تحميل موبي كورة Mobilkora 2021 الإصدار الجديد للاندرويد والكمبيوتر

تطبيق موبي كورة 2021 MobiKora قادم بإصدار جديد يخدم احتياجات ورغبات كل جماهير ومتابعين كرة القدم، حيث يعرض كل المعلومات والأخبار الحصرية المتعلقة بالبطولات والدوريات الجارية في كل دول العالم، كما يتيح فرصة مشاهدة البث المباشر لتلك المباريات في وقت عرضها بمنتهى السهولة دون الحاجة إلى الاشتراك في القنوات المشفرة والمدفوعة.

بالإضافة إلى ملخصات المباريات وأبرز الأحداث في المباريات الجارية والتي تحصل على إشعارات وتنبيهات حصرية لها أولاً بأول، كل هذا يجعلك بالفعل في وسط الحدث على مدار الساعة ما أن تقوم بتحميل موبي كورة 2021 الجديد على هاتفك.

نبذة عن تطبيق موبي كورة 2021

نبذة عن تطبيق موبي كورة 2021

يصنف باعتباره أحد أبرز وأقوى التطبيقات الرياضية المجانية التي تقدم متابعة حصرية للبث المباشر الخاصة بالدوريات العربية والعالمية، وذلك من خلال مجموعة القنوات المختلفة التي يمكنك اختيار إحداها طوال فترة عرض المباريات والبطولات.

بذلك أتيح لك فرصة تشجع ناديك ومنتخبك المفضل بكل سهولة على هاتفك، مع الفرصة لتحديد جودة العرض التي تتلاءم مع سرعة الإنترنت لديك وغيرها المزيد من المميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق لمستخدميه.

تحميل موبي كورة Mobilkora 2021 الإصدار الجديد

على الرغم من الشهرة الضخمة التي حققها التطبيق إلا أنها فعلياً غير متواجد بين قائمة تطبيقات الأندرويد المتوفرة على جوجل بلاي، ولهذا بات خيار التحميل يتمثل في روابط ميديا فاير أو Apk.

مع العلم أن كليهما يضمن إليك كل مزايا تطبيق موبي كورة الشهير خاصةً بسبب تعدد الإصدارات التي تحظى بتحسينات مستمرة من المبرمجين، بالتالي بات من الممكن تحميل التطبيق عبر التالي:

تحميل موبي كورة الإصدار القديم 2.1.7

تحميل موبي كورة أحدث إصدار 3.3.5

تحميل موبي كورة بدون إعلانات

خطوات تحميل تطبيق موبي كورة 2021 للأندرويد

بالنظر إلى أن التطبيق غير متوفر على متجر جوجل بلاي عليك اتباع التالي عند التحميل:

  1. ابدأ في تحميل التطبيق عبر أحد الروابط المشار إليها في الأعلى.
  2. سرعان ما تبدأ عملية التحميل والتي تنتهي في غضون ثواني نظراً لصغر حجم التطبيق.
  3. قبل التثبيت تحتاج أولاً إلى الموافقة على خيار التثبيت من مصادر غير معروفة، ويتم ذلك من خلال الضغط على إعدادات ثم النقر على الأمان وفعل خيار تثبيت من مصادر غير معروفة Unknown Sources.
  4. بعد الانتهاء يتم على الفور تثبيت التطبيق على هاتفك وتبدأ في استخدامه.

شاهد ايضا: افضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة للاندرويد في 2021

مميزات تحميل تطبيق موبي كورة MobiKora

مميزات تحميل تطبيق موبي كورة MobiKora

هنالك الكثير مما يوفره التطبيق من خدمات لكل مشجعي الكرة المستديرة، حيث تمثلت أبرز تلك المميزات في التالي:

  • تأتيك الواجهة بشكل مصمم ليتناسب مع كل المستخدمين؛ أي أنها تمتاز بالبساطة والسلاسة عبر تقسيم الخدمات التي يقدمها التطبيق في شكل فئات مختلفة.
  • يوفر التطبيق جدول يومي خاص بعرض المباريات بترتيب مواعيد البث بمختلف النوادي والمنتخبات سواء الأهلي أو الزمالك أو ريال مدريد وليفربول وغيرهم.
  • بإمكان المستخدم مشاهدة باقة متنوعة من القنوات الرياضية سواء كانت مشفرة أو غير مشفرة وعلى رأسها قنوات بي إن سبورت المعروفة لتنتقل بينها بكل سهولة.
  • هنالك أكثر من جودة مختلفة لنفس البث يمكنك اختيار أنسبها وأكثرها ملائمة لسرعة الإنترنت التي تستخدمها.
  • كما إن التطبيق في حد ذاته صغير للغاية لهذا لا يستهلك الكثير من موارد الهاتف.
  • أتاح قابلية متابعة عرض بث المباريات الجارية في خلفية الجوال، وهو ما يجعلك قادر على تصفح المواقع الأخرى في نفس الوقت.
  • بالإضافة إلى أنه يتيح عدد أخر من القنوات الرياضية والترفيهية لعرض الأفلام والمسلسلات لتتمكن من مشاهدها مثل قنوات OSN وMBC وغيرهم.
  • يوفر كذلك دعم فني متواجد على مدار الساعة والذي يتيح للمستخدمين حرية الاستفسار عن أي شيء يتعلق بالتطبيق عبر ملئ نموذج الطلب.
  • باعتباره تطبيق مطورة من المبرمجين والمطورين العرب؛ لهذا يدعم اللغة العربية بشكل أساسي إلى جانب عدد من اللغات العالمية الأخرى مثل الإنجليزية والفرنسية.
  • بشكل عام لن تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى التطبيق أو حتى إنشاء حساب عليه لتتمكن من الاستفادة من مزاياه المتنوعة.
  • والأهم أن موبي كورة تطبيق مجاني لن تحتاج خلاله للاشتراك في مقابل مشاهدة تلك البطولات والدوريات حتى إن كانت على القنوات المدفوعة والمشفرة.

أخر التحديثات الجديدة في برنامج موبي كورة 2021

تطبيق mobikora

على الرغم من أن التطبيق في حد ذاته لا يدعم التحديث التلقائي، لكن في المقابل إذا قمت بترقية التطبيق إلى أخر إصدار منه يمكنك الاستفادة من التحديثات الأخيرة البارزة عليه والتي تتمثل في:

  • اللغة:- يدعم التطبيق الآن عدد أكبر من اللغات العالمية التي يمكنك الاختيار من بينها.
  • التعليق الصوتي:– تخدم تلك الميزة المستخدم العربي حيث أتاحت فرصة اختيار التعليق الصوت المناسب لكل الدوريات الإسبانية والألمانية والإنجليزية ولكل البطولات العالمية، والأفضل أنه من الممكن اختيار لهجة المعلق لتتناسب مع كل جنسية عربية.
  • انتقاء الخادم المناسب:– للتغلب على عيب تقطيع البث أتاح التطبيق أكثر من خادم مختلف لمشاهدة نفس المباراة بالسرعة الملائمة لاتصالك بالإنترنت.

عيوب تطبيق موبي كورة

هنالك عدد من العيوب والسلبيات المرتبطة بالتطبيق على الرغم من شهرته الواسعة والتي قد يعاني منها المستخدمين إذا لم يتم التغاضي عنها، وهي المتمثلة في:

  • حتى الآن ما زال التطبيق لا يمكن تحميله بشكل رسمي عبر جوجل بلاي.
  • كما لا يمكن تحميله مباشرة على أنظمة تشغيل الكمبيوتر سواء ويندوز أو لينكس أو ماك.
  • هنالك عدد كبير من الإعلانات المزعجة التي تظهر طوال فترة الاستخدام وكذلك خلال مشاهدة المباريات تسبب إزعاج كبير للمستخدمين.
  • لا يحظى التطبيق بتحديثات دورية كما إنه لا يدعم التحديث التلقائي للنسخة الحالية التي سبق تحميلها.
  • بسبب الضغط الكبير الواقع على خوادم مشاهدة المباريات الكبيرة مثل دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، وكأس العالم للمنتخبات والأندية وغيرهم يتسبب هذا في تقطيع متواصل طوال فترة البث.
  • فضلاً إلى أن موبي كورة 2021 لا تتوافر أي نسخة حالية تدعم نظام أيفون IOS.

حمل أيضا : تحميل تطبيق كورة لايف 2021 لمشاهدة المباريات والنتائج اونلاين

كيفية تحميل موبي كورة 2021 على الكمبيوتر

كيفية تحميل موبي كورة 2021 على الكمبيوتر

بالرغم من عدم توافر طريقة مباشرة لتحمل التطبيق على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، إلا أنه ما تزال هنالك طريقة أخرى يمكنك من خلالها تحميل وتثبيت موبي كورة 2021 على الكمبيوتر لمتابعة كل المباريات والبطولات والتي تعتمد بشكل أساسي على تثبيت محاكي أندرويد مثل بلوستاك أو نوكس بلاير وغيرهم، على أن تتابع الخطوات التالية في التحميل:

  1. ابدأ في تحميل المحاكي المناسب سواء محاكي بلوستاك من هنــــا، أو محاكي نوكس بلاير من هنـــــا على جهازك.
  2. في ثواني تبدأ عملية التحميل والتثبيت على جهازك والذي يوفر بيئة تشبه ما هي عليه في الأندرويد فور فتح المحاكي.
  3. اختر تالياً واحدة من روابط تحميل موبي كورة apk بالإصدار القديم أو الجديد المتوفرة في الأعلى.
  4. يتم تحميل التطبيق على جهازك ويعمل بالاعتماد على المحاكي بمنتهى السهولة لتتمكن من متابعة كل الأحدث والمباريات والتنقل بين القنوات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *