العاب اكشن بدون نت للايفون

هنالك الكثير من المشاكل التي قد تواجه البعض والمتعلقة بالاتصال الضعيف مع شبكة الإنترنت، لذا في تلك الحالة يتم استخدام الهاتف فقط للأشياء الأساسية ولكن مع عكس تلك التوقعات من الممكن سريعاً تحميل العاب اكشن بدون نت للايفون. من خلال تلك الألعاب المميزة التي نوفرها بشكل سريع إليك اليوم ستعثر على المرح والتسلية في كل الأوقات، أن منصة Ios قد أضيف إليها العديد من التطبيقات والألعاب المميزة منها المجانية وأخرى المدفوعة، لكلاً منها مميزاتها وقصصها المختلفة التي تساعدك في تخطي الأوقات المملة دون حاجة أن تكون أونلاين لتلعبها.

هواتف آيفون المميزة والآيباد تمتاز عادة بإمكانياتها العالية لذا حتى إن قمت بتحميل الألعاب إليها بشكل سريع؛ ستجد في المقابل أقوى جرافيك ورسومات بمختلف الألعاب مع الوضوح والدقة العالية التي ساهمت في زيادة المرح والتسلية التي من الممكن لك أن تخوضها، فمن أبرز ألعاب الأكشن كلاً من:

لعبة Baldur’s Gate

لعبة Baldur's Gate

تعد واحدة من الألعاب المدفوعة المتواجدة على منصة آبل والتي تحملها مقابل 9.99 دولار علماً بأن كل الأسلحة والأدوات المتواجدة عند اللعب لن تكون مجانية تماماً بل البعض منها مدفوع.

ولكن من الناحية الأخرى تعد من أفضل ألعاب الأكشن والحروب الاستراتيجية المميزة التي تطورت واستحدثت مما كانت عليه في عام 1998م، لتعود بشكل جديد على منصة ios، فاعتمدت اللعبة على شخصيتك في اللعب وهي الملك والذي يجوب الشوارع محارباً الأشرار في سبيل بناء القلعة وتدريب الجيوش بها.

مع كل مرحلة جديدة هنالك أضعاف من المتعة والإثارة حيث كل قتال يجلب الكثير من النقاط والقطع الذهبية، تستخدمها لتقوية الشخصية والعتاد مع العلم أن الأسلحة باللعبة بدائية تجمع بين السيوف والرماح والدروع ولكنها ما تزال جديرة باللعب.

‎Baldur's Gate
‎Baldur's Gate
Developer: Overhaul Games
Price: Free+

لعبة Plants vs. Zombies 2

لعبة Plants vs. Zombies 2

لابد من أن ألعاب الزومبي هي الأقوى من ناحية الأكشن والحركة لما تدفع من أدرنالين خلال اللعب هارباً من هجوم الموتى الأحياء عليك، وهي من أحد العاب اكشن بدون نت للايفون المجانية إلا أن هنالك بعض الأدوات التي تحتاج إلى دفع رسوم تبدأ من 2.99 دولار للحصول عليها.

تمهل قليلاً فالقتال هنا لا يعتمد مثل المعتاد على الأسلحة والبنادق أو حتى على السيوف وهو الفريدة والمميز بتلك اللعبة، فمن اسمها سترى أن البيئة هي خير قاتل ودرع في المواجهة ضد الزومبي فقط تحتاج إلى زراعة النباتات أينما ذهبت لتقوم هي بدور المقاتل والدرع في مواجهة الموتى الأحياء.

بالطبع المستويات الأولى هي الأسهل ولكنها تزداد صعوبة وتعقيداً؛ إلا أنه في نفس الوقت تزداد قوة النباتات التي تستخدمها في القتال.

ومن أبرز مميزات اللعبة الجرافيك العالي والذي يظهر مع اختلاف المراحل التي تكون ما بين العوالم المختلفة، فتارة تكون في عالم الفراعنة المصريين وفي تارة أخرى قد تكون المواجهة في العالم الحديث فقط استعد دائماً للقتال.

‎Plants vs. Zombies™ 2
‎Plants vs. Zombies™ 2
Developer: PopCap
Price: Free+

لعبة Alto’s Odyssey

لعبة Alto’s Odyssey

نأخذك لتجربة اللعبة الأفضل في قائمتنا اليوم من حيث التصميم والجرافيك المذهل، إذ أنها قد حصلت بالفعل على جائزة آبل عن التصميم الأفضل في عام 2018م ليؤكد دقة التفاصيل في كل مناطق اللعب، وما تزال هنالك التحديثات الرائعة المضافة إليها كل فترة.

تصلح تلك اللعبة للأطفال على نقيض باقي الألعاب في القائمة والتي اتصفت نوعاً ما بالعنف، إلا أن Alto’s Odyssey على الرغم من كونها مصنفة بأنها أحد ألعاب الأكشن والمغامرات إلا أنها ما تزال لعبة مهدئة عبر الموسيقي والمناظر التي تحتويها.

هدفك باللعبة هو الجري دون توقف بالتزحلق في المنحدرات أو بتجنب العقبات على الطريق مع جمع القطع الذهبية لتخطي المستويات، ومن الجدير بالذكر أن نسخة اللعبة الخاصة بالـios مدفوع حيث تكلفك 4.99 دولار لتحميلها ولكنها ما تزال تستحق.

‎Alto's Odyssey
‎Alto's Odyssey
Developer: Snowman
Price: Free

لعبة Shadow Fight 2

لعبة Shadow Fight 2

أحد الألعاب المجانية المتوفرة على ios والتي امتازت بطابع اعتدنا عليه قديماً في النزال الفردي في قتال “واحد ضد واحد”، إلا أن الأمر في لعبة Shadow Fight 2 مختلف بالتأكد لأنه تعتمد هنا على استخدام أسلحة بدائية نوعاً ما.

فمما يتاح لك استخدامه خلال اللعب أسلحة مثل السيوف والماح والعصيان والعديد من الأسلحة، مع العلم أنه في النزالات الأولى باللعبة تحتاج إلى الاعتماد على يداك في القتال إلى أن تتمكن من جمع النقاط التي ستتمكن خلالها من شراء الأسلحة القوية ذات القوى الخارقة المميزة، أو اشتري العديد من الأزياء التي تميز شخصيتك في اللعب.

وتمتاز اللعبة بأصواتها المميزة التي تعطي إيحاء قوى بأنك تعيش أحداث القتال في اللعبة، وما أكد هذا الجرافيك الرائع الذي يتضح خلال اللعب.

‎Shadow Fight 2
‎Shadow Fight 2
Developer: Nekki Games
Price: Free+

لعبة Earn to Die 2

لعبة Earn to Die 2

إن كنت تحب ألعاب سباقات السيارات فعلى الأرجح أن Earn to Die 2 هي الاختيار الأفضل، ولكن ما يمنحها الأكشن والإثارة هو أن السبق هنا ليس للفوز بالمركز الأول بل في سبيل النجاة بحياتك من الموتى الأحياء الذي يتسابقون عليك باعتبارك وجبتهم التالية.

ولمنع مثل هذا الأمر من الحدوث تحتاج إلى قيادة سيارتك طوال الوقت لدهس الزومبي في الطريق وصولاً إلى المدينة الآمنة التي تنقلك إلى المرحلة التالية، ولكن خلال اللعب تأكد من إضافة المزيد من الأسلحة كالمدافع أو الرشاشات التي تزيد من قوتك الهجومية.

ولا تنسي أن تحدث من قوة سيارات عبر الإضافات الجديدة التي تكتسبها عبر المستويات المختلفة، لذا تأكد من استخدام الأموال التي تجمعها باللعب في تطوير مستواك وقدراتك لأن المراحل الأعلى أكثر صعوبة بالتأكيد.

‎Earn to Die 2
‎Earn to Die 2
Developer: Not Doppler
Price: Free+

لعبة Brother In Arm 3

لعبة Brother In Arm 3

مع جرافيك أكثر من رائع وتصميم مميز نقدم إليك لعبة Brother In Arm 3 القتالية الممتلئة بالإثارة والأكشن، حيث تخوض عبر تلك اللعبة تجربة العيش كمحارب وجندي متواجد على ساحة المعركة في محاربة النازيين.

ولتنفيذ هذا هنالك العديد من البدائل ما بين استخدام الأسلحة والمدافع أو من خلال المحاربة بالدبابات والطائرات الحربية وغيرها من العتاد القوي، ربما هذا ما زاد من الإقبال والتجميل المتزايد على اللعبة من قبل رواد ومستخدمي الآيفون مع التطورات الجديدة والقدرات التي يكتسبها شخصيتك.

ولأنها أحد العاب اكشن بدون نت للايفون المجانية يمكنك تحميلها على الفور دون أي رسوم، وحافظ على مستوى المتعة بانتظام لأنه فور اللعب عليها ستدمنها بالتأكيد.

‎Brothers in Arms® 3
‎Brothers in Arms® 3
Developer: Gameloft
Price: Free+

لعبة Asphalt 9: Legends

لعبة Asphalt 9: Legends

تحتاج دوماً إلى اكتشاف المزيد عن هواياتك فحتى إن لم تكن تستطيع ممارستها عبر الواقع يمكن تحقيقها عبر أحد الألعاب المميزة، وينطبق هذا الأمر بالضبط على لعبة Asphalt 9: Legends التي تستهدف الخوض في نزالات وسباقات السيارات.

المميز في اللعبة أنها تمنحك تشويق متواصل لأنك تسعى دوماً نحو الفوز بالمراتب الأولى في السباقات، ومن ناحية الجرافيك فهو الأفضل خاصة مع استخدام رسومات لسيارات واقعية لأدق التفاصيل في كلاً منها سواء كانت أحد سيارات فيراري أو لامبيرجيني أو غيرهم.

وستلاحظ كذلك دقة وبروز أصوات اللعب كما الحقيقة والمسموعة خلال السباقات الحقيقة، لذا استعد لاختيار سيارة الحلم وابدأ السباق.

‎Asphalt 9: Legends
‎Asphalt 9: Legends
Developer: Gameloft
Price: Free+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *