أفضل العاب سيارات للاندرويد في 2023

يتوفر اليوم على الإنترنت والمتاجر الإلكترونية الخاصة بالهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد مجموعة كبيرة من العاب سيارات للاندرويد مميزة، وحتى يتمكن المستخدم من تحميل افضل لعبة سيارات للاندرويد 2023 عليه أن تابع الفقرات التالية من المقال.

وتجذب ألعاب سباق السيارات الكثير من الشباب والأطفال على وجه التحديد، ومتوفر بمتجر بلاي الكثير من الألعاب التي تخص المسابقات بين سباق السيارات وسباق الدراجات النارية والعديد من الأنواع المختلفة، وتضمن لكم تلك اللعبة المنافسة القوية بينك وبين الأصدقاء.

أفضل العاب سيارات للاندرويد 2023

حتى تتمكن من تحميل أفضل ألعاب السباق الخاصة بالسيارات على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام تشغيل الأندرويد عليك تحميل واحدة من بين الألعاب المميزة التالية فجميع تلك الألعاب مجانية وتتناسب مع جميع الفئات العمرية:

1. لعبة Need for Speed No Limits

لعبة Need for Speed No Limits

تعتبر لعبة نيد فور سبيد من بين أشهر ألعاب سباق السيارات التي يتم اللعب بها والتسلية بين الشباب والأطفال على حد سواء، وتجمع تلك اللعبة بين الأداء الجيد والتشويق في نفس الوقت مما يجعلها اليوم من بين أفضل ألعاب الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام الأندرويد، واللعبة تتضمن المزيد من التصميمات الرائعة والجرافيك والرسومات المصممة على أعلى مستوى لمحاكاة الواقع، واللعبة متوفرة لجميع مستخدمي هواتف الأندرويد مجانا على متجر جوجل بلاي.

2. لعبة أسفلت 9 Asphalt 2020

لعبة أسفلت 9 Asphalt 2020

وهي من بين الألعاب المميزة التي يعشقها الكبار والصغار على حد سواء، وتعد تلك اللعبة هي افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد 2023 لعبة اسفلت 9 هي التطوير الجديد للعبة أسفلت 8 لما حظيت به تلك اللعبة من اهتمام بالغ من قبل محبى ألعاب سباق السيارات على وجه التحديد، ومن الممكن من خلال تلك اللعبة أن تقوم بالمزيد من السباقات من خلال السيارة التي تختارها في الكثير من المناطق الساحرة والخلابة.

3. لعبة بيتش باجى Beach Buggy Racing

لعبة بيتش باجى Beach Buggy Racing

وهي واحدة من بين افضل العاب سباق سيارات للاندرويد المميزة التي تمكنت من أن تتصدر قائمة أفضل الألعاب التي تخص الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، وتلك اللعبة قد تختلف قليلا عن ألعاب السباق المتعارف عليها من قبل الكثير من محبى تلك النوعية من الألعاب فهي تشبه لعبة كراش فإذا كنت من عشاقه فيمكنكم تحميل تلك اللعبة والاستمتاع بها على الفور.

تضمن لكم تلك اللعبة الحصول على المزيد من المتعة والتشويق وذلك من خلال ضرب اللاعبين من أجل تصدر القائمة والفوز بالمسابقة واللعبة متوفر بها بعض الأسلحة حتى يتمكن اللاعبين من ضرب بعضهم البعض،  كما تتضمن تلك اللعبة العديد من المميزات الهامة والتي من بينها أنه من السهل تحميلها على الأجهزة الضعيفة والقوية على حد سواء واللعبة أيضا متاحة مجانا أمام الجميع على متجر بلاي.

Beach Buggy Racing
Beach Buggy Racing
Developer: Vector Unit
Price: Free

4. لعبة CSR Racing 2

لعبة CSR Racing 2

إذا كنت من عشاق العاب سيارات للاندرويد التي تخص المسابقات وخاصة سباق السيارات فعليك بتحميل لعبة CSR Racing فهي من العاب سباق السيارات المميزة التي تتوفر على الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، وتعتمد تلك اللعبة على السرعة بشكل كبير ونوع السيارة التي تقوم باختيارها حتى تخوض السباقات، وقد تختلف تلك اللعبة عن ألعاب سباق السيارات قليلا حيث لا يقوم اللاعب بالتحكم في الاتجاهات الخاصة بالسيارة ولكن الأمر الذي يمكنكم من خلاله الفوز بتلك المسابقة أن تبدأ بشكل صحيح.

حيث يجب على اللاعب أن يبدأ بشكل صحيح مع نقل السرعات بانتظام حتى يتمكن من الفوز بالنهاية، واللعبة تتناسب مع الأجهزة المتوسطة والعالية على حد سواء ومن الممكن تحميلها مجانا من على الإنترنت أو من متجر بلاي.

CSR 2 Realistic Drag Racing
CSR 2 Realistic Drag Racing
Developer: Zynga
Price: Free

5. لعبة Real Racing 3

لعبة Real Racing 3

وتعتبر لعبة Real Racing النسخة الثالثة من بين أفضل العاب سيارات للاندرويد التي من الممكن أن تقوم بتحميلها على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وتعمل في مجال المسابقات، حيث تم تصميم تلك اللعبة بجرافيك خرافي الشكل والتي تعد من بين أفضل المميزات التي توجد في اللعبة، وتصنف تلك اللعبة بكونها من بين العاب سيارات للاندرويد الحماسية التي توفر لكم العديد من تجارب السباق الممتعة من خلالها.

يمكنكم من خلال اللعبة التحكم بشكل جيد في السيارة خاصة على الطرقات الصعبة عبر خيارات التحكم المتنوعة التي تتوفر في اللعبة، كما تمكنك اللعبة من تغيير زاوية العرض بالإضافة إلى الكثير من المميزات التي من الممكن الكشف عنها عبر تحميل اللعبة، واللعبة متوفرة مجانا على متجر جوجل بلاي وقد تم تحميلها من قبل مليون عميل.

Real Racing 3
Real Racing 3
Developer: ELECTRONIC ARTS
Price: Free

6. لعبة Traffic Racer

لعبة Traffic Racer

من بين مجموعة العاب سيارات للاندرويد الجميلة والمشوقة في نفس الوقت لما تحتوي عليه من مغامرات ومميزات عدة، حيث تتمتع تلك اللعبة بالجرافيك العالي والمميز أيضا كما أنه من بين الألعاب الخفيفة على الهواتف الذكية الحديثة نظرا لعدم احتوائها على المزيد من التفاصيل المزعجة للبعض والتي تأخذ مساحة كبيرة، وتلك اللعبة لا توفر المنافسة مع السيارات الأخرى ولكن على الشخص أن يقوم بالتغلب على الازدحام المروري مع السيارات العادية التي تسير بين الطرقات التي تعرقل من تقدم اللاعبين بين الطرقات.

اللعبة من العاب سباق السيارات السهلة المجانية المتوفرة اليوم على الإنترنت وعلى متجر بلاء وبعض المتاجر المتوفرة للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد.

Traffic Racer
Traffic Racer
Developer: skgames
Price: Free

7. لعبة Drag Racing

لعبة Drag Racing

تعتبر تلك اللعبة من بين أفضل العاب السيارات التي تخص الإثارة والتشويق ومتوفرة لجميع مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، وتحتوي تلك اللعبة على مجموعة كبيرة من السيارات الحديثة التي من الممكن أن تقوم من خلالها بتحقيق الفوز على اللاعبين أو السيارات الأخرى طوال السباق، واللعبة حجمها مناسب ولا تتسبب في حدوث أي مشكلة تذكر عند تحميلها على الهواتف الذكية المتوسطة.

Drag Racing
Drag Racing
Price: Free

8. لعبة Forza Street 2020

لعبة Forza Street 2020

وهي من بين العاب السيارات للاندرويد التي تتخصص في سباق السيارات الرياضية بشكل عام، وهي تقوم على سباق السيارات الغير قانونية في شوارع ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية، والتحكم في السيارة يعد سهل بشكل كبير ولا يتم خلالها التحكم في عجلة القيادة فقط قم بالضغط على الوقود والفرامل حتى تتمكن من تفادي التصادم طوال السباق، وكلما تقدمت في اللعبة واجتزت المزيد من السباقات سوف تتمكن من فتح المزيد من السيارات الحديثة مع قطع الغيار المميزة.

وجميع السيارات وقطع الغيار التي توجد في تلك اللعبة تعكس بشكل كبير السيارات الحديثة حيث أن اللعبة حاصلة على ترخيص من أكبر شركات السيارات العالمية حتى تبدو السيارات في السابق مثل الحقيقة، ومن الممكن من خلال تلك اللعبة المشاركة في الكثير من السباقات المختلفة والتي من بينها المسابقات القصيرة والطويلة والتي من الممكن أن تصل إلى ساعات حتى يستكملها، كما تتضمن اللعبة بعض القصص الكاملة التي يتم الدخول بها للتسلية وقضاء وقت ممتع.

إقرأ أيضا : تحميل أفضل 10 العاب اندرويد بدون نت خفيفة

Forza Street‏
Forza Street‏
Price: Free

يتمكن اليوم مستخدمى الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد من تحميل افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد 2023 وذلك من خلال البحث على الإنترنت او من خلال الدخول على متجر بلاي أو أحد المتاجر الموثوق بها والمتوفرة لنفس نظام التشغيل والتي يتوفر عليها مجموعة كبيرة من تلك الألعاب التنافسية والمسلية على حد سواء ومعظم تلك الألعاب تتوفر بشكل مجاني للجميع.

تعليقات 2

  1. يقول :

    أنها العاب رئاعه نشكرا المصمم ونشكر من دلنا على هذا الاعاب وأشكر أكاديمية الموبيايل

  2. يقول :

    االعاب جميلة يتم تحميلها بسرعة كبيرة احببتهم و احببت الموقع يعطييك ادق تفصيل عن اللعبة بداتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *