تحميل نمبر بوك كاشف الارقام السعودي المجاني

إذا كنت دائمًا تتلقى مكالمات من أرقام مجهولة ليست من ضمن جهات الاتصال الموجودة على هاتفك، أعتقد أن أول شئ سوف يدور بذهنك هو محاولة كشف هوية المتصل مصدر المكالمات الصادرة بغرض الإزعاج، أو بغرض عرض منتج أو خدمة إليك لكي تقوم بشرائها، فسوف تحتاج حينها إلى حظر تلك الأرقام المزعجة.

في هذا المقال سوف نتحدث عن برنامج نمبر بوك كاشف الارقام، أو برنامج كاشف هوية المتصل، وهو عبارة عن دليل الهاتف الإلكتروني، وسوف يساعدك أيضًا على حظر المكالمات المزعجة التي تكلمنا عنها، مع مزايا ذلك التطبيق التي سوف تفيدك كثيرًا.

تطبيق نمبر بوك لكشف هوية المتصل في السعودية

واجهة نمبر بوك

تم صدور ذلك التطبيق في عام ٢٠١٤، وحقق البرنامج المميز في تلك النوعية من التطبيقات نجاح كبير، حيث قام بتحميله أكثر من ١٠ مليون شخص حول العالم، وحصل على تقييم إيجابي من أكثر من ١٢٦ الف شخص بمعدل ٤.١.

ينافس تطبيق “نمبر بوك” بشكل كبير التطبيق الشهير “ترو كولر” بالعديد من المميزات التي يحتويها، والتي سوف نتحدث عنها بالتفصيل في ذلك المقال.

» تعرف على: كيف تعرف رقم هاتفك في مصر و في السعودية

مميزات برنامج كشف المتصل  number book

طرق عديدة لمعرفة المتصل

تتعدد الطرق التي يوفرها لك التطبيق لكي تقوم بها بكشف اسم المتصل في السعودية، أو رؤية صورة له، أو معرفة البريد الإلكتروني الخاص به، والكثير من المعلومات الأخرى، وأول طريقة هي بحث بالرقم لعرض هوية صاحب الرقم.

يتم عن طريق صندوق البحث في الواجهة الأساسية للتطبيق، أما بالنسبة للوسيلة الثانية، فعندما تأتيك مكالمة من رقم مجهول، يقوم التطبيق بعرض نافذة بها إسم المتصل، وصورته، في واجهة الرد على المكالمة.

حظر المكالمات المزعجة

بجانب ميزة معرفة صاحب الرقم في السعودية، إذا كنت تستقبل العديد من المكالمات المزعجة من أرقام مجهولة، أعتقد أن أنسب حل لتلك المشكلة هو حظر تلك الأرقام من الاتصال بك، فإذا كنت تبحث عن وسيلة تساعدك في ذلك الأمر، فبالتأكيد سوف يفيدك تطبيق نمبر بوك كثيرًا.

التحكم في مكالماتك

يمكنك أيضًا من خلال البرنامج القيام بالمكالمات مباشرة من داخله، عن طريق واجهة اتصال مخصصة، كما يوفر لك التطبيق سجل به المكالمات الواردة إليك، والصادرة منك مهما كان التوقيت الذي قمت بالاتصال، أو الإستقبال فيه.

إقرأ أيضا: ملصقات واتساب للايفون والاندرويد جاهزة

تحميل تطبيق نمبر بوك كاشف الارقام السعودي

تعليقات 1

  1. يقول :

    هل افضل من تروكولر ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.