أفضل 5 تطبيقات اندرويد للحصول على واي فاي مجاني

أفضل 5 تطبيقات اندرويد للحصول على واي فاي مجاني

يوما بعد يوم تنخفض اسعار انترنت الشبكات الذي يتم تقديمه من خلال شركات الاتصالات حول العالم ، مع تزايد المنافسة تنخفض الاسعار باستمرار لاغراء المستخدم بمزيد من الانفاق على الانترنت من خلال هاتفه الذكي ، لكن يبقى الاتصال عبر الواي فاي هو الافضل والارخص والاكثر فاعلية ايضا .

اذا نظرت حولك ، ستجد ان هواتف الاندرويد هي الاكثر انتشارا في كل مكان في العالم ، ليس فقط لسهولة استخدامها ، ولكن لان نظام الاندرويد هو نظام مفتوح المصدر سهل التطوير والتطويع ، لذلك تركيزنا في هذا المقال سيكون على هواتف الاندرويد.

نتحدث عن نقاط لاصطياد الواي فاي المجاني في هذا المقال ، من خلال تطبيقات مجانية على متجر جوجل بلاي ، قمنا بتجريبها جميعا قبل نشرها حتى نتأكد انها تعمل بشكل مرضي ، حيث ان متجر جوجل بلاي يمتليء بهذه التطبيقات واغلبها للاسف لايعمل .

من خلال هذه التطبيقات يمكنك الحصول على واي فاي مجاني في النطاق الموجود حولك ، بالطبع اذا كان هذا الواي فاي سواء مجاني او تمت مشاركة كلمات مروره ، وهو امر شائع هذه الايام .

أفضل 5 تطبيقات اندرويد للحصول على واي فاي مجاني

WiFi Map

WiFi-Map

WiFi-Map

يعد تطبيق WiFi Map أحد أفضل وأهم تطبيقات نقاط اتصال الواي فاي التي يمكنك استخدامها على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد و WiFi Map ، هي في الأساس منصة يشارك فيها المستخدمون كلمات المرور الخاصة بنقاط اتصال واي فاي الخاصة بهم.

تحميل تطبيق WiFi Map

Free WiFi from Wiman

Free WiFi from Wiman

Free WiFi from Wiman

يعد تطبيق Wiman’s Free WiFi أفضل تطبيق اندرويد آخر يمكنه مساعدتك في العثور على نقطة اتصال واي فاي في مكان قريب ، تأتي خدمة الواي فاي المجانية أيضًا مع خريطة تفاعلية تعرض نقاط اتصال الواي فاي المتوفرة في مواقع معينة ، الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن التطبيق يعرض أيضًا اختبار الشبكة والسرعة الخاصه بها.

تحميل تطبيق Wiman’s Free WiFi

واي-فاي مجاني - Wiman‏
واي-فاي مجاني - Wiman‏

WiFiMapper

WiFiMapper

WiFiMapper

ربما يكون تطبيق WiFiMapper من OpenSignal هو أفضل تطبيق واي فاي في هذه  القائمة ، يحظى التطبيق بشعبية كبيرة على متجر جوجل بلاي ستور ، ويساعد المستخدمين على تحديد نقاط اتصال واي فاي القريبة.

يشتمل ايضا تطبيق WiFiMapper على مجموعة من المستخدمين الذين يشاركون كلمات مرور شبكة هوت سبوت الخاصة بهم .

لن تصدق ذلك ، لكن تطبيق WiFiMapper لديه الآن أكثر من 500 مليون قائمة من النقاط الساخنة والتي يمكن استخدامها للوصول إلى الإنترنت مجانًا.

تحميل تطبيق WiFiMapper

Wifi Mapper‏
Wifi Mapper‏
Developer: John Payment
Price: Free

WiFi Master

wifimaster

wifimaster

من خلال مئات الملايين من نقاط اتصال واي فاي المجانية التي يشاركها المستخدمون لديهم على مستوى العالم ، يمكنك الاتصال بشبكة واي فاي مجانية مع تطبيق WiFi Master.

الاتصال سهل للغاية وامن .

تحميل تطبيق WiFi Master

WiFi Analyzer

WiFi-Analyzer

WiFi-Analyzer

تطبيق WiFi Analyzer أحد أفضل تطبيقات واي فاي التي يجب على كل مستخدم أندرويد استخدامها ، لانه مختلف عن جميع التطبيقات الأخرى المدرجة في هذه المقالة.

بدلاً من مساعدة المستخدمين على الاتصال بنقاط واي فاي المجانية ، يساعد تطبيق WiFi Analyzer المستخدمين على البحث عن جميع النقاط الساخنة والقنوات للعثور على النقطة الأقل ازدحامًا.

تحميل تطبيق WiFi Analyzer

Wifi Analyzer‏
Wifi Analyzer‏
Developer: farproc
Price: Free

ملحوظة هامة

في كل الاحوال لايجب عليك الافراط في استخدام اي شبكة واي فاي غير معروفه المصدر بالنسبة لك ، ويجب ان يكون استخدامك لها في اضيق الحدود حرصا على سلامة جهازك من الاختراق .

اقرأ ايضا :

ايمن عبدالله

مؤسس موقع محتوى لخدمات المواقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *