تحميل برنامج اظهار اسم المتصل للايفون و الاندرويد

تعتبر خدمة معرفة اسم المتصل من الخدمات الهامة بالنسبة إلى البعض، والتي من السهل الحصول عليها عبر تحميل برنامج اظهار اسم المتصل للايفون و الاندرويد، فقد ساهمت تلك التطبيقات في التعرف على هوية المتصلين قبل الرد عليهم، وهو ما ساهم بشكل كبير في الحد من المتطفلين، وخلال السطور التالية سوف نتعرف على أفضل برامج معرفة هوية المتصلين على الهاتف باختلاف نظام التشغيل المتاح.

يرغب الكثير من المستخدمين التعرف على هوية الشخص الذي يقوم بالاتصال عليهم وذلك قبل الرد عليه، خاصة وأن كان الشخص غير مسجل في الهاتف لديه، ونظرا لتوافر الكثير من تلك التطبيقات اليوم فسوف نقوم باستعراض مجموعة من أفضل التطبيقات الموثوق بها والتي تتمثل في ما يلي:

تطبيق تروكولر Truecaller

تطبيق تروكولر Truecaller

إن كنت ترغب في تحميل برنامج اظهار اسم المتصل للايفون و الاندرويد فإن تطبيق تروكولر هو الأفضل على الإطلاق، حيث تم تحميل البرنامج من قبل ملايين من المستخدمين على مستوى العالم، ويوفر عليك البرنامج الوقت في التعرف على هوية المتصل مع التعرف على بعض التفاصيل الخاصة به والتي تتمثل في العنوان والصورة الشخصية.

كما يوفر لك التطبيق العديد من المزايا والتي من أهمها حجب الأرقام بالإضافة إلى حجب الرسائل من بعض الأرقام، والكثير من المزايا الأخرى التي يمكنك الحصول عليها عند تحميل التطبيق على الهاتف.

تطبيق Showcaller

تطبيق Showcaller

وهو من التطبيقات متعددة الاستخدامات والذي يمكنك من خلاله حجب الاتصالات الغير مرغوب بها، ويتيح لك التطبيق مزايا كثيرة من أهمها التعرف على اسم وعنوان المتصل، كما يوفر خاصية تسجيل المكالمات وحجب الرسائل المزعجة فهو يحتوي على أكبر قاعدة بيانات بالمقارنة بالتطبيقات الأخرى المتاحة اليوم.

‎Showcaller - Caller ID & Block
‎Showcaller - Caller ID & Block

تطبيق Caller ID

تطبيق Caller ID

لمن يريد تحميل برنامج اظهار اسم المتصل للايفون و الاندرويد موثوق به وبه الخصائص الهامة التي يحتاج لها جميع المستخدمين، عليك بتحميل ذلك البرنامج على الهاتف المحمول على الفور فهو يوفر مزايا عدة والتي تتمثل في حظر الأرقام المتطفلة والعمل على تتبعهم فهو تطبيق سريع جدا.

شاهد أيضا: تحميل افضل برنامج اختراق واي فاي للاندرويد بدون روت في 2021

بمجرد أن يقوم رقم غير مسجل بالهاتف بالاتصال عليك سوف يقوم التطبيق بعرض الكثير من التفاصيل الخاصة بصاحب الرقم، والتي تتمثل في اسم المتصل والعنوان بالإضافة إلى مزايا أخرى يوفرها البرنامج لك.

تطبيق Hiya لمعرفة اسم المتصل

تطبيق Hiya لمعرفة اسم المتصل

تطبيق لمعرفة اسم المتصل بمزايا أكثر من رائعة، يجمع التطبيق مجموعة من المعلومات عن رقم المتصل كما يسمح للمستخدم بحظر بعض المكالمات بالإضافة إلى خاصية حجب الرسائل المزعجة، والتطبيق سهل للغاية من حيث الاستخدام فهو لا يحتاج إلى المحترفين كغيره من التطبيقات المتاحة.

‎Phone Number Tracker
‎Phone Number Tracker
Developer: Kajal Patel
Price: Free+

تحميل تطبيق CIA – Caller ID

تحميل تطبيق CIA - Caller ID

يتضمن البرنامج المزايا التي يبحث عنها مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة، فهو يعمل في الوقت الفعلي للاتصال ويقوم بإظهار المعلومات الخاصة بالرقم المتصل المتوفرة لديه، ولا يقوم التطبيق بعرض اسم المستخدم فقط، بل يقوم بعرض تفاصيل أخرى والتي تتمثل في العنوان والصورة الشخصية حال وجودها.

وكغيره من تطبيقات الكشف عن هوية المتصل يوفر لك البرنامج خاصية حجب الأرقام المزعجة، كما يوفر أيضا إمكانية حظر الرسائل المزعجة والعديد من المزايا الأخرى التي من السهل الحصول عليها بمجرد أن تقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *