افضل لانشرات للاندرويد

افضل لانشرات للاندرويد لا غنى اليوم عن هاتف محمول مع كل شخص، ليس بهدف الاتصال والتواصل الإجتماعي فقط بل من أجل إتمام أي أمر من أمور الحياة بداية من التسوق إلكترونياً وصولاً إلى اللعب والترفيه من خلال مختلف التطبيقات، لذا نقدم لكم اليوم في هذا المقال مجموعة من افضل لانشرات للاندرويد المجموعة التي تساعدكم في اختيار شكل مميز لواجهة الهاتف، سواء ترغبون في تغيير الواجهة الأصلية فور الحصول على الهاتف أو بهدف تغيير الواجهة من فترة إلى أخرى بهدف قتل الملل وتغيير الروتين.

افضل لانشرات للاندرويد

نقدم لكم مجموعة من لانشرات الأندرويد حيث يتميز كل لانشر بمزايا مختلفة عن لانشر آخر، يمكنكم الاختيار من بين هذه المجموعة وفقاً للمزايا المعلنة حول كل لانشر والتي تتوافق مع الاحتياجات والمتطلبات المرغوب بها في واجهة الهاتف.

Nova Launcher:

Nova Launcher

هذا اللانشر شامل الكثير من المزايا منها القدرة على تحكم المستخدم في طريقة إظهار قائمة التطبيقات، وأيضاً تحكم المستخدم في لون الثيم تبعاً للوقت الحالي الصباحي أو المسائي، إضافة إلى التحكم في أحجام وأشكال الأيقونات، كافة هذه المزايا متاحة في النسخة المجانية المتاحة للتحميل عبر جوجل بلاي، وللمزيد من الامتيازات والتحكمات يمكنكم شراء النسخة المدفوعة والتي تتضمن التحكم في اخفاء التطبيقات.

ننصح في حالة عدم الرغبة في التعامل مع النسخة المدفوعة من هذا اللانشر بالانتقال إلى استخدام لانشر آخر وهو Flick Launcher الذي يقدم المزايا المتاحة في Nova النسخة المدفوعة ولكن مجاناً.

Nova Launcher‏
Nova Launcher‏
Developer: TeslaCoil Software
Price: Free

 

Pixel Launcher:

Pixel Launcher

لانشر مناسب مع محبي الواجهة الخام للهواتف الأندرويد، تم تطوير هذا اللانشر من قبل شركة جوجل، ما يميز هذا اللانشر دوناً عن اللانشرات الأخرى السلاسة في الاستخدام مما يساهم في عمل الهاتف بصورة سريعة وجيداً على عكس اللانشرات الأخرى التي تعمل على بطء الهاتف نتيجة التغيرات في الواجهة، هذا اللانشر متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي بهدف التنزيل والتثبيت على الهاتف.

Pixel Launcher‏
Pixel Launcher‏
Developer: Google LLC
Price: Free

 

Apex Launcher:

Apex Launcher

يعد هذا اللانشر من افضل لانشرات للاندرويد حيث يمنح المستخدم واجهة مميزة ومتغيرة حيث أن عرض قائمة التطبيقات يختلف وفقاً للكثير من العوامل منها وقت تثبيت التطبيق، ومنها اسم التطبيق، وأيضاً منها عدد مرات استخدام التطبيق، كما يعد الأفضل نظراً لأنه يوفر للمستخدم في النسخة المجانية إمكانية التحكم في اخفاء التطبيقات، على عكس Nova الذي يقدم هذه الإمكانية في النسخة المدفوعة فقط.

هذا اللانشر متاح بنسخة مجانية كما ذكرنا، وأخرى مدفوعة شاملة المزيد من المزايا مثل عرض عدد الاشعارات التي لم تتم قرائتها فوق كل تطبيق على حدى، وذلك على متجر جوجل بلاي.

 

Microsoft Launcher:

Microsoft Launcher

هذا اللانشر مناسب مع الأشخاص الذي يرغبون في الربط بين الهاتف المحمول وبين جهاز الكمبيوتر وذلك عبر حساب مايكروسوفت، أيضاً يمنح هذا اللانشر المستخدمين واجهة مختلفة مقارنة مع واجهات الأجهزة الأخرى من الأندرويد.

جدير بالذكر أيضاً أن شركة مايكروسوفت تقدم مساعدات متنوعة خلال هذا اللانشر، لكن هذا اللانشر لا يقدم خيارات تخصيص متنوعة كغيره من اللانشرات المتوفرة على جوجل بلاي.

 

Smart Launcher 5:

Smart Launcher 5

لانشر خفيف وسريع يستحق الانضمام إلى مجموعة افضل لانشرات للاندرويد يمنح المستخدم واجهة مختلفة ومميزة من خلال الطريقة التي يعمل بها في ترتيب قائمة التطبيقات والتي تعتمد على الترتيب وفقاً مع تصنيف التطبيق، كما يمنح المستخدمين مزايا متنوعة منها إخفاء التطبيقات.

متاح نسخة مجانية من هذا اللانشر ولكنها شاملة إعلانات مزعجة نوعاً ما، ومتاح أيضاً نسخة مدفوعة غير شاملة أي إعلانات، تختلف النسخة المدفوعة عن المجانية في إمكانية التحكم في إخفاء التطبيقات وغيره بصورة غير محدودة.

 

POCO Launcher:

POCO Launcher 2.0

لانشر شامل تصميم جذاب متاح مجاناً على جوجل بلاي، سهل الاستخدام وسريع، يمنح المستخدمين القدرة على تجميع التطبيقات وفقاً للفئة بصورة تلقائية، كما يمنحهم القدرة على تخصيص مجموعات من التطبيقات مع التحكم في إخفاء أي تطبيق بهدف الحفاظ على الخصوصية.

مشغل POCO‏
مشغل POCO‏
Developer: Xiaomi Inc.
Price: Free

 

APUS Launcher Pro:

APUS Launcher Pro

 يضم هذا اللانشر عدد من الشاشات الأساسية المحددة بشكل مسبق، 5 شاشات، أربعة من هذه الشاشات تساهم في الوصول بصورة سريعة إلى جهات الإتصال المتواجدة على الهاتف، إضافة إلى معرفة معلومات حول الطقس والتقويم وغيره، تحريك الشاشة إلى الإتجاه الأيمن يمنح المستخدمين الاختصارات السريعة للوصول إلى التطبيقات، لكن التحريك إلى الأعلى يعرض قائمة التطبيقات المستخدمة كثيراً.

 

ASAP Launcher:

APUS Launcher 2020

يساهم هذا اللانشر في تغيير شاشة الهاتف إلى شكل عصري وجذاب في وقت سريع، يتضمن الكثير من الخلفيات الرائعة المتاحة للاستخدام بصورة مجانية، يعمل على ترتيب التطبيقات المتواجدة على الهاتف تبعاً للتصنيف مثلاً تجميع كافة التطبيقات الخاصة باللياقة البدنية في مجلد محدد، مما يساهم في سرعة وصول المستخدمين إلى التطبيق المناسب في أقل وقت ممكن.

 

EVIE Launcher:

Evie Launcher

يقدم هذا اللانشر دوناً عن اللانشرات الأخرى الكثير من خيارات التخصيص المتاحة للاستخدام مجاناً مما يجعله واحد من مجموعة افضل لانشرات للاندرويد، يهتم هذا اللانشر بالتركيز على تقديم تجربة خفيفة للمستخدمين، كما يوفر للمستخدمين فرصة في حفظ الاعدادات ومن ثم التمكن من استعادتها من خلال جوجل درايف.

Evie Launcher‏
Evie Launcher‏
Developer: Evie Labs Inc.
Price: Free

 

Lawnchair V2 Launcher:

Lawnchair 2

هذا الإصدار يحاكي واجهة بكسل من أنظمة الأندرويد نظام أندرويد 9، يقدم خيارات واسعة من التخصيص والتي من خلالها يتم التحكم في أزرار التنقل، لا يتوفر هذا الإصدار للتحميل على جوجل بلاي لكنه متوفر للتحميل بصيغة APK.

Lawnchair 2‏
Lawnchair 2‏
Developer: deletescape
Price: Free

 

TSF Shell 3 Theme:

TSF Shell 3 Theme

يعتبر واحد من اللانشرات المميزة بالجاذبية من حيث التأثيرات البصرية التي يوفرها، يوفر للمستخدمين الكثير من المزايا والتي لا تتوفر في لانشرات أخرى مثل التمكن من إضافة ملاحظات كتابية بخط اليد بشكل مباشر على الشاشة، وأيضاً مثل التمكن من إضافة التأثيرات الحركية وغيرها.

هذا اللانشر يوفر اختصارات مميزة الشكل لمختلف التطبيقات مثل الساعة والموسيقى والرسائل وغيرها، متاح للتنزيل على هواتف الأندرويد مجاناً عبر المتجر جوجل بلاي.

PCB Blue ⁞ TSF Shell 3 Theme‏
PCB Blue ⁞ TSF Shell 3 Theme‏
PCB Black ⁞ TSF Shell 3 Theme‏
PCB Black ⁞ TSF Shell 3 Theme‏

 

Hyberion Launcher:

hyperion launcher

يختلف هذا اللانشر عن غيره من حيث المزايا التي يمنحها للمستخدمين، تتضمن هذه المزايا التمكن من التعديل على الألوان بصورة متنوعة، وأيضاً التمكن من تغيير الأيقونات دون الاضطرار إلى الدخول على الإعدادات، إضافة إلى التمكن من تكبير حجم المجلد الأساسي عن المجلدات الأخرى.

hyperion launcher‏
hyperion launcher‏
Developer: prjkt.io
Price: Free

 

Everything The Quick Launcher:

everything launcher

يمنح هذا اللانشر المستخدمين كافة ما يحتاجون إليه بمجرد النقر مرة واحدة فقط، يقدم اللانشر هذا تصميم أصلي من واجهة أندرويد لكن مضاف إليه وظائف أخرى ذكية تساهم في توفير نظام رائع.

يعمل هذا اللانشر بنظام التنبؤ، مثلاً يقدم نشرة الأخبار في الصباح، وتصبح نتائج التنبؤ أكثر دقة كلما تم استخدام الهاتف بشكل أكثر بعد تحميل نسخة من اللانشر.

في الختام قدمنا لكم عبر سطور المقال مجموعة من افضل لانشرات للاندرويد شاملة 14 لانشر، لا ننصح بإستخدام واحد دون الآخر نظراً لأن كل لانشر يتمتع بمزايا مختلفة، لكن يمكننا أن ننصح بتجربة أكثر من لانشر بهدف تغيير شكل الشاشة من فترة إلى أخرى والتخلص من ملل النظر إلى ذات الواجهة كل يوم، كما يمكنكم الاعتماد على اختيار اللانشر الذي يتضمن المزايا التي ترغبون في توفرها على الهاتف.

تعليقات 1

  1. يقول :

    اين الروابط ياصاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *