افضل موبايل في حدود 2000 جنية 2021

أفضل موبايل في حدود 2000 جنيه مصري

ينتشر الكثير من الهواتف الذكية بالأخص في اسعار الموبايلات في الفئة السعرية الإقتصادية والتي يفضلها معظم المستخدمين فمتطلبات هذه الفئة لا تتعدى الشاشة الكبيرة أو البطارية كبيرة السعة مع الأداء المتوسط والكاميرا المتوسطة لذلك قررنا أن نقدم لكم أفضل الهواتف الذكية في هذه الفئة والتي تتراوح بين الـ 1000 إلى الـ 2000 جنيه مصري.

فما هو افضل موبايل بسعر 2000 جنيه 2021؟ ، وما هو أفضل موبايل أقل من 2000 جنيه أيضاً حالياً في السوق المصري؟.

دعونا نتعرف على ذلك من خلال النحو التالي فيما يلي لنستعرض أفضل هاتف في عام 2021 في فئة الالف جنيه وفئة الالفين جنيه مصري وهل سيقدم أفضل قيمة مقابل السعر أم لا مع عرض نظرة عامة على كل هاتف مع مميزاته وعيوبه وهل يستحق الشراء في 2021 أم يفضل الانتظار لحين قدوم الهواتف الأخرى المنافسة من الشركات.

هاتف Xiaomi Redmi 9A

Xiaomi Redmi 9A

تعتبر شركة شاومي من بين الشركات المميزة التي تمكنت من طرح الكثير من الهواتف الذكية الحديثة خلال الفترة الماضية، وإن كانت ميزانية البعض لا تمكنهم من الحصول على ريدمي 9، يوجد فرصة كبيرة لهم اليوم في الحصول على موبايل شاومي ريدمي 9A، والذي يتوفر بالعديد من المواصفات الرائعة والتي تتمثل في بطارية كبيرة الحجم وقوية إلى حد كبير فهو أفضل موبايل بسعر أقل من 2000 جنيه مصري يمكنك الحصول عليه في 2021.

ولكن يتميز الموبايل بدقة بشاشة IPS LCD بدقة قليلة HD فقط وهذا الطبيعي في مثل هذا السعر مع معالج مقبول الأداء، بالإضافة إلى كاميرا تصوير مقبولة بالنسبة إلى السعر، ولكن للأسف لا يدعم هاتف Xiaomi Redmi 9A ماسح بصمات الأصابع، كما أن الإصدار الرسمي من الهاتف يتوفر بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت فقط.

ولكن إذا كان يمكنك زيادة ميزانيتك لاقتناء أفضل هاتف في 2000 جنيه فيمكنك الحصول على ريدمي 9 بدلاً من شراء هاتف Xiaomi Redmi 9A، ولكن إذا كان لا يمكنك ذلك فيفضل شراء موبايل شاومي Redmi 9A فهو بسعر منخفض ويعتبر أفضل هاتف أقل من 2000 جنيه متاح في متناول الجميع.

كما أنه من الهواتف المخصصة للعمل بشكل جيد حال إجراء مكالمات، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني وإجراء المحادثات عبر استخدام شبكات التواصل الاجتماعي وتصفح الإنترنت، وقد يجد البعض أن الهاتف يعمل بشكل بطيئ بعض الشيء، ولكن إن لم يكن الهدف من الهاتف هو لعب الألعاب فسوف يعمل بشكل جيد معك فالهاتف ليس مخصص للألعاب.

مميزات Xiaomi Redmi 9A

  • المظهر الخارجي للهاتف يأتي بشكل أنيق جدا.
  • بطارية الهاتف كبيرة الحجم 5 آلاف مللي أمبير.
  • كما أن الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 10 بالإضافة إلى MIUI 12.

عيوب Xiaomi Redmi 9A

  • الشحن بطيء.
  • منفذ مايكرو أصبح قديم .
  • لا يتوفر بالهاتف ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.
  • يوفر الهاتف اداء متواضع حيث يؤكد البعض على أن الذاكرة العشوائية سعة 2 جيجا بايت من الممكن أن تخلق اختناقات كثيرة في النظام.

السعر و اين يباع Xiaomi Redmi 9A

لشراء Xiaomi Redmi 9A إضغط علي السعر او علامه المتجر لمعلومات اكثر عن حاله المنتج و كيفيه الشراء
مصر
Xiaomi Redmi 9A Dual SIM Mobile Phone, 13 MP Camera, 6.53 Inch Touch Screen, 2 GB RAM, 32 GB, 4G LTE - Sky Blue

إضغط للبحث الذاتي عن سعر Xiaomi Redmi 9A فى مـصــر


السعوديه

إضغط للبحث الذاتي عن سعر Xiaomi Redmi 9A فى المملكه السعوديه


العالم

إضغط للبحث الذاتي عن سعر Xiaomi Redmi 9A فى العالم


هاتف Realme C11

Realme C11

يعتبر هاتف ريلمي C11 واحد من بين أرخص الهواتف الذكية فهو أفضل موبايل في حدود 2000 جنيه مصري فالهاتف تابع إلى شركة ريلمي، والذي يتوفر اليوم في الأسواق بسعر يصل إلى 1900 جنيه تقريباً للنسخة 32+2 جيجا بايت، وياتي بالكثير من المواصفات الهامة والتي تتمثل في الشاشة الكبيرة ولكنها منخفضة الدقة، بالإضافة إلى الكاميرا المزدوجة في الخلف، والهاتف مزود ببطارية سعة 5 آلاف مللي أمبير، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 10 مع واجهة ريلمي الـ Realme UI 1.0.

كما يضمن لك الهاتف أداء مقبول مع ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت، ليضمن لك استخدامه بكفاءة على تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي يفضلها كثير من مستخدمي هذه الفئة، وهو ما يجعله أحد الترشيحات الرخيصة التي يفضلها البعض في هذه الفئة

عاملة يعتبر هاتف ريلمي C11 جيد من حيث إجراء المكالمات وتطبيقات التواصل الاجتماعي، ويعمل للكثير من الأيام حال استخدامه من أجل ذلك الغرض، ويعتبر أول هاتف ذكي حديث خاص بالطلاب وكبار السن، ولكن لا يعتبر الأفضل بالنسبة إلى الراغبين في تحميل الألعاب والقيام بالكثير من الأعمال من خلاله.

مميزات ريلمي C11

  • بطارية الهاتف كبيرة الحجم فهي بسعة 5000 مللي أمبير.
  • مساحة التخزين الأساسية 32 جيجا بايت، مع توفير فتحة مخصصة microSD.
  • شاشة نوتش IPS LCD كبيرة الحجم حتى يتمكن المستخدم من الاستفادة من أكبر حجم للشاشة.

عيوب ريلمي C11

  • لا يتوفر بالهاتف ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.
  • الشحن البطيء، ويتم الشحن من خلال microUSB.

السعر و اين يباع Realme C11

لشراء Realme C11 إضغط علي السعر او علامه المتجر لمعلومات اكثر عن حاله المنتج و كيفيه الشراء
مصر
Realme C11 Dual SIM - 32GB, 2GB RAM, 4G LTE - Pepper Grey
Realme C11 Dual SIM - 32GB, 3GB RAM, 4G LTE - Mint Green

إضغط للبحث الذاتي عن سعر Realme C11 فى مـصــر


السعوديه

إضغط للبحث الذاتي عن سعر Realme C11 فى المملكه السعوديه


العالم

إضغط للبحث الذاتي عن سعر Realme C11 فى العالم


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *