افضل تطبيق افلام اندرويد

افضل تطبيق افلام اندرويد الهواتف الذكية تساهم بصورة كبيرة في الترفيه عن النفس، الترفيه يشكل الألعاب المتنوعة، مشاهدة الأفلام، التواصل مع الآخرين ومشاركة الأحداث، نهتم هنا حول الترفيه من خلال مشاهدة الأفلام دون الحاجة إلى تلفاز أو جهاز كمبيوتر، وذلك من خلال اختيار افضل تطبيق افلام اندرويد وتثبيت التطبيق والاستمتاع بمشاهدة الأفلام المفضلة لكم في مختلف أوقات الفراغ، افضل تطبيق افلام اندرويد، نستعرض في النقاط التالية مجموعة من التطبيقات التي توفر مجموعة ضخمة من الأفلام للاختيار من بينها والاستمتاع بقضاء أوقات فراغ ممتعة في مشاهدة الأفلام، كما نهتم بتوضيح مزايا التعامل مع كل تطبيق من هذه المجموعة على حدى حيث أن بعض التطبيقات تمتاز بالمجانية وأخرى تمتاز بالجودة وأخرى تمتاز بتقديم خدمات دون تقطيع وغيرها من الخدمات والمزايا التي تزيد من الترفيه.

مجموعة تطبيقات الأفلام المجانية

إليكم مجموعة من التطبيقات المميزة في مجال عرض الأفلام على أجهزة الأندرويد المميزة بأنها مجانية تماماً في تقديم خدمات المشاهدة للمستخدمين:

تطبيق Viu:

Viu App

تطبيق ترفيهي مجاني تماماً، يقدم مجموعة مختلفة من الأفلام والمسلسلات شاملة الأفلام الوثائقية، وعلى الرغم من تقديم خدمات المشاهدة مجاناً إلا أنه يقدم المشاهدة بأعلى جودة يحتوي على العديد من الأفلام والمسلسلات الحصرية والجديدة.

 

تطبيق SHAHID:

SHAHID App

تطبيق شاهد عبارة عن تطبيق خدمي تابع لشبكة MBC، يعد التطبيق الأول الذي يقدم خدمات المشاهدة في منطقة الشرق الأوسط، يهتم بتقديم محتوى ضخم ومتنوع شامل الأفلام العربية والأفلام الأجنبية، إضافة إلى المسلسلات والبرامج من مختلف القنوات التلفزيونية الأخرى.

ﺷﺎﻫﺪ - Shahid‏
ﺷﺎﻫﺪ - Shahid‏
Developer: MBC Group
Price: Free

 

تطبيق Dailymotion:

Dailymotion App

التطبيق متوفر للتنزيل المجاني عبر متجر جوجل بلاي، يقدم مجموعة كبيرة وضخمة من الأفلام، ويقدم خصائص بث متنوعة يتمكن المستخدمين من التبديل بينها بسهولة، يقدم الأفلام بجودة تصل إلى 720 بكسل والتي تعد جودة جيدة للغاية لمشاهدة ممتعة.

 

تطبيق Tubi:

Tubi App

يعد افضل تطبيق افلام اندرويد للمستخدمين الذين يمتلكون هواتف أندرويد من الإصدارات القديمة، حيث أن الاعتماد على تطبيقات أفلام أخرى على الإصدارات القديمة يؤدي إلى مشاكل في التخزين المؤقت، لكن هذا التطبيق يتغلب على هذا النوع من المشاكل، أيضاً يعد الأفضل نظراً لأن حجم التطبيق لا يتجاوز 997 كيلوبايت.

تبعاً للاحصائيات المقدمة من متجر جوجل بلاي تم تنزيل هذا التطبيق 50 مليون مرة، مما يدل على أن هذا التطبيق مميز ونال إعجاب مجموعة هائلة من المستخدمين، أيضاً يتميز هذا التطبيق بتقديم الخدمات مجاناً، كما أنه لا يحتاج إلى تثبيت أي مشغل إضافي نظراً لأنه يعتمد على تقنية HTML 5 في بث الأفلام.

 

تطبيق Jio Cinema:

JioCinema App

هذا التطبيق هو الأمثل لمحبي الأفلام الهندية أفلام بوليوود، حيث يقدم مجموعة ضخمة من الأفلام الهندية بشكل مجاني تماماً، كما يتم تحديث التطبيق بصورة منتظمة لإضافة المزيد من محتوى الأفلام الهندي.

يقدم التطبيق أيضاً مجموعة مجانية من أفلام الرسوم المتحركة، إضافة إلى الأفلام الكوميدية، كما يقدم مجموعة من المسلسلات والبرامج الهندية.

 

تطبيق Free HD Movies:

Free HD Movies App

يقدم التطبيق خدمات المشاهدة بشكل مجاني دون أي رسوم شهرية أو سنوية، يحتوي على مجموعة مختلفة من الأفلام الأجنبية والمسلسلات الأجنبية المترجمة إلى اللغة العربية، يتمكن المستخدمين من مشاهدة ما يرغبون به دون تسجيل حساب وذلك فور تثبيت التطبيق على جهاز الأندرويد.

يقدم التطبيق الأفلام والمسلسلات على عدد من السيرفرات وبالتالي يضمن المستخدمين فرصة المشاهدة في حالة تعطل سيرفر من مجموعة السيرفرات من خلال الانتقال إلى سيرفر آخر، كما يقدم الأفلام والمسلسلات بجودة عالية بدون تقطيع.

Free HD Movies 2019‏
Free HD Movies 2019‏

 

تطبيق Bee TV:

BeeTV App

يقدم للمستخدمين خدمات مشاهدة الأفلام المترجمة إلى اللغة العربية وخدمات التحميل بصورة مجانية، دون الحاجة إلى تسجيل حساب أيضاً عند تثبيت التطبيق، يقدم مجموعة متنوعة من الأفلام الأجنبية منها الدراما ومنها الأكشن على عدة سيرفرات، كما يقدمها بجودة عالية مما يضمن للمشاهدين الاستمتاع بالمشاهدة دون انقطاع.

BeeTV‏
BeeTV‏
Developer: SkyMobile
Price: Free

 

تطبيق Netflix:

Netflix App

اكتسب هذا التطبيق شهرة واسعة في مجال عرض الأفلام المختلفة شاملة أفلام أجنبية وأنمي وأيضاً مسلسلات أجنبية لذا يعد افضل تطبيق افلام اندرويد، يقدم التطبيق تجربة مشاهدة ممتعة خالية من الإعلانات ومشاكل التخزين المؤقت، يتوفر من التطبيق نسخة تجريبية صالحة للاستخدام على مدار 30 يوم بصورة مجانية، للاستمرار في مشاهدة الأفلام عبر التطبيق بعد انتهاء المدة التجريبية يجب الاشتراك عبر دفع رسوم شهرية.

Netflix‏
Netflix‏
Developer: Netflix, Inc.
Price: Free

 

تطبيق Watch it:

WATCH iT App

يحتوي التطبيق على مكتبة شاملة مجموعة هائلة من أفلام الفن القديم والفن الجديد، يقدم أيضاً المسلسلات والمسرحيات بجودة مشاهدة عالية وبدون توقف أو عرض أي من الإعلانات المزعجة خلال المشاهدة.

يقدم التطبيق خدمات المشاهدة المجانية حتى نهاية شهر مايو، كما يقدم الأعمال العربية الدرامية للمشتركين في النسخة المدفوعة من التطبيق.

WATCH iT!‏
WATCH iT!‏
Developer: WATCH iT!
Price: Free

 

تطبيق Starz Play:

STARZPLAY App

يعتبر افضل تطبيق افلام اندرويد حيث يقدم مجموعة أفلام هوليوود، وأيضاً مجموعة المسلسلات من هوليوود والتي يتم عرضها في الولايات المتحدة حصرياً، يقدم المشاهدة بجودة عالية  HDوبدون انقطاع، يقدم خدمة المشاهدة مجاناً في خلال الشهر الأول من تحميل التطبيق، من ثم يقدم الخدمات برسوم رمزية شهرية بسيطة.

 

تطبيق beIN CONNECT:

beIN CONNECT App

هذا التطبيق متاح للاستخدام لمن لديه عضوية في بي ان كونكت سواء العضوية التي يتم دفع الرسوم الخاصة بها بصورة شهرية أو سنوية، يقدم التطبيق محتوى ترفيهي شامل الأفلام وأيضاً المباريات وما يتعلق بالقنوات الرياضية المشفرة بي إن سبورت.

beIN CONNECT‏
beIN CONNECT‏
Developer: beIN MEDIA GROUP
Price: To be announced

 

في الختام يمكنكم قراءة تفاصيل مجموعة التطبيقات التي قدمناها لكم لاختيار افضل تطبيق افلام اندرويد متوافق مع إصدار الهاتف الأندرويد الذي لديكم، والمتوافق مع الأفلام التي تفضلون مشاهدتها، قدمنا لكم مجموعة مجانية وأخرى غير مجانية، وبالطبع المجموعة الغير مجانية تقدم مزايا تستحق الاشتراك الشهري أو السنوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *