افضل 10 العاب مسلية للبنات لقضاء وقت ممتع للاندرويد والايفون

العاب مسلية للبنات لقضاء وقت مليء بالبهجة والمتعة خاصة في ظل الظروف التي يمر بها العالم منذ جائحة كورونا وأصبحت البنات لا تخرج من المنزل كثيرًا وبقى البحث عن العاب مسلية تقضي على الممل والرتابة ، لذلك اهتمت الشركات الخاصة بألعاب الانترنت إنتاج وتصميم ألعاب الكترونية مخصصة للبنات ومن خلال هذا المقال سوف نضع بين أيديكم مجموعة متميزة من العاب البنات التي تحاكي الواقع سواء في اللبس أو الطهي أو وضع المكياج.

البنات في الكثير من الأحيان تفضل الجلوس في المنزل لممارسة هواية القراءة أو الطبخ أو اللعب لذلك فإن ألعاب الكمبيوتر أو الألعاب المحملة على الهواتف الذكية تساهم في القضاء على الملل وتمضية وقت ممتع في الألعاب التي تناسب وميول كل فتاة.

لعبة المكياج وتصميم الملابس للبنات Fashion Makeover Dress Up Game

لعبة المكياج وتصميم الملابس للبنات Fashion Makeover Dress Up Game

منذ نعومة أظافرهن والبنات تحب الأزياء والموضة وألوان المكياج  لذلك جاءت لعبة Fashion Makeover Dress Up Game لتحقق لها متعتها اللعبة حازت على إعجاب الملايين من البنات لذلك فهي كثيرة التحميل لأجهزة الأندرويد والكمبيوتر والأيفون.

اللعبة مبنية على أربع شخصيات تتحكم فيهم اللاعبة وتقوم اللعبة بتوفير الأقمشة الملونة والرسوم والنقوش لاستخدامها في تصميم الأزياء.

وخلال اللعب ستتمكن اللاعبة من اختيار الأحذية المناسبة ووضع كافة اللمسات من تغيير لون الشعر وعمل التسريحة المناسبة للموديل التي قامت بتصميمه وكذلك وضع طلاء الأظافر وطلاء الشفاه، واختيار المجوهرات والاكسسوارات التي تناسب زبونتها الحسناء وتختار لها من بين 50 قطعة مجوهرات ما يناسبها لتكتمل أناقتها.

الفتاة تخوض تجربة ممتعة داخل صالونها وتصميم الملابس وفق أحدث خطوط  الموضة.

‎Fashion Makeover Dress Up Game
‎Fashion Makeover Dress Up Game

لعبة صالون العناية بالأظافر Nail Art Salon Simulator

لعبة صالون العناية بالأظافر Nail Art Salon Simulator

من الألعاب المفضلة للبنات وهي العمل في صالون العناية بالأظافر وعليها خلال اللعاب إرضاء الزبائن واختيار ما يناسبهم تقوم اللعبة على فكرة أن اللاعبة هي صاحبة صالون التجميل وعليها أن تهتم بكل زبونة وتتولى تقليم أظافرهن واستخدام كافة الأدوات المتاحة.

شاهد أيضا: تحميل افضل برنامج اختراق واي فاي للاندرويد بدون روت في 2021

ساعدي زبائنك في الظهور بمظهر لائق وأظافر لامعة براقة مليئة بالحيوية، اللعبة صغيرة الحجم وتحاكي كثيرًا الطبيعة وبها الكثير من الأدوات التي ستسعد كل فتاة أثناء خوض التجربة.

‎Nail Salon 3D
‎Nail Salon 3D
Developer: Lion Studios
Price: Free+

لعبة مقهى البنات My Coffee Shop

لعبة مقهى البنات My Coffee Shop

في مقهى البنات تستطيع الفتاة تحضير أشهى الأكلات والوجبات في مطبخ يحاكي الطبيعة، ستقوم الفتاة بعمل الوجبات الساخنة في مطبخ المقهى الخاص بها فهو مشروع صغير يدر عليها الأرباح، كما أنها ستقدم المشروبات وعليها أن ترضي عملائها حتى لا يسخط عليها أحد.

في كل مرة تقوم بتأدية عملها على أكمل وجه ستحصل على تقييم عالي، وكلما ارتفعت التقييمات زادت نسبة المبيعات والأرباح ومعه سيتطور المقهى ويتسع وتشتري الأدوات التي تساهم في توسعة مشروعها.

فهذا مشروع مربح وتجربة رائعة لتعلم النظام والسرعة وانجاز المهام بأسرع وقت، وعليها كل فترة أن تغيير الديكورات لتدر المزيد من الأرباح والزبائن.

في واحدة من أفضل تجارب المشاريع الخاصة يمكنك العمل على تجهيز المقهى بأحدث الإمكانيات وبتغيير الديكورات من الأرباح الخاصة بالطلبات، يمكنكِ الاستمتاع بالمزيد من الإثارة والمتعة من خلال تجربتك داخل اللعبة.

لعبة Crazy Chef

لعبة Crazy Chef

أنتِ الآن في أفضل مطاعم صنع وتحضير وتقديم البيتزا في العالم عليكِ خوض التجربة الفريدة، حيث أنك أمام فرصة عظيمة لتجهيز الطعام المفضل للكثيرين في العالم ويتوفر لديك الإمكانيات لصنعه داخل عربة مطعمك المتنقل..
لعبة Crazy Chef تعتمد على امتلاك مطعم متنقل لعمل البيتزا، فالفتاة عليها صناعة البيتزا لزبائنها بأسرع وقت حتى لا يتسرب الملل إليهم توصيل الطلب الخاص بسرعة فأمامك أكثر من 30 مكون لصنع أشهى بيتزا في العالم.

احصلي على النقود + العمولة والتقييم المرتفع نتيجة التسليم السريع وفي الموعد، سوف تتمكنين من صنع العجينة ووضع المكونات عليها وتجهيزها فكل شخص يريد البيتزا التي يفضلها وانت عليك بتنفيذ المهمة بسرعة كتشفي المزيد من الأدوات داخل عربتك الخاصة.

لعبة المطعم الأندرويد والآيفون Cooking Fever

Cooking Fever

من ألعاب الطبخ المسلين للبنات فهي لعبة مشهورة ومعروفة على مستوى العالم  فالفتاة ستقوم بإدارة مشروعها من خلال المطعم الشهير ستقدم أشهى الوجبات كالشاورما والبرجر وفطائر اللحم وعليها السير وفق الخطوات والتعليمات لإنجاح مشروعها الجديد وجني ثمارها وتنمية ثروتها.

شاهد أيضا: تحميل أفضل العاب بنات للكمبيوتر مجانا

اللعبة ستساعدك في أول وجبتين ومن ثم ستتولى أنتِ الباقي واستكمال باقي المراحل فعليك بتحضير الوجبات المطلوبة منك لتتمكني من تطوير مشروعك وشراء الأجهزة الحديثة لاستخدامها في الطهي وزيادة استثماراتك.

لعبة مملكة السحر ديزني Disney Magic Kingdoms

لعبة مملكة السحر ديزني Disney Magic Kingdoms

ليست لعبة تقليدية ولكنها تتسم بالسحر والجاذبية إذ أنها تجمع عالم ديزني الرائع والشخصيات التي طالما عشقناها زيزي، ميمي، بطوط وطرازان وميكي ماوس ورابونزل اللعبة من إنتاج شركة Gameloft.

تعتمد الفكرة على وجود الساحرة الشريرة مالفنست والتي تطلق التعاويذ على المملكة مما يفقد جميع الأشجار البريق والرونق واللون الأخضر لتعاني من الذبول، ودورك عزيزتي أن تبذلي ما في وسعك لتعيدي الحياة للشجر ليرجع البريق لمملكة ديزني الساحرة بفك التعويذة لكن احذري من اللصوص والأشرار التابعين للساحرة مالفنست.

قومي بتحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب، الاندرويد الأيفون وعيدي للمدينة جمالها المفقود.

Disney Magic Kingdoms‏
Disney Magic Kingdoms‏
‎Disney Magic Kingdoms
‎Disney Magic Kingdoms
Developer: Gameloft
Price: Free+

لعبة الطباخ السعيد الجزء الثاني Happy Chef 2

لعبة الطباخ السعيد الجزء الثاني Happy Chef 2

الطبخ يستحوذ على أفكار معظم البنات لذلك فإن لعبة الطباخ السعيد الجزء الثاني تعتمد على الطبخ وابتكار الطبخات بالمكونات الكثيرة من داخل المطبخ العصري الذي لا يختلف عن مطبخ منزلك فعليك بتحضير الوجبات التي يفضلها الزبائن مثل الباستا، البطاطا المقرمشة، الكعك المكرونة، بالإضافة إلى العصائر المختلفة والأيس كريم المثلج.

قدمي الأطباق الشرقية الشهية، والفرنسية لزبائنك واحصلي على التقييم والنقود كبري مشروعك ابدعي في أطباقك لتجني الكثير من الأموال والعمولات.

الشيف السعيد 2
الشيف السعيد 2
Developer: Nordcurrent
Price: Free
‎Happy Chef 2
‎Happy Chef 2
Developer: Nordcurrent UAB
Price: Free+

لعبة أزياء وتلبيس البنات Salon Games: Makeover Spa Fun

لعبة أزياء وتلبيس البنات Salon Games: Makeover Spa Fun

من الألعاب المسلية والتي لاقت رواجًا كبيرًا منذ إطلاقها ففيها يتم تجميع الملابس العصرية والتي تمتاز بألوانها وموديلاتها الرائعة وعلى الفتاة أن تقوم بتنسيق الأزياء والألوان والموديلات.

ستكونِ فتاتي مسئولة عن باربي تلك العروسة الجميلة قومي بقص شعرها وعمل تسريحات رائعة ومتميزة وغيري في لون شعرها ليتناسب والأزياء التي سترتديها؛ ضعي لها المساحيق زينيها بالمجوهرات، نسقي الأطقم الخاصة بها أمامك أكثر من 200 طقم بالمجوهرات الخاصة بها.

لعبة صديقتي أنجيلا للكمبيوتر My Talking Angela

لعبة صديقتي أنجيلا للكمبيوتر My Talking Angela

من أحب الألعاب لقلوب الصغار والكبار البنات والاولاد حيث أن لعبة صديقتي أنجيلا تعمل على كافة الأجهزة وتتميز بالإثارة والمتعة والتشويق وتم تصميمها لمن هم في سن 8 سنوات وحتى 14 عام؛ تقوم فكرة اللعبة على القطة المتكلمة التي ستصبح صديقتك ستقومين بإطعامها وتلبيسها والعناية بنظافتها ستتكلم معك وسيتحول صوتك إلى صوتها ستنطق انجيلا الكلمات التي سيتم توجيهها إليها يا لها من لعبة محببة للصغار.

شاهد أيضا: تحميل أفضل العاب طبخ في 2021 للكمبيوتر مجانا

لا تتردي لحظة في تحميلها لابنتك ليصبح لديها صديقة رائعة الجمال وتصبح مسئولة عنها في كل شيء.

My Talking Angela‏
My Talking Angela‏
‎My Talking Angela
‎My Talking Angela
Developer: Outfit7 Limited
Price: Free+

لعبة Fishdom‏

لعبة Fishdom‏

لعبة تناسب الفتيات كثيرًا سوف تستعد لأخذ نفس عميق والنزول للأعماق وتجربة اللعبة للمرح والمتعة والتحدي وحل الألغاز وتزيين أحواض السمك وعمل منزل مريح لهم، تقديم الطعام واللعب مع الأسماك الصغيرة، قومي بتبديل القطع ومطابقاتها، وصممي حوض للسمك وزينيه، اعتني بالأسماك الصغيرة.

اللعبة جد مثيرة مليئة بالمستويات والمراحل والمنافسة فعلى كل لاعبة أن تقوم بإضفاء جو من المرح والحيوية على حوض السمك الخاص بها، سوف ترتدي قناع الغوص وتستمتع بالرسومات المذهلة باستخدام السمك ثلاثي الأبعاد سوف تكتشف عالم الأعماق الرائع.

قومي ببناء المنزل مليء بالديكورات والألوان الجذابة لأسماكك الجميلة، وفري لهم الطعام، في بداية الأمر يعتقد بأنها لعبة للتسلية والمرح ولكنها يمكن وضعها في مصاف الألعاب التعليمية والتي تعلم الفتاة كيف لها أن تحمل المسئولية تجاه الأسماك الصغيرة.

Fishdom‏
Fishdom‏
Developer: Playrix
Price: Free
‎Fishdom
‎Fishdom
Developer: Playrix
Price: Free+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *