برنامج Ad Guard: افضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد

برنامج Ad Guard: افضل برنامج لمنع الاعلانات بدون روت للاندرويد فعند القيام بتصفح الإنترنت أو استخدام تطبيقات هاتفك، قد تواجهك مشكلة مزعجة وهي الإعلانات الكثيرة، سواء على هيئة صورة أو فيديو أو نصوص، فإذا سئمت من تلك الإعلانات، وتبحث عن وسيلة لإيقافها، فبالتأكيد سوف يُفيدك ذلك المقال.

نتحدث عن افضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد بدون روت، وهو برنامج AdGuard، الذي يعتبر برنامج مميز عن باقي برامج تلك النوعية، وذلك لأنك لا تحتاج لعمل روت لهاتفك قبل استخدامه.

برنامج حظر الاعلانات بدون روت Ad Guard

برنامج Ad Guard

برنامج Ad Guard

يعتبر ذلك التطبيق افضل برنامج ايقاف الاعلانات بدون روت على الاندرويد، فهو أحد أفضل التطبيقات في منع الإعلانات وبالرغم من مميزات عديدة، يحتوي تطبيق Ad Guard على عيب واحد وهو أنه ليست جميع الخدمات التي يقدمها للمستخدمين مجانية، فلكي تقوم بحظر إعلانات التطبيقات والألعاب سوف تحتاج إلى النسخة المدفوعة للبرنامج وتعرف باسم adguard premium ويمكنك تحميلها وشراؤها من خلال الموقع الرسمي الخاص ببرنامج Ad Guard.

بينما يمكنك من خلال النسخة المجانية حظر إعلانات الإنترنت، أو بمعنى آخر يمكنك حظر إعلانات المتصفح، لا يتوفر ذلك التطبيق على جوجل بلاي ولكن يمكنك تحميله عن طريق الموقع الرسمي للتطبيق، من فقرة التحميل في ذلك المقال.

ملحوظة: هناك تطبيق يحمل نفس إسم تطبيق اد جارد على Google Play، ونفس الشعار، ولكن ليس هو.

» تعرف على: تطبيق طبي للتواصل بشكل مباشر مع الاطباء

مميزات البرنامج:

  • يقوم التطبيق بحظر الإعلانات بجميع أشكالها وعلى جميع التطبيقات، كما أنه يقوم بحظر اعلانات الالعاب على هاتفك، وبالتأكيد إعلانات المتصفحات، حيث يقوم بحظر اعلانات المواقع التي تقوم بتفحصها.
  • كما يقوم برنامج حجب الاعلانات بإعطائك سجل يضم جميع الإعلانات التي قام بحظرها، مع اسم التطبيق الذي قام بالحظر إعلاناته.
  • كما يمكنك التحكم في التطبيقات التي تريد حظر الإعلانات بداخلها أيضا وهذه ميزة قوية جداً.
  • كما يضم التطبيق قائمة فيها جميع العمليات التي قمت بها بداخل جميع التطبيقات.
  • وكما تكلمنا، أن التطبيق لا يحتاج إلى توفير صلاحيات الروت علي هاتفك لكي تقوم بإستخدامه، على عكس باقي التطبيقات الأخرى، وتعتبر تلك الميزة أهم مزاياه.

» اقرأ أيضًا: شرح وتحميل تطبيق ساوند كلاود SoundCloud

تحميل برنامج منع الاعلانات بدون روت أد جارد

تحميل التطبيق من الموقع الرسمي

اعتقد أن تلك الطريقة تعتبر أفضل طريقة لحجب الاعلانات، وذلك لأنها كما أسلفنا لا تحتاج إلى توفير صلاحيات الروت لكي تقوم بالاستعانة بها، على عكس باقي الطرق الأخرى التي تتطلب أغلبها توفير الروت على هاتفك، لذلك السبب قمنا بالتكلم عن هذا التطبيق دونًا عن باقي التطبيقات الأخرى على جهازك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *