تحميل افضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد Adblock Browser

نتحدث في هذا المقال عن تحميل افضل برنامج لمنع الإعلانات للاندرويد. وهنا سيكون حديثنا عن أحد افضل واهم برامج التي تحجب الإعلانات المزعجة المنبثقة أثناء تصفحك للمواقع الإلكترونية على الاندرويد، وهو متصفح يمكنك الدخول عليه وتصفح كافة المواقع الإلكترونية التي تريدها حيث يمكنك تصفح مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب أيضا. والبحث عن أي شيء تريده من خلال جوجل أو أي محرك بحث آخر، ولكن ما يضيفه لنا متصفح ادبلوك هو أنه يمكنك تصفح المواقع كلها مع إخفاء الإعلانات بكافة أشكالها لذلك، فهو يعد افضل برنامج لمنع الإعلانات المزعجة للاندرويد.

ولا تنسى عزيزي القارئ أن موقع أكاديمية الموبايل يقدم لك كل ما تريده في عالم الموبايل الواسع. قم الآن بتصفح الموقع لتتعرف على أجد الهواتف التي تغزو الأسواق الآن كما يمكنك تحميل العديد من التطبيقات الأخرى المتنوعة التي تفيدك جدا على جهاز الاندرويد الخاص بك. فمثلا تجد افضل 40 تطبيق للاندرويد، وهذه التطبيقات تتنوع بين الترفيهية والتعليمية والصحة والسفر وغيرها من الأنواع الاخرى أما عن المقال الذي تقرأه الآن، فنحن نتحدث عن افضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد Adblock Browser، فهيا نتعرف أكثر على هذا المتصفح ونقوم بتحميله.

adblock

تحميل افضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد Adblock Browser

ينزعج الكثيرون من مستخدمي الاندرويد والايفون أيضا من كثرة الإعلانات التي تنبثق من خلال فتح بعض المواقع. ولا سيما مواقع التي تدخلها بغرض تحميل ملف صوتي أو مقطع فيديو أو PDF أو أي نوع آخر من الملفات، وتتنوع الإعلانات من صفحات يتم فتحها بشكل تلقائي، وقد يوجد بها إعلانات لروابط تحميل لملفات اخرى غير التي تقصد أنت تحميلها، وقد تكون صفحات غير موثوقة تسبب لك ضررا لجهاز الاندرويد أو الايفون، ومنها على هيئة فيديوهات تنبثق بشكل تلقائي، ويوجد أنواع أخرى كثيرة لذلك، كان علينا أن نقدم لك افضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد، ونقدم لك لينك تحميل للايفون أيضا.

  • اسم البرنامج: Adblock Browser
  • حجم البرنامج: يختلف على حسب جهاز الاندرويد / 31.1 ميجابايت للايفون
  • تاريخ آخر تحديث للبرنامج: 30 اكتوبر 2019
  • رقم اصدار البرنامج: 1.4.0
  • متطلبات تشغيل البرنامج: اندرويد 4.1 أو اعلى /  iOS 10.0 أو اعلى
  • اسم مطور البرنامج: eyeo GmbH

ولتحميل البرنامج على هاتف الاندرويد أو التابلت الاندرويد، إنقر على الرابط التالي.

أما إذا كان هاتفك من نوع ايفون، فيمكنك تميله عبر الرابط التالي.

‎Adblock Browser
‎Adblock Browser
Developer: Eyeo GmbH
Price: Free

جولة داخل افضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد “Adblock Browser”

الصفحة الترحيبية لافضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد

بعد أن تقوم بتحميل متصفح ادبلوك من خلال اي رابط من الروابط الموجودة أعلاه، فسوف يكون لديك الأن متصفح يحجب كل الإعلانات التي تسبب لك الإزعاج أثناء تصفح أي موقع، حيث بإمكانك الآن تحميل كل الملفات التي تريدها دون أن تتعرض لتلك الصحات التي تفتح فجأة، والتي قد تكون محملة بفيروسات تضر هاتفك، ومتصفح اد بلوك هو متصفح عادي مثل أي متصفح استخدمته من قبل. فهو يشبه متصفح جوجل كروم وفاير فوك واوبرا، ويحتوى على نفس العناصر الموجودة في المتصفحات الثلاثة الأشهر على الإطلاق ولكن مع إضافة ميزة منع الاعلانات.

adblock

الصفحة الرئيسية

وهنا نبدأ مع صفحة البداية من افضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد وهي الصفحة التي يعلمك فيها اد بلوك بوظيفته الرئيسية التي تم تصميمه من أجلها حيث يخبرك بأنه بإمكانك الآن التصفح الأمن بمعنى أنه سيتم تجنيبك الاعلانات المزعجة أثناء استخدامك لخادم ادبلوك وكل ما عليك الآن هو النظر لأسفل هذه الشاشة والنقر على الشريط الأزرق لاستكمال الدخول على Adblock Browser.

Adblock Browser

أنت الآن أمام الصفحة الرئيسية لأفضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد الصفحة بها ثلاثة أيقونات رئيسية الأيقونة الأولى هي التي تعرض لك أهم المواقع على هذا المتصفح “Top Sites”. وهنا تجد موقع ادبلوك بلاس. وهو عبارة عن إضافة يمكنك اضافتها لجوجل كروم وفاير فوكس واوبرا لتؤدي نفس وظيفة برنامج adblock وتمنح هذه المتصفحات ميزة منع الإعلانات المزعجة المنبثقة كما هو الحال في هذا المتصفح. ويمكنك أيضا عزيزي القارئ أن تضيف أي موقع أنت تريده ليكون من ضمن المواقع الهامة على المتصفح.

Adblock Browser

ونأتي هنا للأيقونة الثانية الأساسية من أيقونات افضل برنامج لمنع الإعلانات للاندرويد وهنا نتحدث عن الـ BOOKMARKS. وهي الأيقونة المسئولة عن حفظ الصفحات الهامة بالنسبة لك فهي تقوم بحفظ صفحات بعينها من المواقع لتتمكن من الرجوع إليها في أي وقت تريده، فيمكنك حفظ الصفحة الرئيسية من أحد المواقع أو أي صفحة اخرى من داخل الموقع.

Adblock Browser

كما تحدثنا عن البوك مارك، وأوضحنا أنه يمكنك الرجوع إلى صفحات المواقع الهامة بالنسبة لك، فإن أيقونه الهيستوري تقوم بنفس الوظيفة ولكن بشكل اشمل واكبر حيث يتم حفظ هنا كل الصفحات والمواقع التي قمت بفتحها من خلال Adblock Browser فإذا أردت الرجوع إلى صفحة ما أو موقع معين لم تقم بحفظه في البوك مارك، فحتما ستجده في الهيستورى، ولكن إذا كنت فتحت هذا الموقع منذ أيام مثلا، فسوف تحتاج بعض التدقيق والوقت من أجل أن تجده. لأن قائمة الهيستوري ستكون طويله وستحداك إلى الذهاب إلى الأسفل كثيرا لتجد ما تريد.

Adblock Browser

البحث في برنامج Adblock Browser

أتينا هنا عزيزي القارئ لأهم جزء من أجزاء افضل برنامج لمنع الاعلانات المزعجة للاندرويد Adblock Browser وهنا نتحدث عن الميزة التي يضع المستخدم عينه عليها في بمجرد تجريبه لتصفح جديد وهي ميزة محرك البحث وهنا، يمكنك ادبلوكر من البحث عن أي موقع تريده، مع سهولة الوصول إليه ومنع الاعلانات المزعجة التي قد تنتج عن فتحه. أبحث عن أي موقع وجرب بنفسك وسوف يسألك المتصفح عن منحه الفرصة ليعطيك اقتراحات افتراضية لما تبحث عنه، وإذا وافقت على هذه الميزة، فسوف تجد أنه بمجرد وضع حرف واحد في مكان البحث، ستنبثق أمامك قائمة بالتخمينات الخاصة ببحثك.

Adblock Browser

القائمة الفرعية في Adblock Browser

ونختم حديثنا عن Adblock Browser بالقائمة الجانبية تلك القائمة التي تجدها في قمة شاشة البرنامج جهة اليمين على شكل ثلاث نقاط فوق بعضها، ومن خلال هذه القائمة يمكنك إضافة صفحة جديدة لفتح موقع جديد دوت قفل الموقع الذي قمت بفتحه، وأيضا البوك مارك لتحفظ الصفحات الهامة أو فتح صفحة خاصة أو فتح الهيستوري وتجد أيضا العديد من الخيارات الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *