تحميل افضل لعبة سيارات للاندرويد في 2023

انطلاقاً من مبدأ المغامرة وحب السرعة نوفر إليك اليوم قائمة تضم مجموعة من أفضل العاب السيارات للاندرويد، وهي تلك النوعية من الألعاب التي بوسعها أن تسلب الأنفاس في سبيل تحقيق الفوز بالسباقات المختلفة، وهي تلك التي باتت تمتلك إعجاب كبيرة لدى الكبار والصغار ولكل لاعبيها بشكل عام.

البعض مما نذكره بالقائمة قد يحتاج إلى اتصالك بالإنترنت خلال اللعب وهو ما يسمح لك بالتسابق مع الأصدقاء، ولكن البعض الأخر قد لا يكون في حاجة إلى هذا لذا يمكنك تخطى المراحل بكل سهولة فقط لا غير.

ومن أفضل تلك الألعاب الجديدة والمميزة التي يمكنك الاستمتاع بها كل مما يأتي:

لعبة Driving School Classics

تعد أحد الألعاب التي يمكنك خلالها اختبار المعدلات الطبيعية للإثارة والمغامرة على الطريق، وفي نفس الوقت ستحظى بفرصة تعلم القيادة الحقيقة بفضل التعليمات الأساسية المشابهة للواقع حيث ستتعلم متى تتوقف ومتى قد تتحرك وفقاً للقواعد المرورية.

ولكن رحلتك لن توقف عند هذا الحد لأنك ستخوض مهام عدة مع المحاكاة التامة للواقع، إذ أن الرسوميات باللعبة 3D مع الفرصة لقيادة أفضل السيارات بالتصاميم المشابهة للحقيقة لأشهر العلامات مثل مرسيدس أو لغيرها.

Driving School Classics‏
Driving School Classics‏

لعبة Asphalt 9

أحد أفضل العاب السيارات المميزة التي لاقت جميع إصداراتها طوال السنوات الماضية شهرة كبيرة من محبي ألعاب السباق المذهلة، بل وإنها بشكل عام من الألعاب الشهيرة التي تحظى بتقييمات عالية على الأندرويد لما تمنحه من إثارة فائقة خلال كل الجولات التي تحتاج لإنهائها.

هنالك الكثير من السباقات التي تحتاج لإتمامها في سبيل الحصول على ترقية لسيارتك ما إن رغبت في شراء إصدارات أحدث واسرع أو أردت إجراء تعديلات لزيادة سرعة سيارتك الحالية، ويمكن اللعب في منافسة اللاعبين سواء الأصدقاء أو غيرهم من اللاعبين حول العالم عبر تشغيل اللعبة بوضع الأونلاين.

أو اختر إكمال المهام عبر سلسلة السباقات المختلفة إن أردت اللعب أوفلاين، واستمتع بقوة الانعطافات على حلبة السابق، واستخدام محرك النيترو ليكون السر مع زيادة سرعة السيارة في اللحظة النهاية بالسابق، وتتواجد الكثير من خيارات التحكم المميزة التي تكتشفها باستمرار خلال اللعب.

لعبة CarX Drift Racing 2

السباق ليس بالأمر الوحيد الذي تقوم به في تلك اللعبة بل لابد لك دائماً من مواصلة الانجراف إلى الحد الأقصى الممكن لسيارتك عبر المنعطفات لتتمكن من اكتساب المزيد من النقاط، ولكن في نفس الوقت لا تهمل السابق لأن خط النهاية هو مقصدك.

تتواجد باللعبة نحو 20 سيارة من أفضل السيارات التي بات من الممكن لك التعديل عليها، وبنفس الوقت هنالك عشرات المسارات التي يمكنك السباق عليها دون ملل سواء كان بالمدينة أو المسارات المغلقة المختلفة وتذكر دائماً أن تحقق التوازن لسيارتك كي لا تنجرف أو تنحرف عن مسارها.

لعبة Beach Buggy Racing

الإصدار الثاني الجديد لتلك اللعبة هو ما يمنحك متعة مضاعفة خلال المنافسات المتعددة مع الأصدقاء عبر بيئة السباق المختلفة ما بين الصحراوية منها أو الزراعية أو عبر التضاريس والطرق الوعرة وغيرها وصولاً إلى 12 مسار مختلف.

لذا في كل مرة احرص على اختيار السيارة التي تناسب المسار ما بين العديد من تصاميم السيارات المختلفة المتواجدة باللعب والبالغ 40 سيارة تقريباً، وستحظى بالتسابق مع أمهر السائقين المحترفين من كافة أنحاء العالم مستهدفاً أن تكون في قائمة الترتيب الأول.

Beach Buggy Racing
Beach Buggy Racing
Developer: Vector Unit
Price: Free

لعبة Hill climb Racing

Hill climb Racing

لعبة مميزة تخطت عمليات التحميل لها عن 500 مليون تحميل بفضل التحديثات المستمرة والمتواصلة عليها لتكون الأفضل في منحك الإثارة المثالية على حلبات السباق المختلفة، إلا أن التحدي المميز بتلك اللعبة هو أن المسارات ما هي إلا عبارة عن تضاريس ومرتفعات عالية تحتاج إلى تسلقها بسيارتك.

لا اكتراث بعد الآن لقوانين الفيزياء عند اللعب إذ تتمكن من استخدام الحيل في تسلق المرتفعات في ظل جمع العملات التي تمنحك الفرصة لترقية سياراتك، ولكن تأكد دائماً من أن خزان الوقود للسيارة ممتلئ حتى لا تسقط وتخسر السباق.

ولعل من أبرز ما تمتاز به اللعبة في هذا النطاق هو الترقيات الفريدة للسيارات ما بين الدراجات والشاحنات وسيارات الجيب الكبيرة، كما وكل الرسومات والجرافيك باللعبة على أعلى المستويات نظير محاكته الخيالية للواقع.

Hill Climb Racing
Hill Climb Racing
Developer: Fingersoft
Price: Free

لعبة Forza Street 2020

لعل تلك اللعبة أحد أبرز العاب الاندرويد والتي منحتك تحكم مبسط لأقصى الحدود في سبيل الفوز في السباقات المقامة وسط شوارع ميامي، بل وتستطيع تخليد بطولتك عبر الحصول على قصتك الخاصة عبر الفوز بالسباقات غير القانونية التي قد تكون قصيرة أو طويلة تصل إلى عدة ساعات.

مع التقدم باللعب تفتح لك العديد من السيارات الجديدة إلى جانب الحصول على أفضل قطع الغيار الممكنة لسيارتك، ومع التراخيص التي امتلكتها الشركة البريطانية Electric Square المطورة للعبة من أكبر شركات صناعة السيارة العالمية،  ستجد بشكل واضح أن كل  السيارات في اللعبة هي انعكاس واضح مع محاكاة للسيارات الفعلية الحديثة بالعالم.

Forza Street‏
Forza Street‏
Price: Free

لعبة Traffic Racer‏

على الأرجح أن شهرة تلك اللعبة لا ترتبط بعام معين لأنها الأفضل ما بين الجميع في منحك الإثارة خلال سباقات السيارات المميزة، والدليل الأكبر حصولها على تقييم 4.6 نجمة من متجر جوجل بلاي خاصة بسبب هولة التحكم بها فمات عليك سوى الإمالة بهاتفك إما إلى اليسار أو لليمين لتوجيه حركة السيارة في السابق.

وتتواجد نحو 35 سيارة مختلفة أو أكثر يمكنك استخدامها في السباق، إذ تجدها تفتح كلما انتقلت إلى مستويات أعلى في اللعب على 5 بيئات مختلفة تمنحك متعة متجددة، كما وتحظى بفرصة اختيار طريقة اللعبة ما إن كانت جولة حرة أو سباق بلا نهاية أو سباق في اتجاهين، بكل الأحوال تحتاج تصدر السابقات وكسب الأموال النقدية.

Traffic Racer
Traffic Racer
Developer: skgames
Price: Free

لعبة Crazy for Speed

لعبة ثنائية الهدف فمن ناحية تراها سباق سيارات فريد ومميز، ومن ناحية أخرى تراها لعبة قتالية مثيرة لذا الإثارة تتخطى أعلى المستويات خلال اللعب مع تواجد العديد من السيارات القتالية التي يمكن تجهيزها بالعديد من الأسلحة في سبيل القضاء على المتسابقين وتحطيمهم على حلبة السابق.

ولكن ما زاد من انفراد اللعبة عن غيرها أنه تمنحك الفرصة لتصميم حلبات السباق 3D الخاصة بك ويساعدك بها خبراء ومتخصصي إنشاء الحلبات، وفي تلك الحالة يمكنك وضع الفخاخ المدمرة والعقبات تزيد من صعوبة السابق على المنافسين.

وعبر الفوز المتوالي يمكنك الاستمرار في ملأ ترسانتك بالأسلة الفتاكة والدروع الواقية، مع فرصة ترقية سرعات المحرك التوربيني في سيارتك.

Crazy for Speed
Crazy for Speed
Developer: MAGIC SEVEN
Price: Free

لعبة Real Racing 3

تجارب حقيقية ساحرة مع استخدام أحدث الإصدارات العالمية للسيارات تجدها في هذا الإصدار من Real Racing 3، وهي تلك التي يمكن لعبها ضد الروبوت مع نمط اللاعب الواحد الذي بمنحك الفرصة لربح العديد من السيارات مع الترقية التي تحصل عليها عر الفوز في السباقات، لذا هي من أجدر العاب سيارات باللعب الآن.

Real Racing  3
Real Racing  3
Developer: ELECTRONIC ARTS
Price: To be announced

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *