تحميل لعبة ازاى تخنق جارك

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك لا يتطلب أي مجهود شاق إذا ما ظننت هذا نظراً لكون تلك اللعبة من الألعاب القديمة التي مضى عن انطلاقها نحو 15 سنة تقريباً، بالتالي هناك أجيال عدة قد تربت على لعلب تلك اللعبة المميزة التي ما تزال هنالك الكثير من التطورات الجديدة المستحدثة عليها لجعل المستخدمين في متعة دائمة دون أي ملل قد يراودهم.

لذا اليوم من خلال مقالنا سنتعرف على كل ما يتعلق عن تحميل لعبة ازاى تخنق جارك والطريقة المناسبة للعبها، هذا بالإضافة إلى أهم المميزات التي تتمتع بها والتي تجعلك بشكل حرفي تدمن على لعبها عبر تخطي المستويات التي زادت عن 14 مستوى مختلف ينقلك إلى الاحترافية مع اشتعال المنافسة والتحدي، لذا لنتطرق سريعاً للحديث عن تلك اللعبة المميزة في أسطرنا القادمة فهي أحد أفضل الألعاب المجانية للاندرويد.

ما هي لعبة ازاي تخنق جارك

لابد من أنه القصة الأشهر بين الفئات العمرية المختلفة حيث تتحدث عن رجل يسمى “مستر روي ويللر” وهو ذاك الذي يفضل الحياة الهادئة داخل منزله، ولكن كل هذا سيتغير مع وصول “وودي” الجار المزعج والمشاكس الذي تمثله أنت في اللعب.

حيث تقوم بالكثير من المقالب المزعجة في جارك ويللر مسبباً الإزعاج وتعكير صفو الحياة الذي اعتاد عليها، ولكن لابد من الحذر الدائم حتى لا يتم الإمساك بك خلال اللعب فلا تحدث أي صوت حتى لا يسمعه جارك وتفشل في صنع المقلب والحيلة التي تخطط لها.

أما عن تلك الحيل فتختلف تبعاً للمستوى ولكن أشهر المقالب التي يمكنك القيام بها هي نشر أحد أرجل الكراسي لتتسبب في سقوط جارك عند الجلوس عليها، أو قم بإسقاط قشر الموز في الطريق أو وضع صابون في الحمام وكلاهما يتسبب في انزلاق جارك، أو قم بالعبث في اللوحات والأجهزة الكهربائية… إلخ من الحيل التي تكتسب من خلالها الجوائز انتقالاً للمستوى التالي.

الطريقة الأفضل للعب ازاي تخنق جارك

مثلما أشرت أن الهدف هو صنع المقالب في جارك روي ويللر بأياً من الطرق السابقة ولكي تتمكن من صنعها عليك بتشتيت جارك لانتقال ما بين 4 إلى 5 مناطق مختلفة تواجد في المستوى الواحد، ومع الارتقاء بالمستويات تزداد عدد المناطق والغرف وفي نفس الوقت يتم إضافة شخصيات جديدة.

فتجد أن شخصية شيل الببغاء الخاص بالجار روي يعمل على تحذيره بإصدار الأصوات لذا لابد من الحذر منه، كما وتتواجد شخصية جوي وهي التي تقدم النصائح لوودي بما يساعده على تخطي المراحل.

أبرز المميزات التي تتمتع بها عند تحميل لعبة ازاى تخنق جارك

  • ستجد أن اللعبة تمتاز بالسهولة والبساطة فلا تتواجد أي قوانين صعبة بل على العكس في البداية تتواجد توجيهات لكيفية تنفيذ المقالب للمرة الأولى.
  • لست بحاجة إلى جهاز أو هاتف ذكي ذو مكانيات عالية لأن اللعبة تتناسب مع كل الأجهزة وفي نفس الوقت لا تتسبب في بطئها.
  • هذا إلى جانب كونها تتلاءم مع مختلف أنظمة التشغيل سواء قمت بتحميلها على الكمبيوتر أو على الهاتف الذي يعمل بنظام الأندرويد أو IOS أو لغيرها من الأنظمة.
  • أما من ناحية الرسومات وما يتواجد من جرافيكس ستلاحظ التطور في أخر الإصدارات الخاصة باللعبة والتي يتم العمل على تطويرها كل فترة، وستجد أن الشخصيات باتت تتصرف بشكل واقعي إلى حد كبير.
  • لم يعد هناك أي وقت للملل لأن الحيل والمقالب لا تنتهي ما يضيف الكثير من روح المغامرة والمتعة عند إزعاج جارك في كل مرة.
  • في حين ستلاحظ أن المؤثرات الصوتية تحاكي الواقع بشكل كبير من صراخ أو صوت الببغاء وانزعاج الجار كل تلك أصوات تشعرك كما لو كان يحدث بالفعل في الحقيقة.

طريقة تحميل لعبة ازاى تخنق جارك

كيفية تحميل لعبة ازاى تخنق جارك

على سائر باقي الألعاب والتطبيقات والبرامج المختلفة تلاحظ أن طريقة تحميل لعبة ازاى تخنق جارك تكون كالتالي:

  1. التوجه إلى جوجل بلاي أو على أبل ستور لهاتفك.
  2. قم بكتابة اسم اللعبة في العنوان الخاص بالبحث “ازاي تخنق جارك”.
  3. ومن ثم قم باختيار التطبيق الأول في القائمة بعد الاطلاع على التقييم واراء المستخدمين لتحمل النسخة الأصلية.
  4. قم بالضغط على الأيقونة الخضراء “تحميل”.
  5. لبدء التحميل لابد من الموافقة في البداية على قائمة الأذونات من خلال الضغط على “موافقة ok”.
  6. ليبدأ التحميل وما أن ينتهي قم بتثبيت اللعبة لتظهر الأيقونة الخاصة بها والتي بعد الضغط عليها تصبح جاهز للعب.

أما فيما يتعلق بكيفية تحميلها على أجهزة الكمبيوتر فيتم الأمر عبر الضغط على رابط مباشر للعبة تجده من خلال موقعنا، وفي كل الحالات شاركنا برأيك عن اللعبة التي امتلكت قاعدة تجاوز عددها 5 مليون مستخدم.

معلومات عند تحميل لعبة ازاى تخنق جارك

  • الشركة المطورة للعبة: HandyGames.
  • ترخيص اللعبة: مجانية.
  • تصنيف اللعبة: تتناسب مع عمر 3 سنوات فيما فوق.
  • حجم اللعبة: 27 ميجابايت.

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك من متجر جوجل بلاي

Neighbours from Hell: Season 1
Neighbours from Hell: Season 1
Neighbours from Hell: Season 2
Neighbours from Hell: Season 2

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك من متجر ابل

مصطفى كامل

مهتم بالتكنولوجيا و محرر قسم الهواتف بأكاديمية الموبايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *