تحميل افضل برامج الكاميرا WebCam للكمبيوتر

تحميل برنامج الكاميرا للكمبيوتر ليستطيع مستخدمي أجهزة الويندوز من تشغيل كاميرا الويب التي تعتبر جزء لا يتجزأ من الجهاز المكتبي التي لا يقتصر دورها على إجراء مكالمات الفيديو المرئية فقط بل يمكن إجراء اللقاءات التي تهم العلماء والمفكرين والإعلاميين عبر برنامج سكايب على سبيل المثال ومن خلال السطور القادمة سنعرض بعضًا من برامج الكاميرا الخاصة بالكمبيوتر الشخصي.

تكمن أهمية كاميرا الكمبيوتر في أنها أصبحت أداة مهمة لا يمكن الاستغناء عنها في تسجيل وتوثيق اللحظات السعيدة في حياة أي شخص، كما يمكن أن يستخدمها عشاق تصوير الفيديوهات واللقطات التي تصنع محتوى متميز لمن يطلق عليهم  اليوتيوبر ورفعها على اليوتيوب لجني الكثير من الأرباح نظير مشاهدتها من قبل المتابعين.
كما يمكن استخدامها في التقاط الصور الشخصية بمختلف الزوايا من خلال ضبط الإعدادات وإضافة الكثير من الإثارة للفيديو الذي تم تسجيله بواسطة كاميرا الكمبيوتر.

ليس هذا فقط بل يمكن استخدامها في المراقبة من خلال كاميرا الويب الخاصة بالحاسوب الشخصي وذلك من خلال تحميل برامج الكمبيوتر المجانية والمدفوعة.

برنامج  HitPaw Screen Recorder

HitPaw Screen Recorder

برنامج  HitPaw Screen Recorder أداة رائعة للتصوير على الكمبيوتر بمختلف إصداراته حيث أنه يدعم ويندوز 7 و 8 و 10 و 11 ومن خلال كاميرا الويب يمكن تصوير الألعاب وتسجيل لقطات شاشة الكمبيوتر.

البرنامج سهل الاستخدام بسلاسة ويعمل بسرعة وكفاءة، يستطيع المستخدم تسجيل صوت الوسائط من خلال الجهاز أو الصوت ومن خلال الميكروفون.

يستطيع المستخدم تكبير وتصغير لقطات الشاشة في أي مكان يريد التركيز عليه، والتحكم في جودة الفيديو المصور وبما ينساب حجم المقطع سواء أكان كبير أو صغير.

برنامج HitPaw يوجد به الكثير من التأثيرات يمكن وضعها أثناء التسجيل وباستخدام أدوات التحرير لصناعة محتوى جيد.

يمكن تحميل البرنامج بصورة مجانية والتمتع بكافة مميزاته وخصائصه، يتوفر من التطبيق نسخة مدفوعة تتكلف حوالي 9.99 دولار شهريًا للتمتع بخدماته لخلوه من الإعلانات المزعجة والعلامة المائية.

تحميل برنامج  HitPaw Screen Recorder

برنامج YouCam

YouCam pc

من البرامج الشهيرة والتي حظيت بشعبية كبيرة وقام بتحميله عدد كبير من مستخدمي الحاسوب وذلك لما وجدوه من مميزات ومن أهمها أنه يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام منظمة ومرتبة تساعد المبتدئين في تشغيل كاميرا الويب دون أن يكون لديهم الخبرة الكافية لذلك؛ ضف على ذلك أن التطبيق غني بأدوات تحرير الصور والفيديوهات والفلاتر والمرشحات وتأثيرات الألوان الكثيرة والمتنوعة.

هل لك أن تتخيل برنامج يحتوي على فلاتر للمشاهد المسرحية والأيموجي والكثير من التأثيرات الديناميكية، والملصقات المتنوعة والمميزة، وكذلك الرسوم المتحركة التي يمكنك إضافتها للفيديو المسجل عن طريق كاميرا الكمبيوتر، كما أنك ستتمكن من عمل التعديلات كالمحترفين؛ برنامج YouCam يعمل على المزامنة مع برنامج سكايب وياهو ماسنجر، ستتمكن فتح البرنامج دون أن تحتاج لعملية تسجيل دخول أو تمرير باسورد فسوف يتعرف عليك من خلال وجهك فقط.

ستتمكن من تسجيل فيديو بصيغ مختلفة مثل (WMV و AVI و MP4) بأعلى دقة ممكنة.

شاهد أيضا: تحميل افضل برنامج اختراق واي فاي للاندرويد بدون روت في 2021

يُعاب على البرنامج أنه لا يتوفر منه نسخة مجانية، ويمكن استخدامه من خلال شراء النسخة المدفوعة ولكن لحسن الحظ توجد نسخة تجريبية لمدة 30 يوم فقط يمكنك تحميلها والتمتع بمزايا البرنامج الرائعة.

تحميل برنامج YouCam

برنامج ManyCam

برنامج ManyCam

بالرغم تصميم برنامج ManyCam ليكون مساعدًا لفتح كاميرا الويب ولكنه يتميز بأنه أداة رائعة لتحرير الفيديوهات والصور بطريقة احترافية للتحكم في كاميرا الويب؛ ومن خلال البرنامج ستتمكن من استخدام واجهة التطبيق ببساطة والتعامل معه لتسجيل فيديو، وعمل بث مباشر على يوتيوب/ فيسبوك؛ كما ستتمكن من أخذ صور شخصية بدقة وجودة عالية وتسجيل شاشة جهازك.

ليس هذا فقط بل ستتمكن من التمتع بخاصية Picture in Picture وإمكانية اتركيز على منطقة معينة من الوجه وستستطيع إخفاء الخلفية، وإضافة الفلاتر والإيموجي والمرشحات والأقنعة لتجميل المحتوى الذي تقوم بتصديره، وستتحكم في إمكانيات الكاميرا من خلال السطوع والألوان والتباين.

إذا كنت تريد تسجيل مقطع فيديو علي باستخدام البرنامج الذي يقدم لك جودة مختلفة للصور بدءً من 240 بيكسل إلى FHD، وبمعدل يتراوح من 5 حتى 60 إطارًا في الثانية (FPS)، وبأكثر من صيغة مثل (MP4 و MKV و FLV)؛ وضبط معدلات وسرعة الصوت، وإخفاء الضوضاء أثناء التسجيل.

تحميل برنامج ManyCam

برنامج Debut Video Capture

برنامج Debut Video Capture

البرنامج يحمل واجهة تحتوي على الأدوات الأساسية والتي يحتاج إليها المستخدم، ويبتعد عن العناصر التجميلية كالفلاتر والتأثيرات وأدوات التعديل في الفيديوهات ويركز فقط على ما يهم المستخدم الذي يريد استخدام كاميرا الويب لأغراض معينة.

فسوف يتاح أمامك الأدوات التي تمكنك من عمل التعديلات على المقطع المُسجل بواسطة كاميرا الويب مع البرنامج ستتمكن من تغيير مستوى السطوع، التباين ، الألوان.

يمكنك إضافة العلامة المائية على المحتوى الخاص لتضمن أحقيتك في المقطع المُسجل، بواسطة برنامج Debut Video Capture ستتمكن من التقاط الصور بصيغتي JPG أو PNG.

تستطيع من خلال  تحميل برنامج الكاميرا للكمبيوتر تسجيل مقطع الفيديو بأكثر م صيغة مثل AVI و MKV و FLV و WMV، واختيار أبعاد تسجيل الشاشة من حيث العرض والارتفاع بنسب تبدأ من (11:9 أو 16:3 / 4:3)، وبدقة تبدأ من بين 144p حتى HD وبمعدل إطار ثابت 30FPS فهو برنامج رائع للاستفادة من كاميرا الويب الخاصة بك وكنت تظنها بدون فائدة.

تحميل برنامج Debut Video Capture

برنامج Photo Booth Pro

برنامج Photo Booth Pro

برنامج Photo Booth Pro من البرامج السريعة والتي تساهم في فتح الكاميرا بصورة سريعة ويقضي على مشكلة تأخر فتح الكاميرا، ليس هذا فحسب ولكنه يحتوي على الكثير من الفلاتر والتأثيرات الجمالية والتي يستطيع المستخدم من وضعها أثناء التسجيل أو حتى بعد الانتهاء، يمكنك استخدام تأثير المرآة المحورية، أو العدسات المشوهة وعمل التمويه.

يمكنك التقاط أكثر من صورة في آن واحد بفلتر مختلف والعمل على ترتيبها معًا ووضعها في صورة واحدة، وسوف يتم حفظها بصيغة الـ JPG كما ستتمكن من وضعها على الخدمة السحابية OneDrive، بل ونشرها على مواقع التواصل المختلفة مثل فيس بوك، تويتر.
سجل مقطع فيديو بصيغة فيديو بصيغة MP4 وبنسب أبعاد 16:9 و 4:3 وبمعدل إطارات 30FPS.

هل لك أن تتصور برنامج بكل هذه المميزات والإمكانيات وحجمه خفيف لا يشغل حيز على ذاكرة جهازك، كما أنه متاح مجانًا لمستخدمي ويندوز 10 ويمكنك تحميله بصورة مباشرة من متجر مايكروسوفت. أي أنه آمن على بياناتك ومعلوماتك وصورك.

Photo Booth Pro
Photo Booth Pro
Developer: ‪Giotto‬
Price: Free+

موقع Webcam Toy

موقع Webcam Toy

لمن لا يريد تحميل برنامج الكاميرا للكمبيوتر وإجراء عملية تثبيته وتنصيبه على جهازه ويريد فقط التقاط صور سيلفي بصورة سريعة بواسطة كاميرا الويب الخاصة بالحاسوب الخاص به مع إضافة بعض التأثيرات التجميلية والفلاتر والتحكم في الألوان دون الاستعانة  بتحميل أي برنامج عليك بالتوجه إلى موقع Webcam Toy بصورة مباشرة سوف تجد ما تبحث عنه، يمكنك استخدام أداة طائعة بين يديك فقط كل ما عليك هو فتح الموقع والضغط على Ready? Smile ثم Allow لاستكمال المتابعة وتتمكن من الوصول للموقع واستخدام كاميرا الويب، سوف تتاح أمام خمسة إعدادات ليتم عرض الكاميرا وهي ” Mirror أو Square أو Countdown أو Flash أو  Fullscreen”، اختر منها ما تبغى، كما أنك ستجد الكثير من التأثيرات بمجرد التمرير الجانبي للأزرار، بعد أن تنتهي اختر حفظ الصورة على جهازك بصيغة جي بي جي JPG وشاركها مع أصدقاء في أي مكان تفضله على مواقع التواصل الاجتماعي (إنستا، فيسبوك، توتير…

للذهاب إلى موقع Webcam Toy من هنا

كما يمكنكم استخدام أداة Apowersoft Online Screen Recorder لاستخدام الكاميرا وتسجيل الشاشة بدون برامج أون لاين وبدون تحميل برنامج الكاميرا للكمبيوتر فتلك الأداة الجبارة يمكنها عمل أي تطبيق أو برنامج ويتاح استعمالها بمجرد الذهاب للمتصفح بصورة مباشرة والتمتع بمختلف المزايا من تصوير وتسجيل الشاشة.

وتعتبر أفضل خيار لمن لا يملك الصلاحية لتثبيت البرامج على جهاز الكمبيوتر مكان عمله بسبب القوانين الصارمة للشركة التابع لها لذلك فإن استخدام Apowersoft Online Screen Recorder حل مثالي لتسجيل جلسة اجتماع أو فيديو مميز لك ولزملائك.

يمكنك إرسال الفيديو المُسجل إلى الأصدقاء بواسطة تلك الأداة المتميزة بأكثر من صيغة وحفظه أيضًا فهي تدعم تلك الخاصية.

برنامج easy WebCam Recording

برنامج easy WebCam Recording

يمكن تشغيل برنامج easy webcam free download windows 7 على أجهزة الكمبيوتر بطريقة سهلة وبسيطة إذا كان جهازك يعمل بنظام تشغيل ويندوز 7 فهو سيتيح لك عمل الفيديو لايف ويعتبر من أفضل البرامج المتخصصة في دمج لقطات الفيديو وإضافة كافة المؤثرات والإطارات والفلاتر، وتوفير الإضاءة وضبط التباين والسطوع، بالإضافة إلى معالجة الصور ومحو الشوائب ليظهر المحتوى الخاص بك دون أي شائبة.

شاهد أيضا: كيف تحذف صور جوجل بشكل كامل من على هاتفك الذكي

ستتمكن من خلال البرنامج رفع مشروعك على صفحات الانترنت، وقبل كل ذلك سوف تستطيع كتابة عنوان للفيديو عليه.

يمكنك أن تستخدم البرنامج لالتقاط ومعالجة الصور وإضافة ما يحلو لك من مؤثرات.

الجدير بالذكر بأن هذا التطبيق قد تم إصداره في عام 2007 ووجد صدى طيب لدى كل من قام باستخدامه لأنه يحتوي على الكثير من المميزات فهو لا يحتاج للخبرة حتى يتم تشغيله فقط قم الضغط على زر ويندوز + زر G سوف تظهر أمامك نافذة قم بالضغط على الزر الخاص بالتسجيل انقر عليك ليبدأ تسجيل المحتوى الذي تود حفظه على جهازك.

تحميل برنامج easy WebCam Recording

برنامج تشغيل الكاميرا WebcamMax

برنامج تشغيل الكاميرا WebcamMax

يعتبر من البرامج المتخصصة في تفعيل كاميرا الويب وإضافة الكثير من الإضافات  إلى الصور والفيديوهات مثل الأشكال والأقنعة والوجوه لجعل المحتوى الخاص بك يتميز بالمرح، التطبيق يتميز بالسلاسة ولا يوجد به أي عراقيل أو صعوبات عند تحميله أو استخدامه WebcamMax ينقسم إلى جزء خاص لعرض ما تم تصويره من خلال الكاميرا ومعاينة التأثيرات التي تم وضعها في المحتوى، والجزء الآخر خاص بالتأثيرات التي تم اختيارها لتجميل صورك واللعب في شكلها.

التطبيق يتيح لك التنقل بين أقسام التأثيرات المختلفة حيث يمكنك تغيير قصة الشعر، والملابس، ,إضافة الرسوم المتحركة إضافة جو من الشقاوة والمرح على الصور التي قمت بالتقاطها بواسطة كاميرا ويب الكمبيوتر.

ركب وجهك على جسم أحد المشاهير، قم بالتصوير وعدل في ما تقوم بتسجيله، اكتب ما تود على صورك، ادمج صورة بداخل صورة، التطبيق لا يمكن اعتباره كبرنامج كاميرا للكمبيوتر فقط بل هو أداة ترفيهية تزيد من البهجة عند صناعة صور وفيديوهات مرحة

تحميل برنامج تشغيل الكاميرا WebcamMax

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *