزات الهامة والتي من بينها عارض فلاش بالإضافة إلى مدير المهام المميز كما يتيح التطبيق إلى جميع المستخدمين إمكانية تبادل المزيد من الملفات المضغوطة من خلال شبكة واي فاي المتوفرة لديهم على الهاتف المحمول.

وهو من التطبيقات المجانية التي يتمكن الجميع اليوم من تحميلها من على متجر جوجل بلاي والاستماع بالمزيد من المميزات المجانية والخدمات التي يوفرها إلى العملاء.

تحميل Zipper من جوجل بلاي

Zipper - File Management
Zipper - File Management

تطبيق Izip

iZip App

ويعد هذا البرنامج من بين افضل تطبيق لفك الضغط للاندرويد فهو تطبيق مجاني يحمل العديد من المزايا الهامة التي يحتاج إليها مستخدمى الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد ومن الممكن من خلال تحميل التطبيق على الهاتف المحمول من ضغط المزيد من الملفات واستخراجها على الهاتف المحمول.

كما يوفر التطبيق متصفح الملفات الذي يتم من خلاله عرض جميع الملفات التي تعمل بصيغ مختلفة حتى لا يضطر المستخدم إلى تحميل المزيد من البرامج التي تخص قراءة الملفات على الهاتف المحمول كما يوفر التطبيق خدمات التخزين السحابية وهي من بين الخدمات التي يبحث عنها المستخدمين اليوم في التطبيقات الخاصة بهم والمتوفرة على الإنترنت.

تحميل IZip من جوجل بلاي

iZip - Zip Unzip Tool
iZip - Zip Unzip Tool
Developer: Comc Soft
Price: Free

تطبيق AL Zip

ALZip App

إذا كنت ممن يفضلون الواجهة المميزة والسهلة في نفس الوقت عليك بتحميل ذلك التطبيق فهو يتضمن مجموعة كبيرة من المميزات من أهمها الواجهة السهلة والبسيطة وإمكانية استخراج وضغط المزيد من الملفات من خلاله.

ومن الممكن من خلال التطبيق أن تقوم بالكثير من المهام المختلفة والتي من بينها إمكانية تصفح وفتح الملفات عبر ال WiFI أو حذفها والكثير من المهام الأخرى التي يحتاج إليها العملاء في التطبيقات اليوم، كما يحتوي التطبيق على المزايا التي تخص إدارة الملفات والكثير من المميزات الأخرى التي يمكنكم الكشف عنها بمجرد أن تقوم بتحميل التطبيق.

تحميل Al Zip من جوجل بلاي

قدمنا لكم اليوم من خلال المقال افضل تطبيق لفك الضغط للاندرويد حيث وفرنا روابط التحميل مباشرة من جوجل بلاي ويمكنك البحث عن روابط تحميل APK عبر شبكة الانترنت و تحميل التطبيق الذي ترغب به بصيغة APK من هذه المجموعة من التطبيقات المميزة التي تعمل على فك الضغط واستخراج الملفات من الملفات الكبيرة المضغوطة.

ومن خلال تلك البرامج ايضا يمكنكم القيام بالكثير من الأمور الأخرى والتي من بينها التخزين السحابي وإدارة الملفات وغيرها من الخدمات التي لا تتوفر سوى في تلك التطبيقات المجانية.

مواضيع متعلقة بافضل تطبيقات الاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *