افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الأسبوع – نوفمبر 2019

نتحدث في هذه المقالة عن افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الأسبوع. وهنا نتحدث بالتحديد عن الأفضل في عالم الاندرويد. حيث عندما تدخل على متجر جوجل بلاي لتنتقي تطبيقا أو لعبة تود أن تحملها على جهازك الاندرويد سواء كان هاتفا أو جهاز لوحي “تابلت”، فحتما ستصاب بالحيرة. وهذه الحيرة ناتجة من الكم الهائل من التطبيقات التي توجد على هذا المتجر. وتتزايد وتجدد هذه التطبيقات في كل يوم ويتم اضافة كل ما هو جديد لاجهزة الاندرويد. فتظل في حيرة دائة وتفكير فيما هو الافضل فيما بين هذه التطبيقات.

وفي هذا المقال، سنقدم لك عزيزي القاريء التطبيقات الخمسة الافضل من بين تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع. تتنوع هذه اتلطبيقات بين العاب وتطبيقات لتنظيم الوقت والانشطة اليومية وتطبيق لتلعب العاب الXbox على هاتفك. وكل هذا واكثر تجده في هذا المقال. كما يقدم لك موقع أكاديمية الموبايل كل ما هو جديد وفريد في عالم الهواتف والاجهزة اللوحية. حيث يمكنك التعرف على احدث اصدارات هواتف شاومي وهواوي واوبو وسامسونج غيرهم. كما يمكنك التعرف على شروحات كثيرة تفيد هاتفك، تصفح الموقع وستجد كل ما تبحث عنه. والأن، هيا نتعرف على افضل التطبيقات للاندرويد هذا الاسبوع.

افضل-تطبيقات-الاسبوع

جوجل تقدم افضل 6 تطبيقات ترفيهية رقمية لهاتفك

افضل-تطبيقات-الاسبوع

تقدم لك جوجل عزيزي القاريء من خلال متجرها 6 تطبيقات للترفيه على هاتفك. ونبدأها بتطبيق Unlock Clock، وهو التطبيق الذي يحسب لك كم مرة قمت فيها بفتح هاتفك خلال اليوم، وبذلك ستتعرف على كممن الوقت استغرقته في استخدام الهاتف والكنولوجيا بشكل عام. ثم تطبيق We Flip، وهو التطبيق الذي يجب أن تحمله أنت وافراد اسرتك، وعندما يتم تحميله وتشغيله، تبدأ الجلسة الشمتركة بينكم، و يبدأ في مراقبتكم وترقب من سيفتح هاتفه اثناء تجمعكم معا، وإن فتح احدكم هاتفه اثناء التجمع سيتم قفل الجلسة ومعرفة من قام بفتح هاتفه. وبذلك يساعد هذا التطبيق على التجمع والترابط الاسري بشكل اكبر وعمل توازن في استخدام التكنولوجيا.

أما التطبيق القادم فهو تطبيق Post Box ، وهو يساعدك على الاحتفاظ باشعاراتك حتى الوقت الذي يناسبك. وهو من التطبيقات التي تحافظ على التوازن في استخدام التكنولوجيا. أما تطبيق Morph يساعدك على تنظيم وقتك على هاتفك واعطاء الاولوية لبعض التطبيقات على هاتفك في اوقات معينة أنت تختارها. وتطببق Desert Island، هو تطبيق يشبه مورفي. حيث يساعدك على استخدام تطبيقاتك الاساسية فقط لمدة 24 ساعة، وهذا بالطبع يعتبر تحديا لك حتى لا تفرط في استخدام التكنولوجيا. أما عن أول تطبيقات هذه القائمة، والمكونة من افضل 5 تطبيقات للاندوردي هذا الاسبوع، هو تطبيق Paper Phone.

وتطبيق Paper Phone و عبارة عن مجموعة من التطبيقات. فهو عبارة عن العاب صغيرة تدربك على المهارات الرقمية. وهو أيضا  يهتم ببعض المعلومات التي تفصلك عن العالم الافتراضي الذي تعيشه على شاشة الهاتف خلال ساعات طويلة من يومك. وتيح لك اختيار العت=ناصر التي تهمك، مثل ضم الاصدقاء المقربين والخرائط الهامة والمواعيد الهامة أيضا. مع امكانية طباعة كل هذه المعلومات على ورقة منظمة وبميعاد كل عنصر فيها. فهو تطبيق يساعدكعلى عمل التوازن بين حياتك الطبيعية وعالم التقنيات، ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي.

لعبة The King of Fighters ALLSTAR

نضم إلى قائمتنا عزيزيالقاريءلعبة قتاليةمجانية رائعة، وهي The King of Fighters ALLSTAR. وهي عبارة عن لعبة من سلسلة العاب ينج اوف فيترز. وتم تجسيد الكثير من شخصيات كينج اوف فايترز المعروفىة فيها. وتمنحك اللعبة تحكم سهل عن طريق اللمس في الشخصية التي تلعب بها، مع إتاحة الكثير من الحركات التي ستبهرك. ويمكنك أن تلعب مباريات لاعب ضد لاعب اونلاين، أو تلعب مباريات آخرى تعاونية.

كما تتوفر في اللعبة عناصر الكادجا التي تتميز بها الالعاب التي تحمل الثقافة اليابانية. ولك ما عليك أنت واللاعبون الآخرون هو جمع المقاتلين وترقية مستواهم، وهذا هو الحال في معظم الالعاب المجانية من نفس هذا النوع. وعلى الرغم من أن اللعبة ها بعض الأخطاء، إلا أنها تمنحك الشعور بالقتال الحقيقي رغم أنها مجانية. ويمكنك تحميلها من خلال الرابط التالي.

The King of Fighters ALLSTAR‏
The King of Fighters ALLSTAR‏

تطبيق BlizzCon Mobile

افضل-تطبيقات-الاسبوع

يحتوى تطبيق BlizzConn على الكثير من الاعلانات والانشطة المختلفة. فهو تطبيق يساعدك على فهم كل شيء. فهو يختص بكل الأحداث. فهو يعرض لك جداول ملية بالأخبار التي تهمك. حيث تصلك الأخبار وأنت جالس في منزلك على هيئة مقالات مكتوبة مدعومة بصور حصرية أو عن طريق المقاطع التسجيلية. وستستفاد من هذا التطبيق حقا في فهم ومتابعة كل شيء حولك على الرغم من إنتهاء انعقاد مؤتمر BlizzCon السنوى للالعاب. ومع كل هذه الميزات فإن التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي.

لعبة RuneScape Mobile

وفي قائمة افضل 5 تطبيقات الاندرويد لهذا الأسبوع، نضم لعبة آخرى من الالعاب المشوقة. ونتحدث هنا عن لعبة RuneScape Mobile التي مازالت في مرحلة التطور. وهي اللعبة التي نالت شهرة واسعة منذ زمن على شاشات الكمبيوتر، وهي من العاب تقمص الشخصية. وأصبح الأن لها نسخة رائعة على شاشات الاندرويد. والنسختين قريبتين من بعضهما بشكل كبير، فهم يقتربان في المحتوى إلى حد التطابق.

ولمن لا يعرف لعبة RuneScapeن فهي لعبة تقمص الشخصية التي تلعب بها وتحكم أنت بها بشكلل كامل، وتحتوى على عشرات المهمات والأشياء التي عليكانجازها، والكثير من المعدات لتجمعها. كما يتاح في اللعبة شراء بعض المعدات المتميزة. كما يمكنك عمل استراك في اللعبة بدلا من شراء العناصر. وهي في مرحلة التطويركما ذكرنا في البداية. لذلك، ستجد بها بعض الأخطاء، ولكنها متوافقة مع معظم اجهزة الاندرويد. ويمكنك تحميلها عبر الرابط التالي.

RuneScape Mobile‏
RuneScape Mobile‏
Developer: Jagex Games Studio
Price: Free

تطبيق (Xbox Game Streaming (Preview

افضل-تطبيقات-الاسبوع

اصدرت شركة ميكروسوفت تطبيق Xbox Game Streaming في مرحلة التطوير. وهذا التطبيق يتيح لك توصيل هاتفك بجهاز الXbox، ومن هنا يمكنك أن تلعب اي لعبة في هذا الجهازك على هاتفك المحمول. فهو تطبيق وسيط بين الXbox وهاتفك الاندرويد. ويعرف هذا التطبيق باسم Project xCloud. وهو يستخدم شبكة الانترنت الخاصة بهاتفك ليصل إلى محتويات اللعبة (شيء مثل البث المباشر للالعاب)، ويستخدم الهاردوير الخاص بالXbox لكي تلعب اللعبة. وهذه الطريقة تعتبر جيدة ومستقرة من الناحية النظرية. ولكن من الناحية العملية، فعليك تجريب التطبيق لترى بنفسك. لذلك، أدعوك لتحميل تطبيق Xbox Game Streaming من خلال الرابط التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *