تحميل افضل تطبيق للطقس للاندرويد والايفون

نتحدث قي هذه المقالة عن تحميل افضل تطبيق للطقس للاندرويد والايفون ( Dark Sky). ونتحدث هنا عن أحد الأشياء التي يبحث عنها الكثيرون، ولاسيما الذين يسافرون بكثرة. فهم يبحثون دائما عن افضل تطبيق للطقس لأجهزة الاندرويد ولهواتف الايفون. حيث يحتاج كل منا لتطبيق نثل هذا، حتى وإن لم يكن مسافرا. فبالتأكيد نريد الإطمئنان على الصغار عندما يذهبون إلى مدارسهم. وأول شيء نريد التأكد منه هو حالة الطقس في اليوم وفي اليوم التالي لكي نعرف ما إذا كانت هناك سحبا وأمطارا كثيفة أو أن حالة الطقس جيدة، وفي هذا الوقت نتخذ قرارنا بشأن من يهمنا أمرهم سواء ذهابهم إلى المدرسة أو عدم ذهابهم.

إن كنت تنوى السفر خارج البلاد، فبالطبع تريد تحميل افضل تطبيق للطقس للاندرويد أو الايفون، على حسب النظام الذي يعمل عليه جهازك. وهو بالتأكيد تطبيق Dark Sky.فهو يعتبر أكثر التطبيقات التي تمدك بكافة المعلومات عن أحوال الطقس بمنتهى الدقة. وبالطبع إذا عرفت جيدا ما هي حالة الطقس في اليوم الذي ستسافر فيه، فالباتأكيد سوف تتخذ القرار الصحيح بشأن السفر أو عدمه. ويمتلك تطبيق السماء المظلمة ميزة سحرية، وهي التنبوء بأحوال الجو دقيقة بدقيقة، مما يتيح لك معرفة متى ستمطر السماء بدقة ومتى ستتوقف عن تساقط الأمطار. هيا لنتعرف على مواصفاته ومتطلباته، ثم تقوم عزيزي القاريء بتحميله.

DarkSky


مواصفات ومتطلبات تحميل تطبيق dark sky للطقس

إسم التطبيقDark Sky
حجم التطبيقعلى حسب جهاز الاندرويد / 53.3 ميجابايت للايفون
رقم إصدار التطبيق وتاريخ أخر تحديثالرقم على حسب الجهاز بتاريخ 31 اكتوبر 2019
متطلبات تشغيل التطبيقعلى حسب جهاز الاندرويد /  iOS 10.3 أو اعلى
سعر التطبيقمجاني بالنسبة إلى الاندرويد / 3.99 دولار اميريكي للايفون
إسم المطورThe Dark Sky Company

تحميل افضل تطبيق للطقس للاندرويد والايفون (Dark Sky)

تطبيق دارك سكاي يتوافق مع معظم اجهزة الاندرويد كما تري من خلال الجدول السابق. ويمكنك من خلاله معرفة أحوال الطقس بدقة عالية أكثر من التي تجدها في أي تطبيق أخر. وإستخدام التطبيق سهل للغاية وخالي من التعقيد. ويمدك بكافة المعلومات عن الطقس خلال ال24 ساعة وبمنتهى الدقة. ويمكنك حفظ العديد من المواقع عليه ويعرض لك أحوال الطقس في خرائط جميلة المنظر. كما يحتفظ ببيانات الطقس في الايام الماضية لتتمكن من الرجوع إليها في أي وقت. كما تجد في افضل تطبيق للطقس بإشعارات بوجود أمطار أو سحب. ويمكنك تحميله من خلال الروابط التالية.

حمل التطبيق على الاندرويد من الرابط أدناه

وحمله على الايفون من خلال الرابط بالأسفل.

‎Dark Sky Weather
‎Dark Sky Weather
Developer: Jackadam
Price: $3.99

يقدم لك موقع أكاديمية الموبايل كل ما هو جديد وهام في عالم الموبايل. ستتعرف من خلاله على أسعار ومواصفات ومراجعات الهواتف الموجودة في السوق. تعرف على اسعار هواتف سامسونج وابل وهواوي واوبو وجوجل وغيرها.  أما الأن، فهيا نتعرف أكثر على افضل تطبيق للطقس دارك ساكي.

ما هي المهام الرئيسية لتطبيق Dark Sky

يعتبر تطبيق دارك سكاي من تطبيقات الطرف الثالث، بمعنى أنه لا ينتمي إلى أي منصة من منصات تشغيل الأجهزة النقالة مثل الاندرويد والIOS. بل هو تطبيق قائم بذاته وتضيفه أنت على جهازك. وهو يجمع كل المعلومات عن حالة الجو من مصادر ذات المعدل الواسع. وهذا يعني أن تطبيق dark sky لا يعتمد على مصدر واحد للمعلومات عن الطقس فقط.، بل يستمد معلوماته من العديد من المصادر واسعة المدى ليوصل لك أدق المعلومات عن الطقس. وهو يمتلك رسم بياني يعرفك بأحوال الطقس في الساعة القادمة. والطقس خلال 24 ساعة، وجدولا جميلا يعرفك بالطقس خلال 7 أيام.

DarkSky

لماذا يعتبر تطبيق Dark Sky افضل تطبيق للطقس

يعتمد التطبيق على قاعدة بيانات ضخمة، يحدث من خلالها حالة الطقس كل ساعة. ويظهر بشكل واضح توقعا هطول الأمطار وموعد هطولها. ومتى تتفوق الأمطار عن السقوط. كما يعمل التطبيق بطريقة سهلة للغاية معطيا لك فكرة واضحة عن موعد ظهور السحب أو سقوط الأمطار أو هبوب الرياح أوسقوط الثلج أيضا. وهذا بالطبع سيؤثر على خططك اليومية. كما يمكنك السفر حول العالممن خلال خرائط Dark Sky لمعرفة أحوال الطقس حول العالم. بالإضافة إلى تنبؤات الطقس وهطول الأمطار ودرجات الحرارة في كل أنحاء العالم.

DarkSky

 

يمكنك التنقلبين الأماكن في الخريطة بسهولة ويسر. ويعطيك مشاهد لكل مكان عن حالة الطقس فيه. وأيضا مشاهد للطقس المتوقع في كل مكان. بالإضاف إلى الميزة السحرية التي يقدمها التطبيق، وهي معرفة الطقس في الساعة القادمة. وهذا بالطبع سيجعلك تحسب حساباتك بالنسبة إلى خططك اليومية وما تنوي عملة في الساعات القادمة من يومك. كما ستتعرف على مواعيد هطول الأمطار بغزارة، ومواعيد سقوط قطرات صغيرة من المطر. وأيضا مواعيد إختفاء الأمطار. ولا تنسى أن تسمح لتطبيق داركسكاي بإرسال لك إشعارات بشكل دائم.

DarkSky

 

تنبئك الإشعارات بوقت توقف أو بدء هطول الأمطار أو الثلج. وهو يمدك بهذه المعلومات بدقة تفوق ساعة ابل. فهو يعطيك إشعارات مثل “يبدأ سقوط الأمطار خلال 12 دقيقة”. وهذا بالطبع يعطيك صورة واضحة لحالة الطقس الحالية، كما ستدرك وقتها أن الجو سيتغير تغيير مفاجيء خلال الدقائق القادمة. وبالطبع تتوافق هذه المعلومات مع الموقع الذي أنت فيه حاليا، بمعني أن هذه المعلومات حتما ستتغير إذا تم تغيير موقعك.

مميزات تحميل افضل تطبيق للطقس للاندرويد والايفون (Dark Sky)

  • يعمل التطبيق بشكل أدق من ساعة ابل.
  • تتعرف على احوال الطقس ساعة بساعة.
  • تتعرف على الموعد المحدد لهطول الأمطار أو هبوب الرياح أو نزول الثلج، ومتى يتقوف كل هذا أيضا.
  • إشعارات التطبيق ستتعرف من خلالها على حالة الطقس خلال الدقائق القادمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *