أفضل برنامج تجسس مجاني لنظام Android لمراقبة نشاط طفلك!

الإنترنت هو أحد أهم اختراعات العقل البشري وأكثرها قيمة. لقد سهلت جميع اتصالاتنا وتعتبر أحد أهم العوامل التي تحول حياة الإنسان. لكن لسوء الحظ ، أصبحت هذه الأداة تدريجيًا خطرة على جميع الأشخاص ، ولهذا السبب سأخبركم عن برنامج تجسس للاندرويد الذي يمكنه ضمان أمن الإنترنت على هاتفك المحمول.

ولكن قبل أن ندخل في تفاصيل هذه الأداة ، من الضروري معرفة أن الإشراف والمراقبة الأبوية أصبحا ذا أهمية قصوى في عالم الإنترنت الموجه اليوم.

يعد mSpy أحد أفضل برامج تجسس للاندرويد مجانا المتاح على الإنترنت للاباء. تأتي هذه الأداة الرائعة مع الكثير من الميزات المختلفة ، بما في ذلك

  • إدارة المكالمات
  • التحكم في التطبيق والبرنامج
  • عرض ملف الوسائط المتعددة
  • تتبع الرسائل النصية

والأهم من ذلك كله

  • تتبع نشاط الإنترنت.

هنا ، تعتبر مناقشة ميزات تتبع الإنترنت الخاصة بـ mSpy ذات أهمية قصوى.

تتبع الإنترنت في mSpy:

أحد أعظم الأشياء في mSpy هو أنه بالمقارنة مع أدوات أمان خصوصية الإنترنت الأخرى على الإنترنت ، فهو برنامج تجسس للاندرويد بالكامل. في الواقع ، يعد mSpy مفيدًا للآباء عندما يتعلق الأمر بحماية أطفالهم من جميع الجوانب السيئة للإنترنت. كما نعلم جميعًا ، الأطفال هم الجزء الأكثر ضعفًا في المجتمع البشري.

إذا تعرض أطفالنا للجانب المظلم للإنترنت من قبل أي حادث مؤسف ، فسوف ينزعج الهيكل الاجتماعي بأكمله. ولكن هنا ، لدينا منقذ في شكل mSpy. كالتجسس على الاندرويد ، يضمن mSpy أن يظل طفلك محجوبًا تمامًا عن هذه الحقائق المظلمة للإنترنت.

على الرغم من توفر العديد من أدوات وتطبيقات الرقابة الأبوية الرائعة ، لا يوفر أي منها حماية مضمونة مثل mSpy.

كيف يجعل mSpy الإنترنت آمنًا؟

الشيء الرائع الآخر الذي يقدمه mSpy باعتباره برنامج تجسس للاندرويد مجانا هو أنه يجعل الإنترنت آمنًا ، ولكن ليس للأطفال فقط. توفر ميزات أمان الإنترنت الخاصة به أمانًا واسع النطاق ومضمونًا للجميع. فيما يلي بعض ميزات الأمان والأمن على الإنترنت التي يقدمها mSpy:

  • حظر المواقع الإلكترونية
  • تاريخ التصفح
  • تتبع شبكات الإنترنت اللاسلكية
  • تنبيهات الكلمات الرئيسية.

الآن ، سوف نلقي نظرة على كل هذه الميزات واحدة تلو الأخرى.

حظر المواقع:

هناك الكثير من المواقع الضارة على الإنترنت. يشتمل جزء كبير من هذه المواقع الخطرة على مواقع إباحية. مما لا شك فيه أن المواد الإباحية هي بمثابة سم بطيء لأنها تلتهم الإنسان كليا وببطء. إذا مر طفل عبر هذه المواقع ، فيمكنه ترك العديد من التأثيرات العميقة على نموه العام.

تشير العديد من الدراسات والأبحاث إلى أن الإباحية تعمل كمحفز للدماغ. إذا تم مشاهدته ، مرارًا وتكرارًا ، يمكن أن يصبح إدمانًا ويدمر حياة المرء. بصفتك أحد الوالدين ، يدرك الجميع حقًا إنقاذ طفلهم من هذا الجانب الضار من الإنترنت. إن توظيف التجسس على الاندرويد في هذه الحالة سيعمل على مواجهة هذا الموقف. ولحسن الحظ ، لدينا mSpy لهذا الغرض.

مع افضل برنامج تجسس للاندرويد مجانا على شكل mSpy يمكن للوالدين التعرف على المواقع المفضلة لأطفالهم. يمكنهم أيضًا تحديد عدد مرات زيارة الأطفال لهذه المواقع. إذا كانت هذه المواقع تحتوي على أي محتوى ضار ، فيمكن للوالدين منع وصول أطفالهم إلى هذه المواقع باستخدام mSpy.

تاريخ التصفح:

يعد التعرف على المواقع التي يزورها الأطفال ضروريًا أيضًا لأن العديد من الأطفال لا يستطيعون التمييز بين الصواب والخطأ دون إشراف الكبار. قد يحدث أن ينتهي بهم الأمر عن طريق الخطأ بزيارة موقع غير مخصص لهم. في هذه المرحلة ، يلعب mSpy دور برنامج تجسس للاندرويد بشكل ممتاز ، حيث يشير إلى جميع أنشطة التصفح للطفل جنبًا إلى جنب مع الأوقات التي زار فيها الموقع.

تتبع شبكات الإنترنت اللاسلكية:

بصفتك أحد الوالدين ، قد يشعر المرء بالقلق حقًا من أن طفله قد يزور موقعًا غامضًا أو خطيرًا لتوصيل هاتفه عبر شبكة WiFi غير مصرح بها. في مثل هذه المواقف ، يقدم mSpy للوالدين عرض المواقع التي يزورها أطفالهم. يمكنهم القيام بذلك عن طريق تتبع نقاط اتصال WiFi التي يتصل بها هاتف أطفالهم.

نظرًا لأن mSpy هو أحد أفضل برنامج تجسس للاندرويد مجانا ، فإنه يوفر أيضًا الميزات التالية من حيث تتبع شبكة WiFi اللاسلكية. هذه الميزات هي:

  • القدرة على عرض كل تفاصيل شبكات WiFi المتصلة. يتضمن ذلك اسم شبكات WiFi المتصلة ومدتها ووقتها ونوعها وما إلى ذلك.
  • منع أي شبكات WiFi ونقاط اتصال مشبوهة من الاتصال بهاتف الطفل.
  • القدرة على إلقاء نظرة على جميع شبكات WiFi المتصلة سابقًا ، وما إلى ذلك.

تنبيهات الكلمات الرئيسية:

يسمح mSpy أيضًا للوالدين بالحصول على إشعار عندما يكتب طفلهما أي كلمة رئيسية مشبوهة في هاتفه. ترتبط هذه الكلمات الرئيسية المشبوهة في الغالب بالجنس والمخدرات والعنف وغير ذلك من المحتويات غير الملائمة والضارة والخطيرة التي لا يُقصد أن يشاهدها الطفل. باعتباره التجسس على الاندرويد ، يسمح mSpy للآباء بمشاهدة كل المحتوى الموجود على هاتف أطفالهم الذي يحتوي على أي كلمات رئيسية وعبارات مشبوهة.

هذا لأن mSpy يسمح لهم بالوصول الكامل إلى هاتف أطفالهم من خلال لوحة التحكم الخاصة به. أيضًا ، يمكن للوالدين الحصول على تنبيهات فورية إذا كتب طفلهم أي كلمات رئيسية مشبوهة في هاتفه. ليس هذا فقط ولكن إذا أرسل شخص ما رسالة تحتوي على أي من هذه الكلمات الرئيسية المشبوهة ، فسيتم إبلاغ الوالدين على الفور. بدون أدنى شك ، يلعب mSpy الدور المثالي لبرنامج التجسس على الاندرويد في هذا الموقف المزعج.

استنتاج:

مع خمس سنوات من الخبرة في مجال الأمان عبر الإنترنت والرقابة الأبوية ، أوصي الآباء باستخدام mSpy لصالح أطفالهم. لا شك أن هناك العديد من برامج التجسس على الاندرويد الرائعة المتاحة. ومع ذلك ، لا يتطابق أي منها مع ميزات وقدرات mSpy.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.