افضل مشغل موسيقى للاندرويد مجانا

نظرا للانتشار الكبير للانترنت اليوم وإتاحتها لدى الجميع حتى على الهواتف الذكية الحديثة، فنجد أن الطرق الخاصة بالاستماع إلى الموسيقى قد اختلفت هي الأخرى، ويبحث مستخدمى الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد على افضل مشغل موسيقى للاندرويد مجانا للاستماع إلى أحدث الأغاني والموسيقي المفضلة لهم.

وقد يحتاج البعض إلى الاستماع إلى الأغاني أو المقاطع الموسيقية التي يفضلها ولكن لا يتوفر لديه الإنترنت أو أنه لا يفضل الإعلانات الصوتية لذا كان من الأفضل أن يبحث عن مشغل موسيقى الأندرويد على أن يقوم بالاستماع من خلاله إلى جميع الملفات المتوفرة لديه دون التعرض إلى المزيد من المضايقات.

افضل مشغل موسيقى للاندرويد مجانا

متوفر اليوم لهواتف الأندرويد الكثير من التطبيقات المتنوعة التي يتم استخدامها في العديد من الاستخدامات المختلفة بين الاستماع إلى الموسيقى وغيرها من التطبيقات الأخرى التي لا غنى عنها من قبل المستخدمين اليوم، وعن أفضل التطبيقات التي من الممكن تحميلها على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام تشغيل الأندرويد من أج الاستماع إلى الموسيقى فهي على النحو التالي:

1. مشغل Poweramp

مشغل Poweramp

إذا كنت تبحث عن مشغل موسيقى يلبي جميع الاحتياجات الخاصة بكم على الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد فبلا شك أنت بحاجة إلى تطبيق Poweramp حيث يحتوي ذلك الهاتف على الكثير من المميزات الهامة والتي من بينها أن واجهة البرنامج سهلة وبسيطة ولا تتضمن المزيد من التعقيدات، كما يتوفر به الكثير من الثيمات والتي من السهل أن يتم تحميلها بسهولة على التطبيق يدعم المزيد من الصيغ المعروفة للموسيقى.

كما أن التطبيق متاح للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد والكثير من أنظمة التشغيل الأخرى، والتطبيق متاح لجميع المستخدمين في بداية الأمر بشكل مجاني إلا أنه يمكنكم شراء النسخة مدفوعة الأجر بمقابل مادي مناسب مع المميزات الكثيرة التي توجد به.

Poweramp Music Player (Trial)‏
Poweramp Music Player (Trial)‏
Poweramp Full Version Unlocker‏
Poweramp Full Version Unlocker‏
Developer: Max MP
Price: US$ 1.99

 

2. تطبيق Pulsar Music Player

تطبيق Pulsar Music Player

وهو من التطبيقات الخفيفة على الهاتف المحمول التي لا تستخدم مساحة كبيرة ومن ثم لا يستهلك المزيد من الموارد التي توجد بالجهاز، كما أن الواجهة الخاصة بالهاتف تعتمد على التصميم السهل والراقي في نفس الوقت ويضم ذلك التطبيق العديد من المميزات الهامة والتي تتمثل في عرض الكلمات الخاصة بجميع الأغاني في حالة أن توفرت كما يتوفر به مؤقت للنوم ومن خلال البرنامج سوف تتمكن من البحث على المزيد من الأغاني حتى تتمكن من تشغيلها على الهاتف المحمول.

كما يمكنك أيضا إضافة صورة على مقطع فيديو معين من خلال التطبيق فضلا عن أن البرنامج متاح لجميع مستخدمى الهواتف الذكية الحديثة بشكل مجاني 100%.

 

3. تطبيق Phonograph Music Player

تطبيق Phonograph Music Player

لكل من يبحث عن مشغل موسيقي سريع ولا يتضمن المزيد التعقيدات عليك تحميل تطبيق Phonograph Music Player فهو يعد اليوم افضل مشغل موسيقى للاندرويد مجانا ويفضل التطبيق الكثير من مستخدمى هواتف أندرويد اليوم ومن بين المميزات الكثيرة التي توجد في التطبيق هو إمكانية تخصيص صفحة البدء وتحميل الثيم الذي تود وضعه على التطبيق، ويوجد في التطبيق المزيد من الأدوات الرئيسية التي لا غنى عنها لتحميل المزيد من الموسيقى والأغاني.

كما يمكنكم من خلال التطبيق إنشاء قوائم للموسيقى بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي من السهل الكشف عنها من خلال تحميل التطبيق على الهاتف المحمول، كما أن التطبيق متاح بشكل مجاني لجميع الأجهزة الحديثة والتي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد.

Phonograph Music Player‏
Phonograph Music Player‏

 

4. تطبيق Pi Music Player

تطبيق Pi Music Player

واحد من بين أفضل التطبيقات التي تعمل في تشغيل الموسيقى على الهواتف الذكية الحديثة اليوم، فهو من البرامج التي تحتوى على العديد من المميزات الهامة التي يبحث عنها محبى تشغيل الموسيقى اليوم، ويمتلك التطبيق أكثر من 25 خلفية تتمكن من عرضهم كما أن البرنامج أيضا يدعم التحكم في شاشة القفل بشكل كامل، ويمكنكم الدخول على متجر بلاي حتى تتمكن من تحميل التطبيق بشكل مجاني على الهاتف المحمول.

 

5. مشغل JetAudio

مشغل JetAudio

من بين أهم التطبيقات التي يمكنكم تحميلها والاستمتاع بها اليوم وعلى الرغم من أنه من التطبيقات القديمة إلا أنها تعد الأفضل اليوم بين المستخدمين، وسوف تتمكن من خلال ذلك التطبيق من الحصول على المزيد من المميزات والخدمات التي يحتاج إليها العملاء بشكل عام، ومن الممكن أن تقوم بتعديل المزيد من المعلومات التي تخص الأغاني على ذلك التطبيق أو القيام بتحميل المزيد من المعلومات الناقصة.

وذلك التطبيق من بين التطبيقات المجانية المتاحة اليوم أمام مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، ولكن متوفر على المتجر أيضا نسخة مدفوعة الأجر حتى تتمكن من التخلص من الإعلانات المزعجة والحصول على المزيد من الثيمات التي توجد في المتجر.

jetAudio HD Music Player‏
jetAudio HD Music Player‏
Developer: Team Jet
Price: Free
jetAudio HD Music Player Plus‏
jetAudio HD Music Player Plus‏
Developer: Team Jet
Price: US$ 3.99

 

6. مشغل Musicolet

مشغل Musicolet

إذا كنت من الأشخاص المعتمدين على الموسيقى بشكل عام في الحياة اليومية فإن ذلك التطبيق يعد هو الاختيار المناسب لكم، حيث يوجد في التطبيق الكثير من المميزات الهامة والتي من بينها أن التطبيق لا يمتلك المزيد من الصلاحيات من أجل الاتصال على الإنترنت ومن ثم يعتمد التطبيق بشكل كامل على الذاكرة الخاصة بالهاتف المحمول، كما أن التطبيق لا يتم من خلاله تحميل المزيد من المعلومات عن الأغاني.

وهذا المشغل يحتوي على مجموعة كبيرة من المميزات الهامة والتي تتمكن من خلالها تغيير التجربة الخاصة بكم في الاستماع إلى الموسيقى من خلال الهاتف المحمول، والتطبيق يدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة والتي من بينها نظام تشغيل الأندرويد والتطبيق لا يحتوي على أي نوع من أنواع الإعلانات كونه لا يتمكن من الاتصال بالإنترنت، والتطبيق متاح للتحميل مجانا من على متجر جوجل بلاي للجميع.

 

7. مشغل BlackPlayer

مشغل BlackPlayer

واحد من بين أفضل التطبيقات التي تخص تشغيل الموسيقى على الإطلاق، ومن الممكن تبديل الثيم الرئيسي الخاص بذلك التطبيق بالإضافة إلى تغيير الألوان الخاصة بالنوافذ وجميع عناصر التحكم، بالإضافة إلى إمكانية تغيير الخط والتأثيرات التي توجد على التنقل والكثير من الأشياء الأخرى، ولا يعد المظهر هو الشيء الأساسي الذي يعتمد عليه ذلك التطبيق حيث يوفر مجموعة كبيرة أيضا من المميزات الهامة والتي من بينها التأثيرات الموسيقية.

كما يمكنكم التعديل على جميع ملفات الموسيقى والكلمات مع إمكانية عرض الملفات الخاصة بكلمات الأغنية التي تدور على التطبيق كما أن التطبيق خالى تماما من الإعلانات، والتطبيق متاح اليوم على الإنترنت مجانا كما يتوفر به نسخة مدفوعة الأجر تتضمن المزيد من الثيمات والعديد من المميزات الأخرى.

BlackPlayer EX Music Player‏
BlackPlayer EX Music Player‏
Developer: FifthSource
Price: US$ 3.59

 

8. مشغل Pixel Music Player

مشغل Pixel Music Player

يتخوف الكثير من المستخدمين اليوم من كثرة المميزات التي توجد على مشغلات الموسيقى لذا من الأفضل البحث عن تلك التطبيقات التي لا تتضمن الكثير من التعقيدات بواجهة بسيطة وتعمل بدون أي مشكلة تذكر، ويرشح البعض تطبيق Pixel Music Player لكونه لا يحتوي على الكثير من الأشياء المزعجة، وعلى الرغم من تلك المميزات الهامة إلا أن التطبيق يوجد به الكثير من العيوب من بينها أنه يدعم الإعلانات ولا يدعم الكثير من صيغ الموسيقى.

Pixel - Music Player‏
Pixel - Music Player‏
Developer: Nicola Caferra
Price: Free

تعد مشغلات الموسيقى اليوم من بين أهم التطبيقات التي توفر الوقت والمجهود على المستخدمين في الاستماع إلى الموسيقى، ومن الممكن من خلال تحميل افضل مشغل موسيقى للاندرويد مجانا الاستماع إلى المزيد من الموسيقى والأغاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *