افضل متصفح سريع للكمبيوتر في 2021

اختيارك متصفح سريع للكمبيوتر يمكنه أن يشكل فرق كبير للغاية خلال تصفح الإنترنت، حيث من الأفضل أن يكون المتصفح يمتع بالسرعة والأداء العالي مع أقوى معدلات الأمان والحماية الممكنة، ولذلك نقدم قائمة تجمع أفضل وأسرع 5 متصفحات يمكنك الوثوق بها في هذا المقال. قد تكون هنالك العشرات من المتصفحات المطورة والمستخدمة من قبل الملايين عالمياً، وبناءً على تقييم دقيق لكلاً منهم إليك أفضل تلك المتصفحات:

متصفح جوجل كروم Google Chrome

متصفح جوجل كروم Google Chrome

يتصدر القائمة باكتساح مع ملايين التحميلات التي بدأت منذ طرحه في عام 2009 واستمرت حتى وقتنا هذا فيما جعله المتصفح الذي يحظى بحصة تزيد عن 60% بالأسواق، ويرجع هذا الأمر إلى بساطته من حيث الواجهة وما يوفره من أقصى معايير الأمان للمستخدم.

شاهد أيضا: افضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة للاندرويد في 2021

فضلاَ إلى الخصائص والأدوات الإضافية التي منحته تفوق على باقي المتصفحات، إلى جانب كونه يدعم كل الأجهزة ومختلف أنظمة التشغيل سواء كانت لأجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الذكية والألواح المحمولة.

كما أنه يدعم اللغة العربية وغيرها المئات من اللغات العالمية التي يسهل التحكم والتبديل بينها، ويوفر ميزة التصفح الخفي الذي تمنحك مستوى أعلى في الخصوصية والأمان، والأهم أنه متزامن مع كل تطبيقات Google الأخرى من خلال إنشاء حساب واحد فقط.

تحميل متصفح جوجل كروم

متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox

متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox

ينافس فايرفوكس وبقوة باقي المتصفحات بفضل مميزاته الواسعة والاستخدامات المتعددة، والأفضل على الإطلاق هي سرعته الفائقة خاصة مع إصدار Firefox Quantum المطور التي تفوق من حيث الأداء وقابلية التصفح الخفي ومزايا حماية التتبع وتوفير خاصية التوصيات التي تحصل منها على ترشيحات بأقوى المواقع المرتبطة ببحثك.

تحميل متصفح Firefox Quantum

متصفح اوبرا Opera

متصفح اوبرا Opera

هنالك الكثيرون يفضلون أوبرا باعتباره أفضل متصفح سريع للكمبيوتر على الرغم من أنه أحد أقدم المتصفحات في قائمتنا، حيث كام متواجد بالماضي ضمن البرامج المتواجدة على الهواتف التي تدعم Java واستمر في الحصول على تحديثات وتحسينات جعلته من أقوى المتصفحات على الساحة.

حيث ترى إصدار الكمبيوتر يوفر دعم لكل مميزات الهواتف الذكية وتلك سابقة رائعة ومميزة، حيث تمنح المستخدم فرصة الاستفادة من وضع موفر البطارية أو وضغط البيانات وغيرها من الأوضاع المميزة، والأفضل على الإطلاق أنه مزود بـVPN مدمج مع التطبيق لمزيد من الأمان والحماية.

تحميل متصفح اوبرا

متصفح بريف Brave browser

متصفح بريف Brave browser

من المتصفحات التي لا يمكن الاستهانة بها بفضل مزاياه التي جعلت منه متصفح مثالي لكثير من المستخدمين، فمن ناحية هو الأكثر عدوانية تجاه الإعلانات وبالتالي لن تزعج مطلقاً خلال تصفح المواقع المختلفة وكل هذا يرجع إلى أداة حظر الإعلانات المدمجة في المتصفح، وهو الأمر الذي جعل من تحميل الصفحات أكثر سرعة عن أي وقت مضى.

شاهد أيضا: تنزيل متصفح جوجل الازرق Chromium للكمبيوتر

كما يأتي بأعلى درجات الأمان والحماية الممكنة سواء كان من خلال محاربة البرامج الخبيثة أو حماية بيانات المستخدم من خلال إجراء فحص لكل الروابط والمواقع قبل تصفحها أو قبل أي عملية تحميل تقوم بها من خلاله.

تحميل متصفح بريف

متصفح ميكروسوفت ايدج Microsoft Edge

متصفح ميكروسوفت ايدج Microsoft Edge

بالاعتماد على شفرة Chromium مفتوحة المصدر الخاصة بمتصفح جوجل كروم يأتيك متصفح إيدج الجديد بشكل متكامل من حيث الإعدادات وسرعة البحث وهذا بعدما تم التخلي عن محرك EdgeHTML المستخدم في إصدارات سابقة.

وبالتالي بات من الممكن من خلاله تشغيل كل المحلقات والإضافات الخاصة بجوجل كروم تقريباً، بالإضافة إلى أنه المتصفح الأفضل والأكثر تكاملاً مع نظام ويندوز 10 بين كل المنافسين في القائمة.

تحميل متصفح ميكروسوفت إيدج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *