أفضل كيبورد ايفون للاندرويد في 2022

تعتبر هواتف الأيفون من بين أفضل الهواتف التي من الممكن اقتناؤها، حيث تمتلك تلك الهواتف الكثير من المميزات والخصائص الهامة التي قد جعلتها تتربع على عرش أفضل الهواتف الذكية، وتعتبر كيبورد هواتف ايفون من بين لوحات المفاتيح المميزة التي يفضل الكثير من مستخدمى الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد تحميلها اليوم من أجل الحصول على كافة المميزات التي توجد بها.

ويمكنكم من خلال كيبورد الايفون للاندرويد والتطبيقات الخاصة بها التي تتوفر على الإنترنت من تحميلها بمنتهى السهولة على الهاتف المحمول للاستمتاع بها، حيث يمكنكم من خلال تلك التطبيقات من الحصول على كيبورد للاندرويد تماثل شكل الموجودة بايفون وكافة المميزات التي توجد بها.

رجاء ملاحظة ان لوحة المفاتيح الموجودة في ايفون خاصة بشركة ابل و تصدرها ابل فقط ل iOS و لا تصدرها ابل للاندرويد و قائمة التطبيقات الموجودة بالأسفل هي لوحات مفاتيح لاندرويد يمكن تغير شكلها لتشبة الكيبورد الموجودة بايفون.

من خلال التطبيقات التالية سوف تتمكن من الاستمتاع بتحميل لوحة مفاتيح تشبه كيبورد ايفون للاندرويد من أجل الحصول على جميع المميزات الخاصة بها.

وعن أفضل التطبيقات التي يمكنكم من خلالها تحميل لوحات مفاتيح مختلفة هي على النحو التالي:

كيبورد OS11 Keyboard Theme

كيبورد OS11 Keyboard Theme

ثيم كيبورد الايفون الاشهر والاكثر استخداما تطبيق OS11 Keyboard Theme يتيح لك تحويل لوحة مفاتيح هاتفك الاندرويد لتكون شبيهة بلوحة مفاتيح اجهزة الايفون بنسبة 100% بشكل احترافي لامثيل له مما يساعدك في الحصول علي تجربة مستخدم افضل مع اضافة جميع مميزات لوحة مفاتيح الايفون من الايماءات واقتراح الكلمات وتصحيح الاخطاء الاملائية مع نفس الشكل وقد حصد التطبيق اكثر من 10 ملايين تحميله منذ اطلاقه جربه الان.

تطبيق Green Apple Keyboard‏

تطبيق Green Apple Keyboard‏

من التطبيقات المميزة لتحويل شكل كيبورد الاندرويد الي ايفون بكل سهولة كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق ومن ثم اعطاءه الصلاحيات لكي يستطيع تغيير شكل لوحة المفاتحي الخاصة بك واهم ما يميزه هذا التطبيق انه يدعم أيضا الوضع الليلي مع امكانية التحكم في لون لوحة المفاتيح بنفس شكل كيبورد الايفون ولكن باللون الذي تريده وبهذا تضمن الحصول علي شكل رائع مع سلاسة وسهولة في الاستخدام حملها الان.

Green Apple Keyboard
Green Apple Keyboard
Developer: Arvin Apps
Price: Free

كيبورد Gboard

Gboard Keyboard

يعتبر تطبيق Goboard من بين أفضل التطبيقات التي يتم التعامل معها من قبل مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة، وهو من بين التطبيقات التي تم تطويرها من قبل شركة جوجل لجميع المستخدمين.

ويمكنكم استخدام التطبيق على الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل Android ويمكنكم من خلال ذلك التطبيق القيام بالكثير من الأمور والتي من بينها إجراء عمليات البحث المباشرة من خلاله بالإضافة إلى إمكانية مشاركة النتائج التي تظهر أمامك مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع.

بالإضافة إلى إمكانية إضافة المزيد من الرسوم والوجوه التعبيرية من خلاله كما يتوفر بالتطبيق المزيد من الإمكانيات التي يمكنكم من خلالها الكتابة بشكل أسرع على الهاتف المحمول.

تحميل Gboard من جوجل بلاي ستور

كيبورد Fleksy

Fleksy Keyboard

ويعتبر ذلك التطبيق من بين أفضل تطبيقات توفر شكل كيبورد ايفون للاندرويد.

حيث يعتبر ذلك التطبيق من بين أفضل وأسهل التطبيقات على المستخدمين بالإضافة إلى السرعة الكبيرة التي يتميز بها ذلك التطبيق عن غيره من التطبيقات التي تعمل في ذلك المجال.

كما يحتوي التطبيق على مصحح تلقائي يقوم بتصحيح جميع الكلمات بدون تدخل منك على الإطلاق، كما يمكنكم من خلال ذلك التطبيق مشاركة المزيد من الصور بالإضافة إلى عملية التخصيص وتغيير أكثر من 50 ثيم مختلف وملون وبضغطة واحدة.

ويمكنكم القيام بالكثير من الأمور الأخرى والتي من بينها تحديد الكلمات أو حذفها على حسب الحاجة كما يمكن للمستخدمين من الاعتماد على تلك الكيبورد بشكل كبير جدا كما أن الكيبورد تدعم أكثر من 30 لغة مختلفة حتى يتمكن الجميع من سهولة استخدامها.

تحميل Fleksy من جوجل بلاي ستور

كيبورد SwiftKey Keyboard

SwiftKey Keyboard

من بين أفضل وأسهل التطبيقات التي يتم تحميلها على الهاتف المحمول، وهي تابعة لشركة مايكروسوفت العملاقة، وتتضمن الكثير من المميزات الهامة إلى جميع المستخدمين وتقدم ثيمات تشبه كيبورد ايفون للاندرويد.

ويعد ذلك التطبيق من بين أول التطبيقات التي تعمل في مجال توفير كيبورد للهاتف الاندرويد ويمكنكم تحميلها من خلال المتاجر الإلكترونية المتعارف عليها على الهواتف الذكية الحديثة والتي من بينها متجر جوجل بلاي.

وتتميز تلك الكيبورد بالكثير من المميزات الهامة والتي من بينها الإنسيابية الكبيرة في التعامل مع جميع المستخدمين بالإضافة إلى كما أن الكيبورد تعد ذكية بشكل كبير فهو على قدرة بالتنبؤ بجميع الكلمات التي تستعد من أجل كتابتها في الفترة القادمة.

كما توفر خدمات التصحيح التلقائي إلى جميع النصوص التي تقوم بكتابتها، وتتضمن الكيبورد أكثر من 800 وجه تعبيري بالإضافة إلى دعم أكثر من طريقة مختلفة لسهولة الكتابة عليها، حيث يمكنكم استخدام لغتين للكتابة من خلال ذلك التطبيق دون الحاجة إلى إحداث تغيير في الإعدادات الخاصة بالتطبيق كما أن الكيبورد من بين اللوحات التي تضمن اللغة العربية حتى يسهل على الجميع التعامل معها.

تحميل SwiftKey من جوجل بلاي ستور

كيبورد Go

GO Keyboard

يعتبر تطبيق Go Keyboard من بين أهم تطبيقات المجانية المشابهة التي تحل مكان كيبورد ايفون للاندرويد.

وتتضمن تلك الكيبورد الكثير من المميزات الهامة والتي من بينها توفير أكثر من 1000 وجه تعبيري بالإضافة إلى توفير الكثير من الشخصيات الكرتونية مع إمكانية تغيير الخط والنمط الخاص بكم والكثير من المميزات الهامة التي قد جعلت الكثير من المستخدمين يقدمون على تحميل ذلك التطبيق على وجه التحديد.

كما أنه يدعم أكثر من 40 لغة مختلفة حتى يتناسب مع جميع المستخدمين على مستوى العالم، ويضمن لكم التطبيق سرعة الكتابة والتعرف على جميع الأخطاء والقدرة على تصحيحها والكيبورد تعتبر من بين اللوحات المميزة والتي تتناسب مع شخصية المستخدمين.

تحميل Go Keyboard من جوجل بلاي ستور

يتوفر اليوم بالإنترنت أكثر من كيبورد ايفون للاندرويد يمكنكم من خلالها تغيير الكيبورد الخاصة بكم على الهاتف الاندرويد لتاخذ شكل كيبورد الايفون.

كل ما عليك هو التعرف على أفضل تلك التطبيقات التي تتناسب مع احتياجاتك بشكل عام وأن تقوم بتحميله على الفور.

وتوفر تلك التطبيقات الكثير من المميزات الهامة والتي من بينها إمكانية توقع النصوص أو الكلمات التي سيتم كتابتها من قبل المستخدم فهي تعتبر من بين التطبيقات الذكية التي تقوم بدراسة طريقة كتابة المستخدم ومن ثم التعرف على الطريقة المثالية الخاصة بتصحيح الأخطاء الكتابية بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى التي يمكنكم التعرف عليها من خلال تحميل واحدة من تلك التطبيقات المميزة على الهاتف الخاص بكم.

المزيد عن كيبورد للاندرويد

أفضل برامج اختصارات مزخرفه للاندرويد

تحميل احدث لوحة مفاتيح للاندرويد

افضل تطبيق كيبورد للاندرويد لسنة 2021

تعليقات 1

  1. يقول :

    اريد البرنامج بسرعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *