تحميل سناب شات للكمبيوتر SnapChat

بات من الممكن تحميل سناب شات للكمبيوتر عبر الاعتماد على محاكي أندرويد مناسب يمكنه العمل على جهاز الحاسوب، وهو ما جعل من الممكن فتح حسابك الخاص على سناب شات وبدء مراسلة الأصدقاء والاستمتاع بكل المميزات التي يقدمها إليك التطبيق ولكن بصورة واسعة على الكمبيوتر، واليوم نتعرف أكثر على مميزاته وكيفية تحميل التطبيق على أجهزة الكمبيوتر من خلال هذا المقال.

من المؤكد أن 9 من بين 10 أشخاص على معرفة تامة بتطبيق سناب شات المميز، والذي أثبت جدارته في أن يكون واحد من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي المعروفة في السنوات الأخيرة. وهذا لأن فكرة التطبيق بالكامل مختلفة عن غيره من التطبيقات، والتي جاءت بفضل جهود مشتركة من مؤسسي التطبيق وهم إيفان شبيغل، ريجي بروان، وبوبي ميرفي الذين ساهموا في إبصار سناب شات النور في سبتمبر من عام 2011.

واعتمد في الأساس على أن يكون تطبيق قائم على مشاركة الصور والفيديوهات مع ميزة حذف تلك المشاركات بصورة تلقائية بعد عدة ثواني من النشر. مع العلم أن تلك الصور واللقطات يتم حذفها نهائياً من كل خوادم الموقع بالتالي لن يكون من السهل اختراق حماية المستخدمين، وهذا هو الأمر الذي زاد من إقبال الملايين على استخدام التطبيق من كل أنحاء العالم بعدد يزيد عن 229 مليون مستخدم شهري للتطبيق.

لماذا تحتاج إلى تحميل سناب شات للكمبيوتر؟

قد يكون من السهل تحميل التطبيق على منصتي الأندرويد والآيفون بصورة مباشرة، لكن يبقي حتى الآن لم يتم الإعلان عن قابلية تحميل سناب شات للكمبيوتر من خوادم الموقع. لكن من الممكن الاستعاضة عن هذا باستخدام محاكى أندرويد مثل بلوستاك أو محاكي LDPlayer أو غيرها من المحاكيات المعروفة التي يسهل استخدامها.

بالتالي صار من الممكن لمستخدمي سناب شات نقل تجاربهم إلى أجهزة الحاسوب في أي وقت ومتابعة نشر اللقطات أو مراسلة الأصدقاء والاستمتاع بمميزات وخدمات التطبيق بمنتهى السهولة.

خصائص تطبيق سناب شات للكمبيوتر

خصائص تطبيق سناب شات للكمبيوتر

إلى جانب المراسلة ومشاركة اللقطات ما تزال هنالك الكثير من الخصائص الذي يستمتع بها المستخدم والتي جعلت منها أحد أفضل التطبيقات وأكثرها استخداماً عالمياً، وتتمثل خصائصه في التالي:

مكالمات الفيديو:-

باعتباره من مواقع التواصل الاجتماعي لابد من أنه قادر على منح المستخدمين خاصية دعم المكالمات البصرية بكل سهولة، بل إنه يساعدك في الاستمتاع ببعض المؤثرات والفلاتر الإضافية التي تستخدمها خلال المكالمة لمزيدة من المتعة.

كما إن البرنامج في حد ذاته يمنح أفضلية عن باقي المواقع والتطبيقات أمثال سكايب، وماسنجر في كونه يوفر بيئة أفضل تشعر المستخدم بأنه في نفس الغرفة مع الطرف الآخر.

فلاتر ومؤثرات سناب شات:-

الفئة العظمى من مستخدمي البرنامج يستخدمونه بالفعل بسبب ما يحتويه من أفضل الفلاتر البصرية الرائعة والمحدثة باستمرار حتى لا يشعر المستخدم بالملل على الإطلاق.

ففي بعض الأحيان يمكنك الاستمتاع بألوان قوس قزح الساحرة أو تشغيل فلاتر النظارات الشمسية أو القبعات الرائعة والقلوب وغيرها من الفلاتر. كما إن الفتيات يستخدمنه بالتحديد بسبب جودة ودقة تلك الفلاتر المتمثلة في أدوات المكياج أو إضافة رموش كبيرة أو الاستمتاع ببشرة نقية وغيرها من المؤثرات المميزة.

المراسلة النصية:-

من الممكن بسهولة إضافة جهات الاتصال في هاتفك إلى قائمة الأصدقاء على التطبيق لبدء المحادثة الفورية، ويقدم التطبيق بعض المميزات في هذا الأمر من بينها خاصية حذف الرسائل بعد فترة معينة.

كما إنه في التحديثات الأخيرة بات من الممكن تلقي تنبيه إذا قام الطرف الأخر بحفظ Screen Shot للمحادثة وهذا يمنح أفضلية في حماية الخصوصية والسرية للمحادثات بين الطرفين.

التعديل على الصور والفيديوهات:-

مثلما يمكنك التقاط الصور بعد اختيار الفلاتر المناسبة؛ يمكنك من ناحية أخرى التعديل على الصور التي تم التقاطها من خلال محرر الصور الاحترافي بالبرنامج، وهو ما يسمح بإضافة فلاتر أو كتابة نص أو قص وتعديل أجزاء من الصور والكثير من الخيارات المميزة.

مميزات برنامج سناب شات SnapChat للكمبيوتر

SnapChat pc

هنالك متعة دائمة في استخدام التطبيق على واجهة الكمبيوتر واللاب توب؛ والتي حافظت على نفس المميزات والخصائص الأصلية للبرنامج والتي تتمثل في:

  • البرنامج يأتي مع دعم لكثير من اللغات العالمية تصل إلى 25 لغة من بينها اللغة العربية والإنجليزية.
  • يسمح البرنامج بقابلية التدمير الذاتي لكل الرسائل النصية المرسلة.
  • بإمكانك الاستمتاع بخاصية تعديل الصور والكتابة عليها قبل نشرها أو إرسالها في محادثة خاصة.
  • كما يمكن إجراء مكالمات صوتية ومرئية؛ مع العلم أن البرنامج يدعم كاميرا الحاسوب واللاب توب لمساحة شاشة أكبر تجعل من التواصل أكثر متعة.
  • هنالك عشرات القوائم المختلفة من الفلاتر والإيموشنات التي يمكنك استخدامها في المحادثة.
  • كذلك من الممكن مشاركة قصة Story أو حالة تنشر من خلالها بعض الفيديوهات القصيرة أو الصور المميزة.
  • مؤخراً أضيقت عدسات Lenses رائعة بألوان مختلفة وعصرية يمكنك استخدامها فور فتح كاميرا سناب والتركيز على وجهك لتظهر العدسات وتبدأ في التقاط الصور.
  • كما إن البرنامج أتاح خاصية التعديل على الفلاتر أو إنشاء فلاتر جديدة خاصة بك لتتمكن من مشاركتها مع الأصدقاء.

خطوات تحميل سناب شات للكمبيوتر

خطوات تحميل سناب شات للكمبيوتر

من المؤسف أنه لم توفر الشركة طريقة رسمية تمكن من تحميل سناب شات للكمبيوتر ولهذا تم اللجوء إلى محاكي LD Player المجاني والذي يعتبر الأخف والأسرع في الاستخدام. كما أنه المحاكي الأفضل في تحميل عدد هائل من التطبيقات والألعاب والبرامج المختلفة المتواجدة على منصة جوجل بلاي الرسمية للأندرويد، أما عن خطوات تحميل سناب شات تتمثل في:

شاهد ايضا : تحميل افضل برنامج اختراق واي فاي للاندرويد بدون روت

  1. يمكنك أولاً تحميل محاكي LDPlayer واختيار الإصدار المتوافق مع إمكانيات جهاز الحاسوب “روابط التحميل موجودة اسفل المقال”.
  2. تابع في تثبيت المحاكي على الكمبيوتر مع النقر على أيقونة البرنامج لتبدأ في استخدامه.
  3. فور الدخول إلى واجهة البرنامج من السهل كتابة “سناب شات” في محرك البحث وابدأ في تحميل البرنامج بسهولة.
  4. بات من الممكن الآن الاستمتاع باستخدام مريح للبرنامج على الكمبيوتر من خلال المحاكي.
  5. حيث يمكن تسجيل الدخول بحسابك؛ أو اختيار إنشاء حساب جديد وفي مختلف الأحوال تبدأ في تجربة الاستمتاع بأحدث المؤثرات والفلاتر المميزة بكل مرة تقوم بمراسلة الأصدقاء أو التقاط الصور من خلال البرنامج.

ما الجديد عند تحميل سناب شات للكمبيوتر 2023؟

من أهم مزايا البرنامج بصورة عامة ما يحصل عليه من تحديثات وتحسينات مستمرة من المطورين القائمين على البرنامج، وهي التي زادت من سرعته وكذلك كفاءته بالنسبة للمستخدم وتمثلت أبرز الإضافات الجديدة في التالي:

  • تم العمل على إضافة تحسينات عامة ترتبط بأداء البرنامج والتصميم.
  • يمكن للحسابات العامة الاستمتاع بإضافة علامة النجمة الذهبية التي تحصل عليها الحسابات النشيطة والمواظبة على استخدام البرنامج.
  • بات من الممكن بسهولة مشاركة الموقع الحالي على الخريطة سواء في محادثة أو كقصة وحالة شخصية.
  • وبالطبع تم العمل على إضافة المزيد من الملصقات والفلاتر المرحة والرائعة.
  • هنالك عدد من الألعاب الساحرة التي يمكنك لعبها مع الأصدقاء أو بشكل فردي مثل التنس مع خاصية متابعة إحصائيات الألعاب لتعرف ترتيبك العالمي في كل لعبة.

تحميل محاكي LDPlayer

تحميل سناب شات للكمبيوتر APK

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *