تحميل برنامج VPN للايفون مجاني 2022

يحتاج الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية الحديثة إلى برامج VPN المختلفة التي يتم من خلالها تغيير عنوان IP الخاص بالجهاز إلى IP دولة أخرى، وتلك البرامج تهدف إلى الخروج من نطاق دولتك للحدود إلى نطاق دول أخرى من الممكن من خلالها فتح المواقع والتطبيقات المحظورة في بلدك، لذا من الأفضل تحميل vpn للايفون والاستمتاع به.

وتختلف تطبيقات VPN المتاحة إلى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد عن تلك التطبيقات المتاحة للايفون، حيث تعمل هواتف أيفون بنظام تشغيل IOS والتي لها الكثير من المتطلبات المختلفة من أجل تشغيل البرامج، لذا من الأفضل البحث عن التطبيقات التي تتلائم مع ذلك النظام للعمل بها و تحميل VPN للايفون.

ويركز عمل تطبيقات VPN بشكل عام على تغيير IP الخاص بالجهاز الذي يعمل عليه إلى IP في نطاق خارج البلد التي توجد بها حتى تتمكن من فك الحظر في التعامل، ومتوفر اليوم الكثير من البرامج الفعالة التي يمكن تحميل vpn للايفون والتي من أفضلها ما يلي:

تطبيق Hello VPN

Hello VPN

تطبيق HelloVPN تطبيق حديث و يتميز بسهولة الاستخدام و تنوَع خوادمه و خدماته. بالاضافة إلى توفير تطبيقات لكل أنظمة التشغيل و دعم مكالمات الواتس اب المجانية.

و يضاف إلى ذلك كل مميزات الVPN المعروفة كالخصوصية و حجب اللصوص و القراصنة و تصفح المواقع المحظورة و المحجوبة.

‎HelloVPN: VPN Proxy
‎HelloVPN: VPN Proxy
Developer: Appwise OÜ
Price: Free+

تطبيق Betternet VPN

تطبيق Betternet

وهو واحد من بين التطبيقات التي من السهل تحميلها للايفون وهو من البرامج المجانية ويمكنكم من خلال الاتصال على الإنترنت وأنت متخفي حتى لا يتم الإطلاع على المزيد من المعلومات التي تخص المستخدم، والبرنامج متاح مجانا أمام المستخدمين لمدة 7 أيام ويضم البرنامج الكثير من المميزات الهامة والتي من بينها الدخول على جميع المواقع المحجوبة داخل بلدك، والبرنامج مجاني لفترة.

البرنامج أيضا من بين أفضل برامج VPN التي تدعم الكثير من اللغات بالإضافة إلى عدم وجود المزيد من الإعلانات المزعجة به ويحفظ خصوصية المستخدم بشكل كبير.

تحميل تطبيق تطبيق Betternet VPN من ابل ستور

تطبيق Turbo VPN

تطبيق Turbo VPN

يمكنكم تحميل برنامج Turbo VPN للايفون الذي يوفر لكم الكثير من المواصفات والمميزات الهامة، حيث يمكنكم من خلال التطبيق فتح جميع المواقع المحجوبة في بلدك، البرنامج من البرامج المجانية المتاحة لمدة أسبوع كامل.

كما يعد ذلك البرنامج من بين البرامج الأكثر شهرة على مستوى الكثير من الدول، كما يمكن لجميع المستخدمين التعامل مع ذلك البرنامج دون المزيد من التعقيدات فهو سهل ويتمتع بواجهة مميزة.

تطبيق Hotspot shield

تطبيق Hotspot shield

يعد ذلك البرنامج من بين أشهر البرامج التي تعمل VPN والمتاحة للأجهزة التي تعمل بجميع أنظمة التشغيل اليوم، والبرنامج من البرامج السهلة والمميزة في نفس الوقت ويمكنكم من خلال استخدامه الدخول على الكثير من المواقع المحجوبة في بلدك بمنتهى السهولة.

كما انه يقوم برفع سرعة الإنترنت على جهازك لسهولة الدخول إلى المواقع وتصفح الإنترنت، يمكنكم البحث عن الموقع في متجر أبل وتحميله على الفور وهو متاح مجاني لفترة من الزمن.

تحميل تطبيق Hotspot shield من ابل ستور

5. تطبيق Cyper Ghost VPN

تطبيق Cyper Ghost

يعد هو الأفضل على الإطلاق بين التطبيقات التي تعمل في المجال ذاته، الأمر يتطلب منكم الدخول على متجر أبل والبحث بين التطبيقات على برنامج Cyber Ghost وتحميله على الفور.

وسوف تتمتع بالكثير من المميزات التي توجد في البرنامج والتي من بينها أنه vpn مجاني للايفون كما أنه يزيد من سرعة الإنترنت على الجهاز ويمكنكم من خلاله الدخول على الكثير من المواقع المحجوبة.

البرنامج سهل وبسيط ولا يتضمن التعقيدات التي تحملها البرامج التي تعمل في نفس المجال، كما أنه لا يحتاج إلى مساحة كبيرة حتى يتم تحمليه على الإنترنت.

ويمكنك تنزيل Cyper Ghost VPN للايفون من المتجر الرسمي لابل بالضغط على الرابط ادناه، او بالبحث على ابل ستور.

‎CyberGhost VPN: Safe WiFi
‎CyberGhost VPN: Safe WiFi

6. تطبيق Hola VPN

تطبيق Hola

وهو من بين أحدث التطبيقات التي توجد على الإنترنت ويتم استخدامها كـ VPN على الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل IOS ويضم ذلك التطبيق الكثير من المميزات الهامة التي قد جعلته خلال فترة زمنية قصيرة من بين أفضل التطبيقات للعملاء، حيث يتم تحميل التطبيق بشكل مجاني من على متجر أبل، ومن الممكن زيادة الفترة الخاصة بخدمة التطبيق من خلال الاشتراك في الخدمة التي يوفرها.

ويمكنك تحميل Hola VPN للايفون من المتجر الرسمي لابل بالضغط على الرابط ادناه، او بالبحث على ابل ستور.

‎Hola VPN Privacy & Security
‎Hola VPN Privacy & Security

7. تطبيق Psiphon VPN

تطبيق Psiphon

وهو من بين تطبيقات VPN المجانية للايفون التي يمكنك تحميلها، يتم من خلالها الدخول على جميع المواقع المحجوبة كما يمكنكم من خلاله تحميل المزيد من التطبيقات الغير مسموح بتحميلها في البلد التي توجد بها، ومن بين أفضل المميزات التي توجد في التطبيق هو إمكانية الربط بين التطبيقات التي تفضلها وبين الموقع الذي تود الدخول عليه، التطبيق يدعم الكثير من اللغات المختلفة بالإضافة إلى إمكانية إجراء المزيد من المكالمات المجانية من خلاله وهو متاح مجانا لمدة 3 أيام فقط.

ويمكنك تنزيل Psiphon VPN للايفون من المتجر الرسمي لابل بالضغط على الرابط ادناه، او بالبحث على ابل ستور.

‎Psiphon
‎Psiphon
Developer: Psiphon Inc
Price: Free+

8. تطبيق Windscribe VPN

تطبيق Windscribe VPN

وهو من بين أفضل تطبيقات VPN المتاحة إلى جميع هواتف أيفون ويضم التطبيق العديد من المميزات الهامة والتي من بينها أنه يوفر إلى المستخدمين 10 جيجا بايت مجانا، كما يمكنكم استخدامه بسهولة شديدة فهو لا يحتاج إلى تسجيل الدخول عليه من أجل استخدامه والاستمتاع بالمزايا التي توجد به.

يمكنكم تصفح الإنترنت من داخل 11 دولة مختلفة على مستوى العالم، يمكنكم تصفح الإنترنت من خلال ذلك الموقع بشكل آمن تماما دون التعرض إلى حفظ المعلومات الخاصة بكم.

ويمكنك تحميل Windscribe VPN للايفون من المتجر الرسمي لابل بالضغط على الرابط ادناه، او بالبحث على ابل ستور.

‎Windscribe VPN
‎Windscribe VPN
Developer: Windscribe Limited
Price: Free+

9. تطبيق Proton VPN

تطبيق Proton VPN

Proton VPN للايفون يعد من بين البرامج المجانية الرائعة التي توفر المزيد من المميزات الهامة إلى العملاء والتي من السهل استخدامها بدون حدود تذكر، وذلك التطبيق يعمل ضمن حدود دولة سويسرا التي لها المزيد من القوانين الصارمة التي تخص أحترام حقوق الآخرين حيث يمكن لجميع المستخدمين الاطمئنان على جميع البيانات الخاصة بهم وأنهم في خصوصية كاملة طوال فترة التعامل خلال البرنامج.

ويضم ذلك التطبيق الكثير من المميزات الهامة والتي من بينها لا يوجد حدود للاستخدام الشهري على ذلك البرنامج، كما يمكنكم التصفح الإنترنت من داخل ثلاثة دول مختلفة كما يتم تصفح الإنترنت مجهول الهوية كما أن مستوى التشفير على ذلك التطبيق عالي جدا.

ويمكنك تحميل Proton VPN للايفون من المتجر الرسمي لابل بالضغط على الرابط ادناه، او بالبحث على ابل ستور.

‎Proton VPN: Fast & Secure
‎Proton VPN: Fast & Secure
Developer: Proton AG
Price: Free+

10. تطبيق Tor VPN

تطبيق Tor VPN

من بين أفضل التطبيقات التي يتم التعامل معها من قبل مستخدمي هواتف آيفون هو تطبيق TOR حيث يوفر لك المزيد من الأمان والخصوصية في التعامل من خلاله، وما يميز البرنامج أنه افضل VPN مجاني للايفون مدى الحياة لجميع المستخدمين، كما أن التطبيق لا يتضمن المزيد من التعقيدات لسهولة التعامل من خلاله، وهو متوفر مجاني لجميع المستخدمين.

متوفر على الإنترنت نوعين من التطبيق واحد منهم مجاني والآخر مدفوع الأجر والذي يضم الكثير من المميزات الأخرى إلى المستخدمين، فقط من خلال الدخول على متجر أبل والبحث عن التطبيق سوف تتمكن من تحميله على الفور مع إمكانية فتح المزيد من المواقع المحجوبة وتحميل الكثير من التطبيقات التي لا يتم تحميلها أو ممنوع تحميلها داخل البلد التي توجد بها.

ويمكنك تحميل Tor VPN للايفون من المتجر الرسمي لابل بالضغط على الرابط ادناه، او بالبحث على ابل ستور.

تعليقات 1

  1. يقول :

    ماهو أفضل VPN للايفون مجاني؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *