تحميل فيديو تويتر للاندرويد

يواجه الكثير من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي والذي من بينهم موقع تويتر المميز الكثير من المصاعب اليوم والتي تتمثل في عدم القدرة على تحميل الفيديوهات من على مواقع التواصل على الهاتف المحمول، ومن خلال بعض الطرق والبرامج تمكن اليوم الكثير من المستخدمين من اجتياز تلك المشكلة والحصول على المزيد من الفيديوهات التي يتم مشاركتها من قبل الأصدقاء والمشهورين على الموقع.

حيث يمكنكم من خلال الطرق التي سنذكرها في باقي فقرات المقال من تحميل فيديو تويتر للاندرويد مع إمكانية تنزيل الصور المتحركة والكثير من المميزات الأخرى التي يبحث عنها عشاق مواقع التواصل الاجتماعي ومن مستخدمى هواتف الأندرويد على وجه التحديد.

أفضل طرق تحميل فيديو تويتر للاندرويد

إذ كنت من مشتركي موقع تويتر للتواصل الاجتماعي فأنت حتما قد واجهتك مشكلة عند محاولة تحميل المزيد من الفيديوهات التي يتم نشرها من قبل الأصدقاء أو من تقوم بمتابعتهم على الموقع، حيث تعتبر مشكلة تحميل الفيديوهات من على مواقع التواصل الاجتماعي من بين المشاكل التي تواجه جميع المستخدمين، وحتى يتمكنوا من تخطي تلك المشكلة والقدرة على تحميل فيديو تويتر للاندرويد كان ولابد من أتباع الخطوات والطرق المميزة التالية.

خطوات تحميل فيديوهات من على موقع تويتر لهواتف الاندرويد:

  • في بداية الأمر لابد من توفير نسخة تطبيق تويتر على الهاتف المحمول الذي تود تحميل الفيديوهات من خلاله، وفي حالة عدم توافر ذلك التطبيق عليك تحميله من متجر جوجل بلاي المتوفر لديك.
  • يتم فتح تطبيق تويتر على الهاتف المحمول.
  • يتم البحث عن الفيديو الذي تود تحميله من على تويتر.
  • يتم تشغيل الفيديو على أن تقوم بعرض الفيديو على الشاشة بشكل كامل.
  • سوف تظهر لك أسفل الشاشة زر مشاركة أو Share على حسب اللغة المستخدمة في التطبيق.
  • تقوم بمشاركة الفيديو من خلال تطبيق Video Downloader.
  • على المستخدم أن يقوم باختيار الصيغة التي تخص تحميل الفيديو ومن ثم اختيار تحميل على الفور.
  • سوف يتم تنزيل الفيديو على الذاكرة الخاصة بكم سواء الداخلية او الخارجية على حسب الضبط الخاص بكم وسوف تجدة بين الملفات الأخرى المحملة من على الإنترنت.

ويتوفر اليوم على متجر جوجل بلاي والكثير من المتاجر الإلكترونية التي تعمل على هواتف الأندرويد بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية المختلفة مجموعة مميزة من التطبيقات التي يمكنكم من خلال تحميلها على الهاتف المحمول من تحميل فيديو تويتر للاندرويد بمنتهى السهولة وعن أفضل التطبيقات التي يمكنكم من خلال تحميلها على الهاتف من تحميل الكثير من الفيديوهات التي يتم مشاركتها عبر تطبيق تويتر فهي على النحو التالي:

تطبيق Twitter Video Downloader

Twitter video downloader App

يعتبر تطبيق تويت من بين التطبيقات المفضلة من قبل الكثير من المستخدمين والذي يمكنكم من خلاله تحميل فيديو تويتر للاندرويد الأمر لا يعد صعب على الإطلاق كل ما عليك هو أن تقوم بتحميل التطبيق من على جوجل بلاي أو من على احد المواقع الموثوق بها على الإنترنت على أن تقوم بفتح تطبيق تويتر والبحث عن الفيديو الذي تود تحميله على الهاتف المحمول ومن ثم الضغط على زر مشاركة والذي تجده في أسفل الشاشة، وهنا يجب عليك ان تقوم بمشاركة الفيديو مع برنامج تويت المتوفر لديك على الهاتف ومن ثم اختيار تحميل التى سوف تظهر أمامك على الهاتف ومن ثم تحميل الفيديو على الفور، وحتى تتمكن من مشاهدة الفيديو الذي قمت بتحميله على الجهاز عليك الدخول على مجلد أفلام أو Movies المتوفر في مدير الملفات الخاص بكم ومن ثم الدخول على مجلد Gif Tweet حيث يتم تنزيل جميع الفيديوهات التي تخص موقع التواصل تويتر من خلاله.

موقع Download Twitter Video

download twitter video

يعتبر موقع تحميل الفيديوهات من تويتر من بين أفضل الطرق المستخدمة من أجل تحميل فيديو تويتر للاندرويد حيث يضمن لكم الموقع فكرة عمل تطبيقات التحميل من التطبيقات المتعارف عليها، كل ما عليك هو فتح تطبيق تويتر المتوفر لديك على الهاتف المحمول على أن تقوم بالبحث عن الفيديو الذي تود تحميله على الهاتف المحمول على ان تقوم بنسخ الرابط الخاص به ومن ثم فتح موقع تحميل الفيديوهات من تويتر، وسوف تجد في الموقع خانة خاصة بوضع الروابط عليك وضع الرابط الذي قمت بنسخه بها ومن ثم أختيار تحميل أو Download التي تظهر أمامك، ويضمن لكم الموقع إمكانية التحميل بدقة عادية أو دقة الأتش دي على حسب الرغبة وهي من بين المميزات الكثيرة التي يمكنكم الكشف عنها من خلال الموقع.

ويمكنك الذهاب مباشرة إلى الموقع من خلال الرابط Download Twitter Video كل ما عليك عمله هو وضع رابط فيديو تويتر وإختار الجودة التي تريد تحميلها.

تطبيق Video Downloader for Twitter

Video Downloader for Twitter

يعتبر ذلك التطبيق من بين التطبيقات الأساسية التي يعتمد عليها الكثير من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة مستخدمى موقع تويتر في تحميل المزيد من الفيديوهات التي يتم عرضها من خلاله، حيث يضمن لكم التطبيق تحميل المزيد من الفيديوهات التي يتم مشاركتها عبر تطبيق تويتر المتاح إلى الهواتف الذكية الحديثة، والتطبيق يتضمن الكثير من المميزات الهامة التي يمكنكم الكشف عنها بمجرد أن تقوم بتحميل التطبيق على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام تشغيل الأندرويد، وعن أفضل المميزات التي توجد في ذلك التطبيق فهي على النحو التالي:

  • يمكنكم من خلال ذلك التطبيق تحميل عدد لا نهائي من الفيديوهات المتوفرة على تطبيق تويتر بالإضافة إلى إمكانية تحميل الصور المتحركة.
  • كما يوفر لك التطبيق إمكانية أختيار دقة الفيديو قبل ان تقوم بتحميله على الهاتف.
  • كما يمكنكم من خلال ذلك التطبيق المميز الوصول بسهولة إلى جميع التطبيقات التي قد تم تحميلها من خلاله على الهاتف المحمول على أن تقوم بمشاركتها مع الأصدقاء على موقع تويتر.
  • التطبيق متوفر على جوجل بلاي وجميع المتاجر الإلكترونية التي تخص الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وهو تطبيق صغير الحجم لا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الهاتف حتى تتمكن من تحميله والاستماع بالمميزات التي توجد به.
  • التطبيق يعتبر من بين التطبيقات السهلة حيث يتمتع التطبيق بواجهة سهلة ومميزة للغاية يمكن لجميع مستخدمى الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد من تحميل فيديو تويتر للاندرويد من خلاله بدون أي مشكلة تذكر.
  • التطبيق لن تحتاج إلى التعرف على الشرح الخاص به بمجرد ان تقوم بتحميله سوف تعلم ما هي الخطوات اللازمة من أجل تحميل الفيديوهات من تويتر.
  • كما أن التطبيق قد حصل على المزيد من التقييمات الإيجابية بالمقارنة مع التطبيقات الأخرى التي توفر تلك الخدمة أو مواقع التحميل المختلفة التي توفر نفس الخدمة إلى جميع مستخدمى تويتر بشكل مجاني.

قد يظن البعض أن إمكانية تحميل الفيديوهات من على تطبيق تويتر باستخدام الهاتف المحمول من بين الأمور المستحيلة، ولكن مع تطبيقات تحميل فيديو تويتر للاندرويد والطريقة السابق ذكرها سوف يتمكن المستخدمين من تحميل المزيد من الفيديوهات بشكل سريع من على تويتر مجانا، حيث تضمن لكم تلك التطبيقات العديد من المزايا الهامة والتي تتمثل في سهولة العامل بالإضافة إلى إمكانية تحميل الصور المتحركة والكثير من المزايا الأخرى التي يمكنكم اكتشافها بعد تحميل التطبيق على الهاتف المحمول والتعامل معه وتحميل المزيد من الفيديوهات من خلاله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *