تحميل تطبيق كورة لايف 2021 لمشاهدة المباريات والنتائج اونلاين

تطبيق كورة لايف هو القادر على تلبية رغبات عشاق الكرة المستديرة في متابعة أخر الأخبار الحصرية للمباريات العالمية، وكذلك يمكن أن يقدم فرصة مثالية لمشاهدة تلك المباريات عبر بث مباشر نظراً لأنها معروضة على القنوات المشفرة والمدفوعة، ولذلك هو التطبيق الأفضل الذي نتناول الحديث عن مميزاته المختلفة عبر الأسطر المقبلة.

باعتبار كرة القدم أنها الرياضة الأكثر شهرة في العالم؛ تجد أن هذا سبباً كافياً فيما تمتلكه من ملايين المتابعين والمشجعين المواظبين على مشاهدة أخر الأحداث الجارية والاطلاع على كل أخبار المباريات ومتابعة البطولات والدوريات.

لذلك ظهرت برامج وتطبيقات عديدة تقدم تلك الخدمات الرائعة للمتابعين خاصةً لأن الكثير من تلك المباريات تبث على القنوات المشفرة ولا يمكن للجميع الدفع مقابل الاشتراك بها. لكن على صعيد آخر من خلال تحميل تطبيق كورة لايف المجاني تحصل على الأسبقية في متابعة أحدث المباريات، وكذلك يمكنك أن تبقى على معرفة بكل الأخبار الحصرية الخاصة بنجوم الكرة المستديرة وحركة انتقالات اللاعبين.

وصف تطبيق كورة لايف

وصف تطبيق كورة لايف

ليس من السهل متابعة كل أخبار الدوريات والمباريات العالمية لايف خلال بثها؛ لكن استطاع برنامج كورة لايف كسر هذا الحاجز بسهولة بسبب محتواه المتنوع الذي يقدم كل ما يبحث عنه مشجعي كرى القدم بالعالم أجمع.

بالتالي يمكنك الآن متابعة أحدث الدوريات المختلفة سواء الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا والبطولة الكونفدرالية ودوري أبطال أفريقيا والعديد غيرها من الدوريات العربية والعالمية المختلفة.

شاهد أيضا: تحميل افضل برنامج اختراق واي فاي للاندرويد بدون روت

بالَإضافة إلى أن كل تلك الإمكانيات الرائعة التي يقدمها التطبيق متاحة من خلال الواجهة البسيطة التي يمكنك بسهولة التنقل بين الأقسام الداخلية لها؛ ومع تفعل التنبيهات والإشعارات تبقى على إطلاع دائم بكل الأخبار التي يغطيها التطبيق والتي تتعلق بالأحداث المحلية والعالمية.

وهذا لا يتعلق فقط بأحداث كرة القدم؛ بل أتاح فرصة عرض الأخبار المختلفة لعدد من الرياضات والألعاب الأكثر متابعة مثل ألعاب القوى وأخبار السباحة والعديد من أخبار الألعاب الأخرى في انتظارك للاطلاع عليها من خلال التطبيق.

مميزات تطبيق كورة لايف

مميزات تطبيق كورة لايف

استطاع التطبيق ضم الكثير من المميزات المبهرة التي جعلتها من أكثر التطبيقات تحميلاً في العالم العربي، وتمثلت أبرز تلك المميزات في التالي:

  • التطبيق مجاني تماماً بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم إضافية طوال فترة الاستخدام ومشاهدة المباريات والدوريات أونلاين.
  • يدعم التطبيق كل إصدارات الأندرويد بدءً من إصدار 4.0 فيما أحدث.
  • يعرض التطبيق المباريات المختلفة في بث مباشر بأكثر من جودة عالية يمكنك اختيار الأنسب من بينها إلى سرعة الإنترنت التي تستخدمها.
  • كما يمتاز بالواجهة البسيطة والسلسلة طوال فترة الاستخدام حيث تتمكن من التنقل بين محتواه ومتابعة القنوات الترفيهية المختلفة التي يوفرها للمستخدم.
  • يتيح التطبيق فرصة الاستمتاع بمشاهدة الكثير من القنوات الرياضية المشفرة سواء الخاصة ببث المباريات أو التحليل والتعقيب على تلك المباريات.
  • من السهل متابعة مواعيد المباريات حيث يتيح التطبيق إليك جدول منظم بأخر الأحدث والمباريات الجارية على مدار اليوم.
  • يمكنك بسهولة تفعيل خيار التنبيه داخل التطبيق حتى يصلك إشعار فور بدء المباراة بالتوقيت المحلي في بلدك لتتمكن من مشاهدتها في بث مباشر.
  • أما إذا لم تتمكن من مشاهدة المباراة ففي تلك الحالة يمكنك العودة دائماً إلى نتائج المباريات المتواجدة في قسم خاص.
  • تتعرف من خلال قسم الأخبار على مسدد الأجوال وكل التقارير الخاصة بالمباراة التي تبحث عنها.
  • بالإضافة إلى أنه طوال فترة بث المباراة ما زلت قادر على تلقي إشعارات ومتابعة الأحداث لحظة بلحظة إذا لم تتمكن من مشاهدتها في بث مباشر.
  • خلال مشاهدة المباراة من الممكن الاستمتاع بخاصية التعديل على التعليق؛ أي يمكنك اختيار صوت المعلق الذي تفضله.
  • كما إن هذا التطبيق الرائع لا يوفر خاصية عرض القنوات الرياضية فقط؛ بل هنالك عدد من القنوات الترفيهية الأخرى يمكنك الاستمتاع بمشاهدتها.
  • يدعم التطبيق خاصية المشاركة مع أي تلفزيون سمارت؛ وهو ما يساعدك في نقل أحدث المباريات أو الأخبار مع شاشة التلفاز الكبيرة.

عيوب تطبيق كورة لايف

طوال فترة استخدام تطبيق كورة لايف قد تكون هنالك بعض السلبيات البسيطة التي تعاني منها وتقلل من كفاءة التطبيق بالنسبة للبعض، حيث تمثلت تلك العيوب في:

شاهد أيضا: أفضل 10 تطبيقات العاب كرة للايفون والاندرويد

  • احتواء التطبيق على عدد كبير من الإعلانات التي تسبب إزعاج دائم ومستمر طوال متابعة المباريات.
  • كما إنه من الصعب مشاهدة الدوريات والبطولات العربية والعالمية بدون تقطيع بسبب الجهد الكبير الواقع على سيرفرات التطبيق نتيجة مشاهدة الملايين للبث في نفس الوقت.

لكن إذا تغاضيت عن تلك السلبيات يمكنك الاستمتاع بتجربة مثالية يقدمها إليك هذا التطبيق الرائع لتغطية كل أحدث الكرة المستديرة.

تحميل برنامج كورة لايف على الكمبيوتر

بفضل مميزات التطبيق وكفاءته ترى الكثير ممن يفضل استخدامه على الحاسوب، لكن حتى الآن ما تزال لا تتوافر أي إصدار رسمي يدعم أنظمة تشغيل الكمبيوتر.

لكن هنالك حلول بديلة من الممكن الاستفادة منها مثل تحميل محاكي أندرويد مناسب مثل محاكى بلوستاك الأشهر والأكثر مناسبة لمختلف إصدارات الويندوز، ومن خلاله يمكنك اتباع التالي:

  1. قم أولاً بتحميل محاكي بلوستاك من هنـــــــا.
  2. تابع خيارات التثبيت للمحاكي على جهازك الحاسوب.
  3. بإمكانك الآن بدء استخدام المحاكي عبر البحث عن كورة لايف اونلاين في محرك البحث الداخلي للمحاكي.
  4. استمر في خطوات التحميل لتبدأ في تجربة التطبيق والاستمتاع من مزاياه المختلفة بكل سهولة.

تنزيل تطبيق كورة لايف للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق كورة لايف للاندرويد والايفون

  • حجم التطبيق:- 17 ميجابايت.
  • الإصدار الحالي:- 1.0
  • المطور : Dev joti amo
  • ترخيص التطبيق:- مجاني التحميل.
‎Kooora
‎Kooora
Developer: kooora
Price: Free

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *