أفضل 8 العاب اكشن بدون نت للاندرويد

على الرغم من أن الاستغناء عن الإنترنت أمر في غاية الصعوبة بالنسبة للكثيرين، ترى على الجانب الأخرى أن هناك من لا يستطيع البقاء متصلاً طوال الوقت بأياً من شبكات الإنترنت سواء الواي فاي أو غيره، لذا في مثل تلك الأوقات تحتاج دوما إلى تحميل العاب اكشن بدون نت للاندرويد والتي تساعدك في تخطي الكثير من أوقات الملل.كلاً من ردود الأفعال السريعة والحركات الخفيفة من العوامل الأساسية لألعاب الأكشن المذهلة التي نستعرضها قليلاً اليوم، لذا لابد لك من اختبارها سريعاً وشاركنا برأيك الخاص عن كل لعبة منها.

بالطبع القائمة التي نوفرها اليوم هي لبضعة من الألعاب المميزة المتواجدة على منصة جوجل بلاي الخاصة بهواتف الأندرويد، فما عليك سوى تحميلها بشكل مباشر عبر المتجر دون أي إضافات ودون اتصالك بشبكات الإنترنت. وتعتمد جميعها على اللعب في مواجهة الذكاء الافتراضي (I.A) إذا ما اخترت وضع Mode Bot بتلك الألعاب، ويرجى العلم أن بعضاً من الألعاب من قائمتنا تتباين من حيث الجرافيك إلا أننا لا نوفر تلك التي تمتاز بالجرافيك التطور لأنها قد تكون ثقيلة باختلاف إمكانيات هاتفك، وهو الأمر الذي تحتاج إلى الرجوع إليك عند تحميل أحد الألعاب التالية:

لعبة Special Forces Group 2‏

لعبة Special Forces Group 2‏

من ألعاب الحركة والأكشن المميزة التي تجعلك في حماس مستمر، فتجده تعتمد على منظور “الشخص الأول” لذا تمنحك المزيد من الإثارة باعتبارك مطلق النار في المقدمة وتمتاز اللعبة بترسانة الأسلحة المميزة المتواجدة في جعبتها مع كل مستوى جديد وصولاً إلى ما زاد عن 134 سلاح مختلفة يتنوع ما بين البنادق والرشاشات وبنادق القنص والمسدسات المختلفة.

رحلتك وهدفك هو التغلب على الزمبي المنتشرين في كل مكان مع 30 خريطة مختلفة ستجد أن المتعة بلا حدد في تغير تلك البيئات غير المألوفة، ومع دعم اللعبة إلى نحو 10 لغات منهم الإنجليزية تجعلك قادر على اللعب دون معوقات.

Special Forces Group 2‏
Special Forces Group 2‏
Developer: ForgeGames
Price: Free

لعبة Gangstar Vegas – mafia game‏
لعبة Gangstar Vegas - mafia game‏

صممت اللعبة من قبل شركة “Gameloft” الشهيرة التي اعتمدت على فكرة لعبة Gta الشهيرة المشابهة لتصميم اللعبة، بالتالي هي الأفضل بالنسبة لنطاق الألعاب المفتوحة التي تحتاج أن تكون أونلاين للعبها، كما وأنها لا تعتمد على مواصفات عالية أو حتى متوسطة لهاتفك بالتالي لن تواجه أي مشكلة حول بطئ أو تهنيج اللعبة.

رفقة ما يزيد عن 50 مليون مستخدم لتلك اللعبة ستبدأ المنافسة حول تنفيذ العديد من المهام المتنوعة في مدينة لاس فيغاس الشهيرة، هنالك مواجهة حادة بينك ويبن رجال العصابات والتي عليك دوماً اقتناصهم بالاعتماد على منظور الطرف الثالث الذي زاد من المتعة خلال اللعب.

ولكن تمهل فليس رجال العصابات هم أعدائك فقط، بل هنالك مواجهات عدة تمتد حتى 80 مرحلة أو أكثر في مواجهة الفضائيين أو عشائر الزومبي في المدينة لذا استعد للتسابق والقتال لكي تبقي على قيد الحياة.

Gangstar Vegas - mafia game‏
Gangstar Vegas - mafia game‏

لعبة The Sun Origin

لعبة The Sun Origin

أحد العاب اكشن بدون نت للاندرويد التي أطلقت للمرة الأول بشكل مدفوع مقابل 0.99 دولار ولكنها بالفعل تستحق هذا، إذ أن الإثارة والحركة باللعبة في أقصى المعدلات المستمرة طوال اللعب، ولكنها باتت متوفراً اليوم بأكثر من رابط مجاني مختلف ليتم تحميلها من خلاله.

فتدور أحداث تلك اللعبة في المتقبل البعيد بعد أن تمكنت الإشعاعات الشمسية من تغطية الكرة الأرضية متسببة في الكثير من الكوارث التي أفنت بحياة البشرية، ولكن ظل الأقلية النادرة مختبئين ومنهم شخصيتك باللعب التي تسعى نحو إنقاذ الجميع من المخاطر المتواجدة.


إقرأ ايضا : افضل تطبيقات العاب بدون نت للاندرويد و للايفون


تمتاز تلك اللعبة بالجرافيك المميز والرسومات الواضحة التي أظهرت تفكيراً على نطاق واسع في إظهار الكوارث، بالإضافة إلى تواجد الكثير من العقبات التي تواجدت في اللعبة سواء كانوا من البشر أو العمالقة والكلاب المسعورة التي تحتاج إلى إبادتهم جميعاً، وفي نفس الوقت حافظ دوماً على البحث عن الإمدادات الطبية منها أو الغذائية والذخائر والأسلحة المختلفة.

لعبة Sniper 3D Assassin Fury: FPS Offline games 2021‏
لعبة Sniper 3D Assassin Fury: FPS Offline games 2021‏

مع تقييم وصل إلى 4.5 نجمة وعمليات تحميل تخطت حاجز 100 مليون تحميل تأكد من أن Sniper 3D Assassin أحد افضل العاب اكشن بدون نت للاندرويد في قائمتنا لليوم، وهذا لأنها تعتمد على منظور “الشخص الواحد” عبر فتحة التصويت في سلاحك.

مع رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة ومفصلة بشكل رائع تجدها لم تتسبب في تضخيم حجم اللعبة على الإطلاق، فيتواجد الكثير من المهام والسيناريوهات المختلفة للعب ما بين عمليات الاختطاف والعمليات الإرهابية التي تجعلك في تأهب مستمر.

دورك هو القيام بمهام القتل الموكلة إليك عبر اقتناص الأهداف سواء من أعلى المباني أو الأبراج، وتأكد من الاختباء والعثور على البقعة المناسبة لكي لا تُكتشف خلال اللعب.

لعبة UNKILLED – Zombie Games FPS‏
لعبة UNKILLED - Zombie Games FPS‏

مع التعداد في الشخصيات البالغ 5 شخصيات مختلفة تستخدمهم في اللعب لن تواجه سوى الإثارة مع اختلاف القدرات والمهارات لكل شخصية على حدى، فتعتمد اللعبة على أسلوب FPS وهي منظور مطلق النار الذي يستهدف القضاء على خطر الموتى الأحياء المتواجدين على الأرض بعد انتشار الطاعون.

تتواجد أكثر من 150 مهمة رائعة مع قصص ملحمية وفرصة استخدام ما يصل إلى 40 سلاح متعدد من حيث القوة والاتزان تجدها عبر المراحل المتواجدة على شوارع نيويورك الشهيرة، إلا أنك تحتاج دوماً إلى التعمق في كلاً من المجاري والأزقة المختلفة ومترو الأنفاق لتخطي المهام والقضاء على خطر الزومبي.

لعبة Radiation City

لعبة Radiation City

إلى جانب كونها أحد أفضل ألعاب الأكشن تأكد من امتلاك قلب قوى حيث الرعب الذي قد يثيرك مع جرافيك اللعبة المميز، وتدور أحداث اللعبة بعد نحو 40 عاماً من الحادثة المفجعة لانفجار محطة تشيرنوبيل النووية وبالتحديد في منطقة “بريبيات” التي أعيد تصميمها بعناية بالغة.

تقتضي مهتم بالعثور على أحد الأصدقاء وسط الأنقاض، إلا أن المهمة لن تكون بتلك السهولة مع الشذوذ البيولوجي الذي أحدثه المفعل ناشراً الموتى الأحياء والحيوانات المفترسة التي تأثرت بتلك الإشعاعات.

هنالك العديد من الأماكن في اللعبة التي تسطيع البحث فيها منها المركز الثقافي وحمام السباحة والسينما والعديد من المباني المهجورة المختلفة، ولكن تذكر أن كل مكان محفوف بالمخاطر لأقصى الحدود لذا تأهب عبر العتاد والمركبات الآلية التي تنقلك بين تلك الأماكن.

Radiation City Free‏
Radiation City Free‏
Developer: Atypical Games
Price: Free

لعبة Into the Dead‏
لعبة Into the Dead‏

لعبة أكشن جديدة تستمتع بها وأنت أوفلاين في مواجهة الموتى الأحياء المنبعثين لذا فور البدء في اللعب تأكد من الحركة والجري المستمر لكي لا تقتل من قبلهم، وعلى الطريق أعد نفسك بالأسلحة والعتاد المختلفة التي تمتلك كلاً منها العديد من الامتيازات التي تساعدك في المرور بمراحل اللعبة المختلفة.

أما عن جرافيك اللعبة فهو الأكثر تميزاً لأنه يمنحك نظرة مشابهة لألعاب البلايستيشن المميزة، ومع مثل تلك المواصفات العالية لا تتردد في تحميلها على هاتفك.

Into the Dead‏
Into the Dead‏
Developer: PIKPOK
Price: Free

لعبة Cover Fire

Cover Fire

اللعبة الأخيرة في قائمة افضل العاب اكشن بدون نت للاندرويد في قائمتنا لليوم هي لعبة Cover Fire المميزة بالرسومات الدقيقة والمفصلة التي تتفاعل معها خلال اللعب، ويكمن هدفك من اللعب هو القضاء على أحد المنظمات الشريرة التي تستغل الموارد والبشر على حد سواء في مناطق متفرعة حول العالم.

في كل مهمة هنالك الكثير من الشخصيات الجديدة والأقوى إلى جانب الأسلحة المتطورة في انتظارك، لذا تزود بأقوى العتاد لتربح في النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *