تحميل افضل برنامج اختراق الواي فاي بدون روت

نتحدث في هذه المقالة عن افضل برنامج اختراق الواي فاي بدون روت. وهنا سنتطرق في حديثنا عن اهم البرامج لاختراق شبكات الواي فاي، وهو برنامج AndroDumpper حيث أن الغالبية العظمة من مستخدمي شبكات الانترنت يعتمدون في الأساس على شبكات الواي فاي “الراوتر”. ولكن يوجد بعض شبكات الواي فاي يتم اختراقها من قبل بعض الأشخاص، والسؤال هنا، كيف اعرف أن شبكة الواي فاي الخاص بالراوتر الذي أتعامل عليه مخترقة، أو عرضه للاختراق؟ وهذا السؤال يجيب عليه تطبيق AndroDumpper.

وقبل الخوض في تفاصيل المقال، نذكرك عزيزي القارئ بأن تتصفح موقع أكاديمية الموبايل. وستجد به كل ما تبحث عنه في عالم الهواتف الذكية سواء كان هاتفك اندرويد أو ايفون أو جهاز لوحي (تابلت)، كما تجد هنا مراجعات لكل الهواتف الموجودة في السوق بالإضافة إلى مقارنة بين هواتف نفس الفئة السعرية ومن ضمن المقالات التي ارشحها لك، تحميل لعبة ازاي تخنق جارك. وهي لعبة شهيرة جدا أما عن هذا المقال، فدعنا نتعرف على افضل برنامج اختراق الواي فاي بدون روت وهو برنامج اندرو دامبر، وفي البداية قم بتحميل البرنامج

AndroDumpper

تحميل افضل برنامج اختراق الواي فاي بدون روت (AndroDumpper)

يجول في خاطر البعض أن يخترقوا شبكات الواي فاي، ويبحثون عن الطريقة المثلي لذلك، ولكن يكتشفون عائقا يفصل بينهم وبين ما يريدون. حيث أن معظم برامج او طرق اختراق شبكة الواي فاي تحتاج إلى عمل روت معدل أو روت رسمي لنظام الاندرويد الموجود على جهازك سواء كان تابلت أو هاتف. وبالطبع يجد البعض أن طريقة عمل الروت معقدة إلى حد ما وتحتاج إلى وجود جهاز كمبيوتر، وقد لا يتوفر ذلك للبعض، لذلك، جاء برنامج AndroDumpper لكي تتمكن من اختراق شبكة الواي فاي دون وجود روت، ويمكنك تحميل التطبيق نسخة apk لهواتف الاندرويد بالنقر على الرابط بالاسفل.

AndroDumpper

إذا بحثت عن طريقة اختراق الواي فاي على أي محرك بحث، فسوف تجد الكثير من الطرق لذلك. ولكن أعلمك يا صديقي أن هذه الطرق كلها أو معظمها طرق مخادعة غير حقيقية، ولنتأخذ منها سوى تضيع لوقتك دون فائدة. لذلك، أنصحك بأفضل برنامج اختراق الواي فاي بدون روت، وهو androdumper فهو افضل برنامج لمعرف الباسورد الخاص بكل شبكة من شبكات الواي فاي المحيطة بك في المكان الذي تتواجد فيه. ويسهل على أي شخص أن يستخدمه حيث لا يحتاج إلى مهارات كبيرة للتعامل معه فقط كل معا عليك فعله، هو أن نقم بتثبيت البرنامج على جهازك الاندرويد، وتختار الشبكة التي تريد اختراقها فقط.

ويعمل برنامج اندرو دامبر على كل اصدارات الاندرويد القديمة منها والحديث، ولكن قبل أن تستخدم التطبيق، عليك أولا أن تتعرف على بعض المميزات أو المعلومات التي يجب أخذها في الاعتبار.

  • يمكنك من خلال افضل برنامج اختراق الواي فاي أن تخترق واي فاي اي راوتر قريب منك سواء كان هاتفك معمول لنظامه روت أو بدون روت.
  • إذا كان هناك روت معمول على نظام الاندرويد لديك، فإن برنامج androdumper يعمل على كل اصدارات الروت وعلى اي جهاز اندرويد معمول له روت.
  • وإذا لم يكن هناك روت معمول لنظام الاندرويد على جهازكن فلابدأن تستخدم اصدار اندرويد 5.0 أو ما هو أعلى منه.
  • إذا كان هناك على جهازك اصدار اندرويد 5.0 أو اعلى، فإن هنا تستطيع اختراق شبكة الواي فاي، ولكن لن تتمكن من رؤية الباسورد الخاص بالشبكة. وهذا يعني أنك ستتمكن فقط من رؤية الواي فاي الخاص بشبكة الراوتر الذي قمت باختراقه في حالة عمل روت لنظم الاندرويد الموجود على جهازك.
  • إذا كنت تستخدم إصدار اندرويد من نوع jellybean أو kitkat، فإنه من الضروري عمل روت لنظام الاندرويد الخاص بك حتى تتمكن من الوصول إلى شبكة الواي فاي وكشف الباسورد الخاص بها.

وفيما يلي تجد أهم المعلومات عن برنامج androdumper

اسم البرنامجAndroDumpper
حجم البرنامج3 ميجابايت
اسم مطور البرنامجأسامه ابو مالك
متطلبات تشغيل البرنامجبدون روت…. اندرويد 5.0 أو اعلى

يتطلب روت… اقل من اندرويد 5.0 لوليبوب

كيف تخترق الواي فاي باستخدام برنامج AndroDumpper (افضل برنامج اختراق الواي فاي بدون روت)

بعد تحميل البرنامج بنسخة apk من خلال الرابط الموجود اعلاه، فقط كل ما عليك تثبيته وتخطي الرسائل التحذيرية التي تصلك أثناء التثبيت وبعد ذلك، اتبع الخطوات التالية لتخترق الواي فاي

الخطوة الأولى

قبل فتح البرنامج، ادخل على إعدادات الهاتف الخاص بك، وقم بالنقر على أيقونة الواي فاي لكي يتم اتصال الجهاز بشبكة الواي فاي المنبعثة من الراوتر الذي تتعامل عليه.

الخطوة الثانية

وبعد أن يتصل الجهاز بشبكة الواي فاي تستطيع الآن النقر على أيقونة برنامج اندرو دامبر الموجود على شاشة الهاتف أو التابلت، وستجدها بجوار أيقونات التطبيقات الأخرى التي قمت بتثبيتها مسبقا.

الخطوة الثالثة

وهنا في هذه الخطوة، فأنت هنا تبحث عن اقرب شبكة واي فاي لك. فبالبرنامج يبين شبكات الواي فاي القريبة منك فقط، وأنت هنا تبحث عن اقرب واحدة وأقواها حتى يصبح الاتصال بها مستقر إلى حد ما.

ملحوظة: بواسطة برنامج اندرو دامبر، تستطيع أن تكشف كل شبكات الانترنت المحيطة بك، ولكنك لن تستطيع اختراق سوى شبكات الواي فاي فقط وليس نوع آخر من الشبكات، ويمكنك اختراق شبكة واحدة فقط.

AndroDumpper

الخطوة الرابعة

بعد البحث عن اقرب شبكة واي فاي لك، وتتأكد تماما أن جهازك الاندرويد متصل بشبكة الواي فاي الخاصة بالراوتر الخاص بك، فإنقر على هذه الشبكة، وبعد أن تكون قادر على اختراقها.

الخطوة الخامسة

وهنا في هذه الخطوة، سوف تحدد ما إذا كان نظام الاندرويد الذي يعمل على جهازك مثبت عليه روت أو غير مثبت وعلى هذا الاساس ستختار واحد من الاختيارين: Rooted أو Non-Rooted.

AndroDumpper

الخطوة السادسة

عليك الأن يا صديقي أن تختر طريقة “Try With”. وهناك أيضا بعض الاختيارات التي لابد أن تختار من بينها وهي: Custom PIN وNo Custom PIN وBrutforce والاختيار الآخيرهذا خاص بهؤلاء الذين ثبتور الروت على نظام الاندرويد الذي يعمل اجهزتهم.

الخطوة السابعة

بعد تنفيذ تلك الخطوات التي قمت بتدوينها لك اعلاه. فسوف يقوم برنامج Andro Dumper بعمل اختراق للواي فاي الذي قمت باختياره. وهذه العملية ستستغرق بعض الدقائق، وبعد أن تنتهي ستتمكن من رؤية باسورد الواي فاي. وإن كان جهازك ليس معمول عليه روت، فسوف تصل إلى شبكة الانترنت ولكن دون أن ترى الشبكة أو الباسورد الخاص بها.

تعليقات 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *