تحميل افضل قاموس مترجم عربي الماني للايفون بدون نت

تعلم اللغات هو اتجاه جديد يسمح لك بمعرفة المزيد عن أسهل طرق التواصل مع الشعوب الأخرى، ونقدم اليوم مترجم عربي الماني للايفون بدون نت يمكنك الاعتماد عليه في تعلم الآلاف الكلمات الألمانية التي تطور من مجال دراستك خاصة بعد أن باتت اللغة الألمانية تتربع على رأس اللغات العالمية الأكثر انتشاراً بعد اللغة الإنجليزية بالطبع.

بالتالي يمكنك البدء من خلال أحد تحميل أي مترجم عربي الماني للايفون من بين قائمة التطبيقات التي نوفرها إليك عبر الأسطر المقبلة.

يمكنك الاعتماد على تطبيقات الترجمة في التواصل مع الأجانب عند السفر إلى ألمانيا سواء بهدف الدراسة أو العمل أو السياحة، فضلاً إلى أن مستواك في اللغة يساعدك في تسهيل إجراءات السفر وبالنسبة للطلاب يسمح لهم بالحصول على منح الدراسة المجانية بأكبر الجامعات الألمانية، فقط تحتاج إلى تحميل أي التطبيقات التالية:

تطبيق قاموس الشامل عربي ألماني

تطبيق قاموس الشامل عربي ألماني

هو تطبيق شامل يسمح بالترجمة من العربية للألمانية أو العكس بشكل مجاني ودون الحاجة إلى إنترنت، حيث يتضمن أكثر من 130 ألف كلمة مختلفة بالعربية والألمانية والتي تشتمل بدورها على كلمات المعجم الطبي والقانوني وكذلك معجم هندسة السيارات والتي يمكنك تعلمها عبر إضافة النص أو الكلمة لتحظى بترجمة سريعة مع النطق السليم.

تطبيق Glosbe Dictionary

تطبيق Glosbe Dictionary

من التطبيقات الرائعة من حيث الترجمة الصحيحة للكلمات والعبارات المختلفة، لأن التطبيق قابل للتطور طوال الوقت من حيث المستخدمين بطريقة تتشابه مع ويكيبيديا، بالتالي هنالك العشرات من الكلمات المضافة يومياً بالمرادفات والمعاني الخاصة بها، إلى جانب تواجد الألاف الأمثلة التي تساعدك على استيعاب الترجمة بالصور الموضحة لها ولهذا هو أفضل تطبيق عند التعلم.

تطبيق arabdict Dictionary

تطبيق arabdict Dictionary

يمتلك هذا التطبيق ما يصل إلى 6 قواميس عربية يمكن ترجمتها إلى 6 لغات عالمية من بينهم الألمانية، وتتضمن كل المصطلحات والكلمات والعبارات المختلفة التي يمكنك ترجمتها بصورة فورية مع تقديم بدائل مشابهة وأمثلة متقاربة في المعنى والتي يمكنك الاستماع إليها بالنطق الصحيح مراراً وتكراراً.

شاهد أيضا: برنامج ترجمة للايفون: افضل مترجم للايفون بين أربعة تطبيقات شهيرة

إلا أنه التطبيق في الأساس يعمل في ظل الاتصال بالإنترنت؛ لكن من السهل إضافة الكلمات المتكررة إلى قائمة المفضلة أو العبارات الصعبة التي يمكنك استخدامها والرجوع إليها إذا لم تكن على اتصال بالإنترنت.

‎arabdict Dictionary
‎arabdict Dictionary
Developer: Youssef Fouad
Price: Free

تطبيق Google Translate

تطبيق Google Translate

بدون أدنى شك هو أفضل مترجم عربي الماني للايفون حيث إنه التطبيق العملاق والأكثر شهرة عالمياً، إذ يمتاز بكونه يتيح للمستخدم حرية الترجمة من وإلى الألمانية بمنتهى السهولة ودون الحاجة إلى اتصالك الدائم بالإنترنت حيث يمكنك من تحميل حزمة اللغة التي تريد الترجمة اليها بسهولة وبذلك يمكنك الترجمة بدون اتصال بالانترنت.

فضلاً إلى كونه مترجم لأكثر من 108 لغة عالمية من خلال الكتابة وتدوين النصوص عبر لوحة المفاتيح، بالإضافة إلى كونه يتيح الترجمة الفورية عبر كاميرا الهاتف لأكثر من 94 لغة أو ترجمة الصور على هاتفك.

كما أنه يتيح لك معرفة طريقة نطق الكلمات والجُمل بمنتهى السهولة مع توفير أكثر من خيار بديل لمعاني النصوص التي يتم الترجمة إليها لتتعرف على كل المعاني وقواعد اللغة المختلفة في اللغة.

‎Google Translate
‎Google Translate
Developer: Google LLC
Price: Free

تطبيق Microsoft Translator

تطبيق Microsoft Translator

يمكن اعتباره قاموس متكامل لأكثر من 70 لغة عالمية وجاءت العربية والألمانية من بينهم، بالتالي بمجرد تحميل التطبيق يمكنك بدء استخدامه مباشرة دون إنترنت وهو ما يساعدك في إكمال التعلم خلال السفر أو في أوقات الفراغ.

شاهد أيضا: افضل برنامج تصميم فيديو للايفون

كما أنه يتيح خيار الترجمة بالكاميرا لأي صور عند التقاطها أو الصور المتواجدة في هاتفك، ويوفر ترجمة صوتية تساعدك في التعرف على النطق الصحيح لكل الكلمات مع القدرة على إضافة الكلمات الصعبة إلى المفضلة حتى تعاود الرجوع إليها في أي وقت.

فضلاً إلى أنه عند اتصالك بالإنترنت يسمح لك بإجراء محادثات شخصية مع أشخاص أخرين والتفاعل معهم فيما يساعدك في سرعة التعلم.

تطبيق Scan & Translate

تطبيق Scan & Translate

يدعم هذا التطبيق الرائع قابلية الترجمة إلى أكثر من 90 لغة مختلفة ولهذا يمثل خيار ممتاز عند تعلم الألمانية أو غيرها من اللغات العالمية، ويعتمد بشكل خاص على ترجمة النصوص أياً كان مصدرها سواء بالكتب أو المستندات أو حتى اللافتات والإعلانات.

حيث تحتاج فقط إلى التقاط صور بشكل سريع للنص واسمح للتطبيق أن يقوم بمهمته في الترجمة مع حرية التعديل على النصوص أو مشاركتها بمواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنك الاستمتاع إلى الكلمات بالنطق الصحيح حيث يدعم التطبيق قراءة النصوص إلى أكثر من 40 لغة.

لكن يجدر ذكر أن تلك المزايا تعمل بشكل أونلاين في حالة الاتصال بالإنترنت، إلا أنه إذا حصلت على النسخة المدفوعة يمكنك الحصول على قاموس كامل يعمل بدون إنترنت إلى جانب مميزات أخرى منها إزالة الإعلانات والقدرة على التعرف على النصوص بدون إنترنت.

تطبيق Dictionary

تطبيق Dictionary

مع مثل تلك الواجهة البسيطة التي يوفرها التطبيق لن تعاني في استخدامه للترجمة من العربية إلى الألمانية والعكس، بل بإمكانك الترجمة إلى نحو 40 لغة عالمية أو أكثر باستخدام نفس التطبيق دون اتصالك بالإنترنت.

حيث إنه يأتي مع دعم لآلاف الكلمات والمرادفات الخاصة بها من خلال القواميس التي يوفرها، ويمكنك في أي وقت حفظ إشارات مرجعية على الكلمات الصعبة لتعاود الرجوع إليها في أي وقت.

‎Dictionary.
‎Dictionary.
Developer: Farlex, Inc.
Price: Free+

تطبيق iTranslate Voice

تطبيق iTranslate Voice

إذا كنت تبحث عن أفضل مترجم عربي الماني للايفون نرشح لك هذا التطبيق حيث يعتمد على الترجمة الصوتية لأكثر من 40 لغة مختلفة، علماً بأنه يمنحك ترجمة خالية تماماً من العيوب سواء ّإذا كانت نصوص مكتوبة أو ترجمة لغوية للكلمات والعبارات، ولذلك يمكن القول أن هذا التطبيق هو أفضل رفيق لك خلال السفر حيث يساعدك في فهم الآخرين والتواصل معهم.

‎iTranslate Voice
‎iTranslate Voice
Developer: iTranslate
Price: Free+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *