تطبيقات مفيدة للاستخدام على الهواتف الذكية..تعرف عليها

أصبح استخدام الهواتف الذكية بما فيها من تطبيقات مفيدة ومثيرة للاهتمام عادة يومية لدى البشر الآن، ولما لا فالهواتف الذكية في الأساس أصبحت جزء لا يتجزأ من حياة الفرد.

فلا يمر يومك إلا وتستخدم فيه الهواتف الذكية باستمرار، سواء استخدامه في المنزل لإرسال الرسائل على تطبيق الواتساب والتيليجرام، فضلًا عن إجراء المكالمات الهاتفية الفيديو والعادية عليه، أو استماع الأغاني أثناء الصباح.

أو إرسال واستقبال البريد الإلكتروني في العمل، بل أصبحت بعض الوظائف تعتمد بشكل رئيسي على استخدام الهواتف الذكية، مثل بعض المراسلين، وبعض المصورين، فضلًا عن المهن التي تحتاج تسجيل مواد نصية، فالهاتف الذكي خاصًة مع توفر متاجر مثل متجر جوجل و أبل أصبحت تعد بـ تطبيقات مفيدة لا غنى عنها.

حيث من المعروف أن تضم المتاجر السابقة الكثير من التطبيقات المتميزة، لكن تظهر مشكلة فمع عدد التطبيقات الضخم الذي يتم أطلاقة يوميًا، يحس المستخدم بحيرة عند البحث حوا التطبيقات التي يحتاج تنزيلها، وفيما يأتي سوف نسلط الضوء على بعض التطبيقات المفيدة لمستخدمي تحديدًا هواتف الأندرويد.

تطبيقات مفيدة..تعرف عليها

أبلكيشن adguard

تطبيق مخصص لمنع إزعاج الإعلانات، أثناء استخدام هاتفك الذكي، وانتشرت تلك الإعلانات بكثافة خاصًة أنها المصدر الرئيسي لأرباح شركة جوجل الضخمة.

أبلكيشن Friendly premium

Friendly for Facebook
Friendly for Facebook
Price: Free+

صُمم ذلك التطبيق لمستخدمي فيس بوك الذين يهوون استخدامه بشكل مختلف ومميز، والاستمتاع بالمميزات التي لا يتيحها تطبيق فيس بوك الرسمي، ولذا لقى ذلك التطبيق رواج كبير عند تدشينه، يمكنك الاستمتاع من خلاله بتجربة مختلفة للفيس بوك.

مثل ماذا المميزات؟

الوضع الليلي غير متوفر في تطبيق فيس بوك الرسمي وموجود في ذلك التطبيق، و أيضًا القدرة على تنزيل الفيديوهات غير موجودة في تطبيق فيس بوك الرسمي، وموجودة بهذا التطبيق، فلتجربة مختلفة وممتعة في استخدام الفيس بوك ينصح بتحميل ذلك التطبيق المفيد.

تطبيقات مفيدة أيضًا

هناك الكثير من التطبيقات قد لا نقدر على استعراضها هنا، فهناك تطبيق لمايكروسوفت وورد، وكذلك تطبيقات لتعليم اللغات، وتطبيقات لتعديل الصور والكثير والكثير..قم بالبحث فقط.

Eng Hesham

اسمي هشام محمد، عندي من العمر 19 سنه، كاتب و مدون في مجال التقنيه، ومطور برامج أندرويد أيضا، و ادرس في حاسبات و معلومات اكادميه نيو كايرو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *