تحميل برنامج تصميم الفيديو والكتابة عليه للايفون و الاندرويد

يعتبر برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه من البرامج المميزة التي سمحت لمستخدمي الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد والأيفون من التحكم في الفيديوهات بمنتهى السهولة، ويتوفر على الإنترنت مجموعة كبيرة من تلك البرامج والتي لا تتوقف مزاياها على تصميم الفيديوهات والكتابة عليها فقط، بل أنها تتضمن الكثير من المزايا والفوائد الأخرى بالنسبة إلى المستخدمين، وسوف نلقي نظرة على أفضل تلك البرامج وروابط تحميلها.

خلال السنوات الماضية تمكنت الكثير من الشركات المطورة لبرامج الهواتف الذكية الحديثة من تطوير مجموعة من التطبيقات التي من شأنها تصميم الفيديوهات والكتابة عليها، وهو ما سمح لمستخدمي الآيفون و الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد من تصميم فيديوهات بشكل أحترافي، وعن أفضل التطبيقات التي يمكنك تحميلها على الهاتف المحمول والبدء في تصميم الفيديوهات فهي كالتالي:

تطبيق Video Show

VideoShow App

واحد من بين أشهر تطبيقات تصميم الفيديوهات والكتابة عليها على الإطلاق، فهو يدعم اللغة العربية مما يجعله سهلا على جميع الستخدمين، كما يتوفر بالبرنامج الكثير من المزايا الهامة والتي من بينها إمكانية عرض شرائح الصور بدقة وجودة عالية ويتوفر به أكثر من 30 لفتر لتصميم الفيديوهات على أعلى مستوى.

من خلال تحميل التطبيق على الهاتف المحمول وعبر واجهة المستخدم البسيطة أصبح من الممكن تصميم فيديو إحترافي والكتابة عليه خلال خطوات بسيطة جدا، فضلا عن القدرة الكبيرة في استخدام المؤثرات الصوتية وإدراجها في الفيديو وما يميز البرنامج عن غيره من البرامج المتاحة اليوم هو عدم وجود علامة مائية على الفيديوهات التي يتم تصميمها من خلاله.

كما يوفر التطبيق الكثير من المزايا الأخرى التي يمكنك الكشف عنها بمجرد أن تقوم بتحميل التطبيق على الهاتف، فهو متاح للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد والآيفون على حد سواء.

تطبيق kineMaster

برنامج KineMaster

بفضل المزايا الكثير التي توجد في ذلك التطبيق فهو يعتبر اليوم هو أكثر برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه يتم تحميله من قبل المستخدمين، وهو يسمح للمستخدم استخدام أدوات تصميم الفيديوهات والكتابة عليه بمنتهى السهولة ويسمح التطبيق أيضا إلى المستخدم إمكانية تقطيع الصور والفيديوهات والكتابة أيضا على حسب الرغبة.

وتتميز الفيديوهات التي يتم تصميمها من خلال البرنامج بأنها تبدو كما لو كانت تعود إلى أشهر مصممي الفيديوهات، ومن خلال التطبيق أيضا يمكنك تصميم المزيد من الفيديوهات المعقدة بشكل احترافي، مع إمكانية معاينة الفيديو قبل أن يتم حفظه ومشاركته مع الأصدقاء أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضا: أفضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد من 7 برامج تحديث 2021

واجهة البرنامج شاملة وبسيطة مما يوفر على المستخدم المزيد من الوقت والمجهود خلال عملية تصميم وتحرير النصوص على الفيديوهات، ويوفر للمستخدمين أكثر من 2500 تأثير حتى يمكنك إنشاء فيديو بشكل مميز كما يوجد به خاصية تصحيح الألوان للحصول على فيديو بشكل مميز بالنهاية.

تطبيق YouCut

تطبيق YouCut

من بين التطبيقات المميزة التي تساهم في توفير الكثير من المزايا إلى المستخدمين، فهو من برامج تصميم الفيديوهات التي تناسب المبتدئين إلى حد كبير، ويتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة توفر على كل من يقوم بتحميله الوقت في الوصول إلى الإعدادات وأدوات التحرير والتصميم الاحترافية التي توجد به.

القدرة على التحكم في الفيديو بشكل كبير من تسريع الفيديو أو إبطاء الفيديو على حسب الرغبة، مع إمكانية الدمج بين أكثر من مقطع فيديو داخل الفيديو الواحد أو تقطيع مقاطع الفيديو الكبيرة إلى مقاطع صغيرة على حسب الرغبة، مكتبة البرنامج تحتوي على مؤثرات عدة لتصميم فيديو إحترافي في النهاية.

يوجد في البرنامج شريط زمني من شأنه التعرف على مدة الفيديو بعد عمل مونتاج عليه، خاصية ضغط الفيديو من الخصائص الهامة التي توجد به والتي تسمح لك سهولة تصدير الفيديو وتحميله على المواقع، مع إمكانية الكتابة على الفيديوهات باللغة العربية والإنجليزية على حد سواء.

‎Video Cut - Video Editor
‎Video Cut - Video Editor
Developer: Zheng Weijie
Price: Free+

تطبيق Video Maker

تطبيق Video Maker

يعتبر من بين التطبيقات المجانية المتاحة أمام جميع مستخدمى الهواتف الذكية الحديثة بمختلف أنظمة التشغيل عليها، فهو يوفر إمكانية تحرير المزيد من الفيديوهات من خلاله فضلا عن التحرير عليها والكثير من المزايا الأخرى والتي من أهمها إمكانية تصدير الفيديو بأكثر من صيغة مختلفة لسهولة التعامل معه ورفعه على التواصل الاجتماعي.

مع إمكانية إدراج المزيد من المؤثرات الصوتية على الفيديو الذي تقوم بإنشائه، إمكانية تصميم فيديو بطول كبير على حسب الرغبة ومن الممكن رفعه على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، الكتابة على الفيديو خلال التصميم أيضا من بين المزايا الهامة التي يمكنك الحصول عليها عند تحميل التطبيق على الهاتف.

تطبيق InShot

Video Editor Maker InShot

واحد من بين أقوي البرامج المتاحة على الإنترنت فهو أفضل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه يمكنك الحصول عليه على الهاتف المحمول، ويكفل لك التطبيق جميع الخصائص التي تساهم في تصميم الفيديوهات والكتابة عليها على حد سواء، ويعتبر التطبيق صغير الحجم بشكل كبير فأنت لست بحاجة إلى مساحة كبيرة من أجل تحميله.

شاهد أيضا: افضل برنامج تصميم فيديو للايفون

كما أنه يدعم جميع الصيغ الخاصة بالفيديو لسهولة تحميله على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، دمج الكثير من الفيديوهات في فيديو واحد أو تقطيع الفيديوهات الكبيرة إلى قطع صغيرة على حسب الرغبة، الحصول على فيديوهات بجودة عالية من أهم المزايا التي يمكنك الحصول عليها من خلال التطبيق.

ومن أهم مزايا التطبيق هو إمكانية الحصول على خلفية ملونة ودمج الصور والأغاني في الفيديوهات أيضا، مع القدرة على فصل الصوت عن مقاطع الفيديو وغيرها من المزايا التي يمكنك الحصول عليها عند تحميل التطبيق.

‎InShot - Video Editor
‎InShot - Video Editor
Developer: InstaShot Inc.
Price: Free+

تطبيق Movavi Clips

تطبيق Movavi Clips

من أقوي وأهم التطبيقات المتاحة لمستخدمي الهواتف من أجل تصميم المزيد من الفيديوهات والتحرير عليها بشكل أحترافي، ويتضمن البرنامج مجموعة من المزايا الهامة والتي منها الواجهة السهلة والبسيطة للوصول إلى الإعدادات والأدوات الخاصة به في أسرع وقت ممكن والبدء في تصميم الفيديو.

يتوفر بالبرنامج مجموعة من الفلاتر والتي لا تتوفر في الكثير من البرامج الأخرى اليوم، مما يساهم في الحصول على فيديوهات احترافية مع القدرة على كتابة بعض العبارات على التطبيق ومن خلال المزايا التي توجد في التطبيق أصبح من السهل إزالة لقطات عدة من الفيديو.

تطبيق Photo Grid

تطبيق Photo Grid

للحصول على فيديو أحترافي والكتابة عليه عليك تحميل ذلك البرنامج على الهاتف الخاص بك، خاصة وأنه يأتي بتصميم بسيط ويدعم العديد من اللغات لسهولة التعامل معه، ويتوافق التطبيق مع أنظمة التشغيل المختلفة المتاحة اليوم، كما يمتلك التطبيق الكثير من الأدوات التي سهلت عملية تصميم الفيديوهات على المبتدئين.

يوفر البرنامج أيضا خاصية الكتابة باللغة العربية على الفيديو ويوفر حقوق الملكية إلى كل من يقوم باستخدامه وذلك من خلال وضع العلامة المائية الخاصة بالمستخدم، وغيرها من المزايا التي من السهل الحصول عليها بمجرد أن تقوم بتحميل التطبيق على الهاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *