تقرير AdDuplex لشهر اكتوبر يظهر تغير طفيف فى خريطه هواتف ويندوز

صدر تقرير AdDuplex لشهر أكتوبر بالكثير من الإحصائيات المهمه عن نسب هواتف ويندوز ونسب إصدارات ويندوز المختلفه التى تعمل على الهواتف.

Tweet it
غرد لمتابعينك
بالنسبه للأجهزه، فعالميا مازال لوميا 520 يحتل المركز الأول كأكثر هواتف ويندوز انتشارا، اما ثانى اكثر الهواتف انتشارا فهو لوميا 535، والذى  تقدم ليشغل مكان لوميا 630 الذى كان فى المركز الثانى فى تقرير شهر سبتمبر، كما لوحظ أيضا ارتفاع نسبه لوميا 435 بنسبه 0.4%

Tweet it
غرد لمتابعينك
التقرير كشف عن تغير فى نسب اصدارات ويندوز عن الشهر الماضى، حيث يعمل الان ويندوز 10 موبايل على نسبه ضخمه بالنسبه لنظام مازال فى مرحله التجربه وهى 5.7% من الاجهزه العامله بانظمه ويندوز بزياده قدرها 1% عن الشهر الماضى ومتجاوزا بذلك نسبه الاجهزه التى تعمل على نظام ويندوز فون 7، الذى جاء فى المرتبه الأخيره بنسبه 5.6%.

المركز الاول بالطبع كان من نصيب ويندوز فون 8.1 بنسبه 79% و الذى مازال حتى الان الإصدار الاخير من مايكروسوفت ، ذلك بإعتبار ان ويندوز 10 موبايل مازال فى مرحله التجريب.

Tweet it
غرد لمتابعينك
اما الجديد فى هذا التقرير فكان حصر الفئات السعريه للاجهزه ونسبتها فى ثلاث فئات، الفئه الاقتصاديه و الفئه المتوسطه والفئه الرائده، حيث تاتى الفئه الاقتصاديه بأجهزه لوميا ومايماثلها من الفئه الرابعه الى الفئه السادسه ماعادا لوميا 640XL، اما الفئه المتوسطه فجاء بها اجهزه لوميا من الفئتين السابعه والثامنه بالإضافه الى لوميا 640XL و لوميا 1320، اما بالطبع فالفئه الرائده بها كل من الفئه التاسعه و لوميا 1020 و لوميا 1520.

طبقا لهذا التصنيف فلفئه الاجهزه الاقتصاديه نصيب الاسد من السوق العالمى بنسبه 72% تقريبا ، وبعدها الفئه المتوسطه بنسبه 16% تقريبا و فئه الاجهزه الرائده بنسبه 12% تقريبا.

ماهى AdDuplex؟

AdDuplex هى اكبر منصه تبادل اعلانى مجانيه لمطورى تطبيقات ويندوز موبايل و ويندوز و تستخدم فى الغالبيه العظمى من التطبيقات. وتقدم تقارير احصائيه بشكل دورى عن الهوانف العامله بويندوز.

التقرير كاملا:

عبدالحميد رياض

مدون مهتم بالتقنيه

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


تابع احدث الموبيلات و العروض فى السوق العربي