TECLAST X98 Plus: تابلت رهيب بسعر رائع - أكاديميه الموبايل

TECLAST X98 Plus: تابلت رهيب بسعر رائع

عندما نتحدث عن أجهزة التابلت فيجب أن لا ننسى الشركات الصينيه، واليوم معنا التابلت TECLAST X98 Plus من شركه TECLAST الصينية، هذا التابلت يأتي بمواصفات رائعة جدا وسعر أروع وهو 250$ تقريبا فقط لا غير .

التصميم

الجهاز يأتي تقريبا بنفس تصميم ايباد برو 9.7 من شركه ابل لكن بدون زر الهوم ويتمتع بشاشة بحجم 9.7 انش تدعم اللمس حتى 10 اصابع وبتقنية IPS والشيء الرائع ان الشاشه بدقه الريتنا (RETINA) , وابعاد الجهاز 240x168x8 مليمتر / 9.45×6.61×0.31 بوصه.

العتاد

يأتي الجهاز بمعالج رباعى النواه من شركه انتل هو: Intel Atom X5 Z8300 64-bit Processor يعمل بتردد 1.84 جيجا هرتز
وبمعالج رسومات انتل اتش دي (Intel HD)، بالإضافه الى 4 جيجا من الذاكره العشوائيه و بمساحه تخزينيه 64 جيجا بايت قابلة للزيادة بالذاكرة الخارجيه حتى سعه 128 جيجا بايت

يدعم الجهاز ال wifi والبلوتوث اصدار4.0 وال hdmi لكن لا يدعم ال gps والشيء الرائع أن الجهاز يدعم شبكات الجيل الثالث (3G و HSPA)، ويأتي ايضا الجهاز بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بكسل بدون فلاش وكميرا أمامية بدقه 2 ميجا بكسل .

نظام التشغيل

اما أهم ما يميز TECLAST X98 Plus فهى تقنية Dual-boot ، فيأتي التابلت بنظامي تشغيل، ويندوز 10 و اندرويد 5.1 (المصاصه)، ما يعني امكانيه استعماله كحاسب اساسي كما أنه بالامكان ربط فأرة وكيبورد مع الجهاز وتوصيله بشاشه أكبر.

وختاما، الجهاز بالنسبة لسعره رائع جدا، خاصه لتوافره ب 4 جيجا من الذاكره العشوائيه وهو ما لا نشاهده فى الغالبيه العظمى من الاجهزه اللوحيه، و هذا قطعا بالإضافه الى شاشة 9.7 عاليه الدقه و وجود نظام ويندوز بجانب الاندرويد يمكنك من استعماله كجهاز حاسوب يعتمد عليه وكتابلت قوي.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *