تحميل برنامج tik tok للكمبيوتر

تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر له أكثر من طريقة تتم بسلاسة وبساطة لتحقيق المزيد من الربح وحصد الكثير من المتابعين والمشاهدين، حيث يمكنك التثبيت بطريقة سهلة لن تستغرق منك بضع دقائق وسوف تحصل بعدها جميع مزايا التطبيق، وسوف تستطيع أن تنشئ مقاطع فيديو رائعة، ومن خلال السطور القادمة سوف نعرض عليكم طرق تحميل برنامج التيك توك لأجهزة الكمبيوتر. يمكن تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر لنظم التشغيل Windows وذلك عبر المحاكيات من الجهات الخارجية وذلك بعدة طرق منها:

1- الطريقة الأولى : من خلال المتصفح

هذه الطريقة بسيطة للغاية فيكفي أن تقوم بتسجيل الدخول من خلال الموقع المباشر للبرنامج من جهاز الكمبيوتر وتقوم بتدوين كافة بياناتك لإنشاء حساب Tik tok خاص بك، لاستخدامك الشخصي وعنه ستجده أمامك قم بتنزيله على الديسك توب استخدمه وقتما تشاء.

رابط موقع تك توك

2- الطريقة الثانية: باستخدام محاكي بلوستاكس

الطريقة الثانية: باستخدام محاكي بلوستاكس

إذا لم تستطع القيام بتحميل التطبيق على الجهاز الخاص بك هنا سيكون استخدام البدائل (المحاكي)  لتثبيت البرنامج على أنظمة تشغيل ويندوز 7/8/10 عن طريق الخطوات التالية:

  • تحميل برنامجي بلوستاكس BlueStacks  أو نوكس NoxPlayer فهذان التطبيقان من أفضل برامج محاكاة الأندرويد  لتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر ليتاح للمستخدم متابعة كافة تفاصيل مقاطع الفيديو، والتحكم القوي من خلال لوحة المفاتيح والفأرة، فكل ما عليك هو تحميل البرنامج المحاكي وتثبيته على جهازك، والقيام بتنصيبه لتتمكن من تحميل التيك توك من جوجل بلاي يكفي أن تكتب في شريط البحث Tik tok وبمجرد ظهوره قم بتحميله واضغط على open، ثم ابدأ في تصوير المقاطع المحببة إليك وصنع محتوى ترفيهي تجني من ورائه المال.

استخدام محاكي اندرويد  LdPlayer و موقع تيك توك

يعتبر LDPlayer محاكي رائع لتحميل التيك توك على أجهزة الكمبيوتر للاستمتاع بتجربة إنشاء الفيديوهات الموسيقية القصيرة، بسرعة والتحكم الرائع عن طريق تشغيل البرنامج الخاص بالجوال على أنظمة تشغيل ويندوز وبث مقاطع فيديو ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضا: تحميل افضل 13 محاكي اندرويد للكمبيوتر 2021 برابط مباشر

ولتشغيل محاكي الأندرويد LdPlayer يكفي أن تقوم بتنصيبه على جهازك والسير وفق خطوات بسيطة واتباع التعليمات والانتظار برهة لتتمكن من تشغيله على الكمبيوتر الشخصي.

قم بتثبيت تيك توك على جهاز الكمبيوتر باستخدام محاكيLdPlayer عليك بفتحه وتسجيل الدخول لحسابك الـ Gmail توجه لشريط البحث، أكتب Tik Tok، قم بتنزيله وتثبيته على جهازك ثم قم بتشغيل Tik Tok على LDPlayer.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *