تحميل برنامج كيوت كات برو Cute cut pro

تحميل كيوت كات برو لأجهزة الأيفون والأندرويد لتحرير مقاطه لفيديو بطريقة احترافية بواسطة الجوال وذلك بتنزيل النسخة المدفوعة المليئة بالمميزات والخصائص والتي من أهمها تحميل cute cut pro للأندرويد بدون وجود العلامة المائية فهو برنامج رائع لعمل مشروع فني رائع ومونتاج متميز بالاعتماد على أدوات تطبيق كيوت كات برو للأندرويد والأيفون ومن خلال السطور القادمة سنتعرف أكثر على هذا التطبيق المدهش.

يُعد تطبيق Cute CUT “كيوت كت برو” من أفضل البرامج المخصصة لعمل مونتاج وتحرير الفيديوهات وتصميم المقاطع المختلفة بطريقة أكثر احترافية هذا لأن التطبيق يحتوي على الكثير من الأدوات لتحرير وتصميم مقاطع الفيديو بدقة عالية.

يمكن من خلال استخدام برنامج كيوت كات برو الفلاتر والمؤثرات والحركات الانتقالية والتجميلية باحترافية وصنع مقاطع أكثر من رائعة. يوجد في  برنامج cute cut pro العديد من الخصائص والمميزات والتي تجعل منه أفضل تطبيقات تعديل وتحرير مقاطع وأشرطة الفيديو والتي تعمل على الأجهزة الذكية.

مميزات برنامج كيوت كات برو

مميزات برنامج كيوت كات برو

  • تطبيق Cute CUT “كيوت كت برو تميزه واجهة بسيطة سهلة الاستخدام.
  • إمكانية إدخال كافة المؤثرات على مقاطع الفيديو باحترافية.
  • يمكن لمستخدمي تطبيق Cute CUT الاستفادة بكافة الأدوات المدفوعة مجانًا بداخل التطبيق لعمل مونتاج للفيديو دون الحاجة لشرائها.
  • Cute CUT “كيوت كت برو يتيح لك القيام بحفظ المقاطع المصممة والتي تم تحريرها بدون علامة مائية وبدون وجود شعار البرنامج على المقطع.
  • برنامج كيوت كت برو مُهكر يتيح لك فتح كافة الأدوات والمزايا المغلقة والتي لا تتاح في النسخة المجانية.
  • عند استخدام النسخة المهكرة ستتمكن من إزالة العلامة المائية وشعار أي برنامج تتعامل معه.
  • تستطيع تصميم مقطع فيديو احترافي في أقل من ثلاثون ثانية.
  • تطبيق كيوت كت لا يرسل أي شعار للبرنامج على المقطع الذي تم تحريره.
  • يوجد بالتطبيق الكثير من الخطوط ومنها الخط العربي.

طريقة عمل برنامج كيوت كات برو

  1. عندما تنجح في تحميل برنامج cute cut pro النسخة المهكرة والتي توفر لك الأدوات المدفوعة مجانًا عليك بالضغط على علامة (+) لتتمكن من إنشاء مشروعك الجديد.
  2. عليك بإدخال مقطع الفيديو الذي ترغب العمل عليه، ثم انقر (موافقة).
  3. يمكنك الآن إضافة العناصر المتنوعة للمقطع كإرفاق الصور، النصوص، الفيديوهات وعمل دمج لهم لإنشاء مقطع جديد.
  4. تستطيع اختيار الألوان المفضلة لك ووضعها في الخلفية من خلال أدوات برنامج cute cut pro حيث تم توفير قائمة خاصة بالألوان والتي يمكن استخدامها كخلفية لمقطع الفيديو الخاص بك.
  5. بعد الانتهاء من تصميم الفيديو لا تنسي النقر على export تصدير وذلك من خلال الزر الموجود في أعلى شاشة التطبيق.
  6. اختر المكان الذي تريد حفظ المقطع المصمم به، كما أنك تستطيع مشاركته مع الأصدقاء على منصات التواصل الاجتماعي (فيس بوك/ تويتر/ انستجرام).

كيفية حل مشكلة الاغلاق المفاجئ لتطبيق كيوت كت برو

كيفية حل مشكلة الاغلاق المفاجئ لتطبيق كيوت كت برو

قد تواجه مستخدمي تطبيق كيوت كات برو مشكلة إغلاق البرنامج والحاجة لإعادة تشغيله وذلك بظهور رسالة تنبه المستخدم إلى (حدوث تحطم) وذلك بمحرد فتح التطبيق والبدء في تصميم الفيديو.

في هذه الحالة لا داعي للقلق حيث أن حل المشكلة بسيط للغاية فكل ما عليك هو القيام بالخروج من البرنامج والتوجه لغلق كافة التطبيقات التي تعمل بالخلفية، ثم القيام بفتح البرنامج مجددًا ، سوف تجد أن عنوان الفيديو قد تم حفظه تلقائيًا وعند البدء في العمل لن تتكرر تلك المشكلة حتى تنتهي من عملك.

لكن سوف تجد أن المشكلة تتجدد مع كل مشروع تقوم بتنفيذه بواسطة التطبيق وها أنت علمت طريقة حل ذلك العارض البسيط.

 كيفية تحميل خطوط كيوت كت برو؟

لكي تتمكن من الاستفادة بكافة الخطوط الموجودة في كيوت كاتب برو كل ما عليك هو السير وفق الخطوات التالية:

  1. في بداية الأمر قم بفتح الأداة الخاصة بإضافة النص وأضف نص جديد في الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق.
  2. والآن لكي تتمكن من تغيير الخطوط انقر على أداة الخط (F) التي تتواجد في أسفل الصفحة واختار الخط الذي تفضله.
  3. الآن قم بتحميل خطوط بامتداد TTF وإضافتها للمجلد الخاص بالتطبيق.
  4. في حالة النقر على (فونت) وأتتك رسالة تفيد بعدم وجوده لا تتردد وحدث على الفور وعمل إعادة لتحميل فونت.

أهم أدوات برنامج كيوت كت بلس

يحتوي التطبيق  على عدة أدوات متميزة ولعل أهمها هي أدوات القص واللصق، الاقتصاص، الحذف.

أدوات تصدير الفيديوهات لمشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أدوات استيراد المقاطع الصوتية والموسيقى سواء من جهازك أو من خلال المكتبة الخاصة بالتطبيق والتي تحتوي على مجموعة منتقاة من الموسيقى والمؤثرات الصوتية المختلفة.

هل يوجد اختلاف بين برنامج كيوت كت المجاني مع برنامج كيوت كت برو؟

هل يوجد اختلاف بين برنامج كيوت كت المجاني مع برنامج كيوت كت برو؟

بالتأكيد توجد بعض الاختلافات التي يلاحظها مستخدمي التطبيق هذا لأن التطبيق كيوت كت برو يوفر لمستخدميه ميزة حذف العلامة المائية وعدم تصدير الفيديو وهو يحمل شعار البرنامج.

  • كما يستطيع المستخدم من حفظ مقاطع الفيديو الطويلة والتي تزيد عن 30 ثانية.
  • تستطيع التحكم في عدد الإطارات بداخل مقطع الفيديو واختيار طريقة عرض وجودة المقطع من خلال الهاتف.
  • النسخة المدفوعة من تطبيق كيوت كات برو لأجهزة الأيفون متوفرة على أب ستور ومتاح بها كافة الأدوات والتي يحتاج إليها الكثير من عاشقي عمل التصاميم على مقاطع الفيديو.
  • كما يمكن تحميل البرنامج النسخة المهكرة عبر المتاجر الصينية وسوف تجدها مفتوحة وكافة ما به من أدوات متاح استخدامها مجانًا.

كيفية تحميل برنامج كيوت كت برو للأيفون

يمكنكم تحميل البرنامج وذلك من خلال المتجر الرسمي أو المتاجر الصينية  للقيام بعمل فيديو احترافي باستخدام أدوات التطبيق المختلفة وعندما تقوم بتنزيل التطبيق سيتم إرسال رسالة للأيفون تشير إلى أن التطبيق قد تم تحميله وعليك أن تسمح باستكمال عملية التحميل وتنزيل الملف.

وبالضغط على سماح سوف يتم تحميل الملف بصورة مباشرة على هاتفك، وعليك أن تقوم بتوثيق التطبيق بعد التحميل ويمكنك هذا بالدخول للإعدادات والنقر على كلمة (توثيق) لتتمكن من فتح البرنامج والعمل عليه بأريحية حتى وأنت غير متصل بالإنترنت.

‎Cute CUT
‎Cute CUT
Developer: YU BO
Price: Free+

هل يمكنني تحميل كيوت كت برو بدون جلبريك على الأيفون.

هل يمكنني تحميل كيوت كت برو بدون جلبريك على الأيفون.

بالتأكيد يتمكن أي شخص تنزيل التطبيق بدون جلبريك ولعل هذا من أهم مميزات التطبيق ويجعله يتفوق على الكثير من تطبيقات الايفون المُعدلة. هذا لأن مصممي التطبيق يهم توفير كافة السبل ليتمكن المستخدم من إنتاج فيديوهات احترافية وإجراء التعديلات على الفيديوهات المحفوظة على هاتفه بمختلف الصيغ.

مع إمكانية عمل دمج لها لإخراج فيديو واحد متكامل وبدون علامة مائية. كما سيتمكن المستخدم من استخدام نفس المقاطع مرة أخرى بدون أدنى مشكلة.

ما هي عيوب تطبيق كيوت كات برو

عند تحميل تطبيق cute cut pro مُهكر سوف تجد الكثير من الإعلانات التي تمثل مصدر ازعاج للمستخدمين. قد تواجهك مشكلة توقف التطبيق عن العمل بسبب توقف شهادة الموثوقية والتي يعمل من خلالها البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.