تحميل لعبة fortnite للكمبيوتر برابط مباشر

تعد لعبة فورت نايت من بين أشهر الألعاب الملحمية والتي يتم من خلالها وصف ألعاب الأكشن بأفضل وصف في عالم مفتوح أمامك، ويشعر اللاعب بالمزيد من الإثارة والتشويق طوال فترة اللعب، وقد حظت تلك اللعبة باهتمام الكثير من محبي العاب الحروب والمغامرات بشكل عام، حيث أقدم على تحميل لعبة fortnite للكمبيوتر ملايين من اللاعبين على مستوى العالم.

حيث يمكن تحميل اللعبة على الهواتف الذكية الحديثة وعلى أجهزة الكمبيوتر باختلاف انظمة التشغيل الخاصة بهم، حيث يسمح القائمين على اللعبة أن يقوم جميع الفئات العمرية والفئات الاجتماعية أيضا من سهولة تحميلها والاستمتاع بها على حد سواء، وقد تمكنت اللعبة من أن تثبت أنها الأفضل بعد الانتشار الكبير الذي حققته على مستوى العالم اليوم.

تحميل لعبة fortnite للكمبيوتر

بعد أن تقوم بتحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر سوف تجد أنها تحتوي على نظام جماعي من السهل من خلاله اللعب مع أكثر من 100 لاعب في جميع المناطق على مستوى العالم، كما تعد تلك اللعبة من الألعاب التي تعمل على محاكاة الواقع بشكل كبير وذلك عبر الرسومات وجميع الرسومات التي يتم تقديمها عالية الدقة في المشاهد الخاصة باللعبة العادية وأيضا المعارك الكثيرة التي يدخل بها اللاعب.

ويمكنك تحميل اللعبة مجانا برابط مباشر من الموقع الرسمي للشركة من هذا الرابط و للاندرويد من هنا

طريقة تنصيب لعبة فور تو نايت على الكمبيوتر

طريقة تنصيب لعبة فور تو نايت على الكمبيوتر

تعد لعبة فور تو نايت من بين ألعاب الباتل رويل القوية التي قد تم إصدارها لكل من جهاز الكمبيوتر بالإضافة إلى أجهزة البلاي ستيشن، وتحتوي تلك اللعبة على الكثير من المميزات الهامة التي قد جعلت من بين ألعاب الرويال باتل اليوم، وبعد أن تقوم بتحميل اللعبة على الكمبيوترعليك تنصيبها على الجهاز بناء على عدة خطوات عن طريق فتح البرنامج التي قمت بتحميلة من الرابط بالأعلى ثم تسجيل حسابك و الناتظار حتى يتك تحميل اللعبة.

سوف تتمكن من التعرف على الكثير من الشخصيات داخل اللعبة والتعرف على الكثير من التحديثات أيضا، كما يتمكن اللاعب من خلال الإرشادات التي توجد داخل اللعبة من سهولة اللعب بها والتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بها، تصميم الشخصية الخاصة بك في اللعب والبدء في القتال على الفور.

طبيعة لعبة فورت نايت Fortnite

1. المعارك

ونجد أن المعارك في اللعبة تتضمن البطل أو الشخص الرئيسي في اللعبة الأمر الذي يلقي على اللاعب الكثير من المسؤولية حيث يوجد بعض المعارك الفردية التي تتطلب من اللاعب الدخول المعركة منفردا، ومن الممكن أن يظهر لك أحد الأصدقاء من أجل مد يد العون لكم.

2. ساحة اللعب

حيث يتوفر في اللعبة الكثير من ساحات اللعب المختلفة والتي يتم تحديثها مع كل مهمة تقوم بها حيث يمكنكم القتال في الساحات الخالية وشوارع المجن أو أعلى البنايات.

3. الأسلحة

تتضمن اللعب الكثير من الأسلحة المختلفة وعليك الاستعانة في اللعبة بالألعاب التي تتضمن القطع الحادة والتي من بينها السيوف مع إمكانية استخدام الأسلحة الحديثة مثل الرشاشات وغيرها.

متطلبات تشغيل لعبة فور تو نايت Fortnite

متطلبات تشغيل لعبة فور تو نايت Fortnite

تعد لعبة فور تو نايت من بين الألعاب التي تتطلب الكثير من الأشياء على نظام التشغيل الخاص بها والتي من بينها ما يلي:

  1. أن يتواجد في الجهاز قوة جرافيك Nvidia GTX 660 or AMD Radeon HD 7870 equivalent DX11 GPU.
  2. أن يكون حجم ذاكرة الفيديو على جهاز الكمبيوتر GByte VRAM 2.
  3. أن يكون نظام الويندوز المتوفر على جهاز الكمبيوتر Windows 7/8/10 64-bit.
  4. حجم الذاكرة المتوفرة على الهاتف تصل إلى GByte RAM 8.
  5. ولابد وأن يكون نظام الويندوز على الهاتف المحمول هو( Mac OSX Sierra (10.13.6+.

مميزات لعبة فورت نايت لأجهزة الكمبيوتر

تعد اللعبة من بين ألعاب القتال المميزة التي حققت المزيد من النجاحات خلال فترة زمنية قصيرة وعن أهم المميزات التي توجد في اللعبة ما يلي:

  1. تمكن لعبة فورت نايت اللاعبين من أختيار الشخصيات الخاصة بهم على اللعبة وأختيار البطل الخاص بكم حتى تتمكن من تخطي جميع المراحل التي توجد في اللعبة من خلال تلك الشخصية، كما يمكنكم أيضا اختيار الفرق الخاصة بالدعم وتصميم العديد من الخطط الخاصة بالحرب والصراع وفقا للرؤية الخاصة باللاعب، وتلك الطريقة تمكنك من اختيار أفضل الطرق من أجل تحقيق الفوز في اللعبة.
  2. يمكن للعملاء جنى الكثير من العملاء العملات طوال فترة اللعب والتي يتم من خلالها الحصول على المزيد من التحسينات بالنسبة للفريق وذلك من خلال شراء المزيد من الأسلحة بالإضافة إلى الكثير من معدات الحرب اللازمة من أجل خوض الكثير من المعارك طوال اللعبة، والتي تتضمن لكم الكثير من المزايا والتطورات التي لا يشعر اللاعبين بالمزيد من الملل طوال فترة اللعب.
  3. السهولة في تحميل اللعبة حيث يمكنكم تحميل اللعبة من على الإنترنت على الفور نظرا لحجم اللعبة صغير الحجم والذي يتناسب مع جميع أجهزة الكمبيوتر اليوم، كما يمكنك تحميل اللعبة الخاصة بالهاتف المحمول على حد سواء وهي صغيرة الحجم ولا تتطلب المزيد من الموارد على الأجهزة.
  4. كما أن تلك اللعبة يوجد بها الكثير من المميزات الهامة والتي من بينها التحكم في مسار اللعب حيث لن يواجه اللعب الكثير من المشاكل والتعقيدات حتى يتمكن من الوصول إلى النهاية.
  5. اللعبة تتضمن الكثير من ألعاب الجرافيك المميزة بالإضافة إلى الكثير من الرسومات ثلاثية الأبعاد وقد تم تصميم تلك الألعاب بجودة ودقة كبيرة، وتقوي روح المغامرة عند الكثير من اللاعبين.

خصائص لعبة فورت نايت

خصائص لعبة فورت نايت

تحتوي لعبة فورت نايت على مجموعة متنوعة من الخصائص التي قد جعلتها هي الأفضل بالمقارنة مع الكثير من الألعاب الأخرى التي توفر نفس الإمكانيات للاعب، وعن أفضل الخصائص التي تتواجد في اللعبة فهي على الشكل التالي:

  1. متوفر في تلك اللعبة نظام للدردشة حيث يمكنكم التواصل مع الكثير من الأصدقاء عبر تلك اللعبة.
  2. كما يوجد في تلك اللعبة عدد 4 من الأشخاص الذين يمتلكون قدرات قتالية على أعلى مستوى.
  3. يتوفر في اللعبة الكثير من المعدات الكثيرة والأسلحة التي تقترب من حيث الشكل إلى الواقع بشكل كبير.
  4. يمكنكم خلال تلك اللعبة العمل على تبادل الكاميرات على الكثير من الزوايا ومتوفر الكثير من الإحصائيات التي تتعلق بالأداء الخاص باللاعبين.
  5. يوجد في اللعبة عدة أنظمة والتي من بينها النظام الفردي والجماعي فمن الممكن أن يصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب.
  6. كما يوجد في اللعبة الكثير من الأحداث التي تقترب إلى الواقع والتي من بينها تقطيع الملابس وأيضا التغيير في الملامح الشخصية للاعب.
  7. تتضمن اللعبة مجموعة كبيرة من الرسومات المتحركة التي لها دقة وجودة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *