تحميل أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات (موبي كورة)

نتحدث في هذا المقال عن تحميل أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات، وهو تطبيق موبي كورة. حيث كثرت تطبيقات مشاهدة المباريات الموجودة على القنوات المشفرة التي تحتاج إلى دفع إشتراكات. ولكن مع تطبيق mobikora، سوف تتمكن من مشاهدة كافة المباريات المشفرة. حيث يعتبر تطبيق موبي كورة من افضل تطبيقات البث المباشر لمباريات كرة القدم، بل هو افضلها على الاطلاق. وقد أصبح واقعا أنه من أكثر ما يبحث عنه مستخدمو الإنترنت هو البث المباشر للمباريات. فكرة القدم هي عشق الملايين ومتابعيها يزدادون يوما بعد يوم.

وفي مقال تحميل تطبيق لمشاهدة المباريات، نقدم لك تطبيق موبي كورة.وهو التطبيق الذي يتميز بوجود أكثر من رابط لمتابعة المباراة. وكل رابط من هؤلاء يتوافق مع سرعة الإنترنت التي تستخدمها. فمهما كانت سرعة الإنترنت التي تمتلكها سواء كانت واي فاي أو بيانات الهاتف، فستجد الرابط المناسب لك. ولكن إن كنت تستخدم سرعة إنترنت قليلة نوعا ما، فسوف يؤثر ذلك على الدقة لتي سترى بها المباراة. ولكن ما سيسعد الكثير من مستخدمي الإنترنت، أنه يوجد روابط مشاهدة المباريات مناسبة لبيانات الهاتف أو الجهاز اللوحي الاندرويد. لذلك، أدعوك عزيزي القاريء بتحميله الأن.

MobiKora

تحميل تطبيق MobiKora للاندرويد أحدث إصدار

هذا نداء إلى كل عشاق الساحرة المستديرة والمستطيل الأخضر. هيا قوموا بتحميل موبى كوره. فهذا التطبيق يبث مباريات الدوري الإنجليزي والإيطالي والأسباي والفرنسي والألماني وغيرهم. يمكنك الأن متابعة كل النجوم الذين تحبهم في عالم كرة القدم، فستمكن من مشاهدة محمد صلاح مع ليفربول وكرستيانو رونالدو مع ليوفينوس وميسي مع برشلونة وغيرهم. كما يمكنك إختيار الرابط المناسب لك وبما يتوافق مع سرعة الإنترنت المتاحة لك. كما يمكنك مشاهدة القنواة مباشرة من باقة القنوات المتاحة داخل mobikora. وتستطيع تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي.

MobiKora

وبجانب تحميل افضل تطبيق لمشاهدة المباريات، نقدم لك من خلال موقع أكاديمية الموبايل مواصفات وأسعار ومراجعات لكافة أنواع الهواتف. كما تجد على الموقع تحميل برنامج هلوفود، وذلك لتتعرف على أفضل وأجدد وصفات الطبخ. والأن هيا نتعرف على تطبيق لمشاهدو المباريات (موبي كورة)

جولة داخل تطبيق موبي كورة (افضل تطبيق لمشاهدة المباريات

يعتبر تطبيق MobiKora من أسهل التطبيات من حيث الإستخدام. حيث يتمتع بواجة سوداء اللون بسيطة وباللغة العربية يسهل على أي مستخدم للاندرويد التعامل معها.

MobiKora

كما ترى في صورة افضل تطبيق لمشاهدة المباريات، فالشاشة الرئيسية له تتكون من قسمين رئيسيين، وهما جدول المباريات والقنوات المباشرة. ويعرض لك التطبيق تلقائيا محتويات جدول المباريات. وهنا يعرض لك موبي كورة كافة المباريات التي ستأتي في اليوم. ويقسم لك التطبيق المباريات على حسب الدوريات أو المباريات الودية. فستجد مباريات الدوري الإنجليزي مجمعة معا، وكذلك الحال بالسبة إلى الدوري الإنجليزي  أو أي دوري أخر سوف يتم عرض مبارياته في هذا اليوم. كل ما عليك فقط هو إختيار المباراة التي تود مشاهدتها وتنقر عليها.

وبالنظر إلى قمة شاشة تطبي موبي كورة، سوف تجد بجانب الشعار جهة اليسار أيقونتان، تعطيك الأولى إمكانية إعادة تحميل الواجة الرئيسية إن صادفتك أية مشكلة، والثناية من أجل مشاركة التطبيق أو جدول المباريات على مواقع التواصل الإجتماعي أو من خلال الرسائل الخاصة على الماسنجر أو الواتساب. كما يوجد أيقونة مكونة من 3 خطوط صغيرة فوق بعضها، وهي القائمة الجانبية للتطبيق التي يوجد بها العديد من الخيارات وأيقونة سياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق.

MobiKora

وكما ذكرت لك عزيزي القاريء في كلمات سابقة من هذا المقال، أن تطبيق موبي كورة يعد افضل تطبيق لمشاهدة المباريات. وذلك لأنه يقدم لك العديد من الروابط التي يمكنك الإنتقاء من بينها الرابط المناسب لامكانيات هاتفك وسرعى الإنترنت المتاحة لك.

MobiKora

نتحدث الأن عن القسم الثاني الذي يعد من الأقسام المشوقة داخل تطبيق موبي كورة (تطبيق لمشاهدة المباريات). وهنا تنفتح أمامك باقات العديد من القنوات المعروفة لدي المشاهد العربي.  ولا تقتصر هذه القنوات على على المشفرة فقط، ولكن يمكنك مشاهدة قنوات غير مشفرة مثل مجموعة قنوات أون وصدى البلد وcbc وDMC وغيرها. وستشاهد بث حي ومباشر لما يعرض على القناة في الوقت الحالي. كل ما عليك فقط هو النقر على القناة التي تود متابعها. كما يمكنك مشاهدة المباريات على مجموعة قنوات بين سبورت، إلى جانب متابعة المسلسلات والأفلام الحديثة على باقة قنوات بين الترفيهية.

وبالنظر إلى جهة اليسار، ستجد أيقونة صغيرة على هيئة رسالة نصية ولونها الأساسي احمر، وستجدها في الأسفل. إذا نقرت عليها ستستطيع الإتصال بالدعم الفني لفريق مطوري التطبيق في حالة حدوث أية مشاكل في البث المباشر.

MobiKora

وكما تري عزيزي القاريء في الصورة أعلاه، فإن صورة البث المباشر للمباريات واضحة تماما، ولن تواجه التقطيع أو قطع البث كثيرا. ولكن في حالة إنقطاع البث، فعليك بتجربة رابط أخر لتتمكن من تكملة مشاهدة المباراة.

مميزات تطبيق لمشاهدة المباريات (موبي كورة)

  • مشاهدة كافة المباريات التي يتم عرضها على القنوات المشفرة.
  • صورة واضحة لمباريات كرة القدم، ووجود أكثر من رابط لمشاهدة المباراة في حالة إنقطاع البث.
  • مشاهدة الكثير من باقات القنوات المباشرة وغير المشفرة. والإستمتاع بالبرامج والمسلسلات والأفلام بها.
  • ومميزات أخرى كثيرة عليك إكتشافها بنفسك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *