افضل 5 برامج تشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر

إذا كنت تفكر في طريقة تشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر عليك أن تدرك مدى سهولة الأمر، حيث لا تختلف بطبيعة الحال عن تشغيل تطبيقات الأندرويد على أجهزة الحاسوب من خلال الاعتماد على برامج المحاكاة المختلفة وهذا بالضبط ما تقوم به لدى تشغيل تطبيقات IOS على اللاب توب أو الكمبيوتر، ونوفر اليوم قائمة تجمع أفضل البرامج المميزة التي تساعد في هذا عبر الأسطر المقبلة.

هنالك الكثير من التطبيقات والألعاب المميزة التي لا تتواجد سوى من خلال متجر آب ستور على الأيفون، ولكن حتى إذا لم تكن تمتلك تلك الأجهزة الذكية ما زلت قادراً على تحميلها على الحاسوب عبر أحد البرامج التالية:

برنامج ipadian

برنامج ipadian

مع تلك الواجهة الافتراضية المميزة يمكنك بسهولة التعامل مع هذا البرنامج، حيث يحمل نفس واجهة جهاز iPad التي تتيح أمامك عدد مختلف من التطبيقات المتنوعة التي يسهل تشغيلها سريعاً على نظام الويندوز بجميع الإصدارات سواء ويندوز 7/ 8/ 10.

إلى جانب تميز البرنامج بالسرعة الفائقة التي تلاحظها طوال فترة استخدامه، ويمكنك الاستمتاع بتجربة عدد من التطبيقات المدعومة من البرنامج دون الحاجة إلى شرائها، فضلاً إلى أنك تبقى دائماً على إطلاع بكل التحسينات والتحديثات الخاصة بالبرامج التي تجعله مواكب لأخر إصدارات ios الرسمية.

تحميل برنامج ipadian

برنامج Appetize

برنامج appetize

مع هذا البرنامج لن تكون مقيد بتحميله على الإطلاق حيث يساعدك في تشغيل أي تطبيق أيفون بسهولة على جهازك وبشكل أونلاين، وبهذا يتغلب على معظم البرامج ومحاكيات الآيفون المنافسة.

شاهد أيضا: تحميل افضل برنامج اختراق واي فاي للاندرويد بدون روت في 2021

ويتطلب الأمر الانتقال إلى الموقع عبر الرابط أدناه والضغط على Upload ثم رفع ملف التطبيق أو اللعبة التي ترغب في تشغيلها على جهازك، وكذلك تحتاج إلى إضافة عنوان بريدك الإلكتروني، وفي غضون دقائق معدودة تصل رسالة تحتوي على رابط التطبيق الذي يعمل على الفور بمجرد الضغط عليه لتصبح قادراً على تشغيله على نظام الويندوز.

تحميل برنامج appetize

برنامج iPhone simulator

برنامج iPhone simulator

إذا رغبت في تجربة ما يكون عليه الأمر عند استخدام هواتف آيفون، ففي تلك الحالة يمكنك الاعتماد على برنامج iPhone simulator حيث يوفر واجهة لجهاز آيفون حقيقي متواجدة على سطح المكتب، وتبدأ على الفور في اختيار ما هي عليه تلك التجربة مع فتح التطبيقات الافتراضية المتاحة أمامك.

مع العلم أن هذا البرنامج ليس بقوة باقي برامج تشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر لأنه لا يمتلك حق الوصول إلى باقي التطبيقات المطورة المتوفرة على آب ستور، ولكن بشكل عام إذا يوفر تجربة نسبية لاستخدام الأيفون مع بعض التطبيقات الأساسية عليه مثل المذكرة والساعة والآلة الحاسبة.

تحميل برنامج simulator

برنامج AIR iPhone

برنامج AIR iPhone

إذا كنت تبحث عن تجربة مماثلة للحقيقية يمكنك تحقيق ذلك من خلال AIR iPhone الذي يعد محاكي رائع لنظام ios وهذا بفضل اعتماده على AdobeAIR Framework الذي يمنحك واجهة مطابقة لهواتف الأيفون مع القدرة على تجربة كثير من التطبيقات المتوفرة مثل تطبيق الطقس أو البريد الإلكتروني، كما يمكنك تجربة متصفح Safari غير أنه لن يعمل بالكفاءة الكاملة.

أما عن باقي تطبيقات آب ستور فمن الصعب الوصول إليها بسبب الأمن والخصوصية الكبيرة عليها، ولكن رغم ذلك ما زلت قادر على تجربة الاستخدام العامة للجهاز دون أي تكاليف نظراً لان البرنامج مجاني لمستخدميه.

تحميل برنامج AIR iPhone

برنامج Electric Mobile Studio

برنامج Electric Mobile Studio

إذا كنت تبحث عن برنامج متكامل ففي تلك الحالة Electric Mobile Studio هو الخيار الذي نوصي به، حيث إنه لا يمثل محاكي ios فائق الجودة فقط؛ بل هو خيار ممتاز لكل المطورين بفضل الأدوات المساعدة التي يقدمها سواء أدوات تصحيح الأخطاء أو قابلية التحكم في تطبيقات HTMKL5 بكل سهولة.

شاهد أيضا: تحميل برنامج المصحف المعلم لتحفيظ القران الكريم بدون نت للكمبيوتر

وحتى بدون كل هذا هو محاكي ممتاز لأجهزة iPad والـiPhone على حد سواء، مع تسهيل الوصول إلى كل التطبيقات الافتراضية والخاصة بمتجر آبل على نظام الويندوز، مع العلم أن البرنامج يوفر إصدار تجريبي حتى 7 أيام مجاناً وبعد ذلك يمكنك شرائه مقابل 39.99 دولار للاستمتاع بباقي مزاياه الرائعة.

تحميل برنامج Electric Mobile Studio

بكل سهولة الآن يمكنك تجربة أياً من برامج تشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر السابقة الواحد تلو الأخر إلى أن حين تتخذ القرار بالبرامج الأفضل والأكثر تناسباً مع استخدامك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *