تحميل افضل برنامج للطقس للايفون و الاندرويد لسنة 2022

تحميل افضل برنامج للطقس للايفون و الاندرويد لسنة 2022 لمعرفة حالة الجو وآخر أخبار النشرة الجوية وذلك بتحميل برامج وتطبيقات الطقس والتي تخبرك بالحالة الجوية أول بأول في نطاقك وهذا وفقًا لموقعك الجغرافي بدقة متناهية وكذلك معرفة حالة الجو لمختلف أنحاء العالم، ويمد المستخدم بتقارير يومية عن الظواهر الكونية وكسقوط الأمطار وتكون السحب وظاهرة البرق والرعد وتوقعات تساقط الثلوج على مناطق معينة كل هذا وأكثر يمكن التعرف عليه من خلال تحميل برامج الطقس لأجهزة الأندرويد والأيفون وهذا ما سنتعرف عليه خلال هذا المقال..

يمكنك الحصول على أفضل طريقة للتعرف على التقلبات الجوية المحتملة خلال أيام الأسبوع وفي أثناء تعاقب فصول السنة وهذا ما يهم قطاع عريض من المواطنين وبخاصة الذين تتطلب أعمالهم السفر بصفة مستمر فهؤلاء الفئة يهمها التعرف على حالة الطقس ساعة بساعة ليكونوا على أهبة الاستعداد لحدوث أي تغيرات في الحالة الجوية، ليكون للمستخدم بمثابة محطة أرصاد جويد ورادار يسجل فرص سقوط الأمطار وقوتها، ويظهر طبقات الثلج ودرجات الحرارة وفرص سقوط الثلج بغزارة.

كما أن برنامج الطقس يوفر خريطة مفصلة بالرسوم البيانية على مدى الأيام المقبلة، كما أنه يوضح لمستخدميه سرعة الرياح بالميل/ ساعة وكذلك والتنبؤات باليوم والساعة، ودرجة الرطوبة، ومعدل الأشعة الفوق بنفسجية ويقدم لك طقس سبعة أيام ويوضح لك مدى إمكانية حدوث العواصف وكم ستكون شدة الحرارة وكم ستنخفض وإلى أي مدى يمكن أن تبلغ ذروتها.

يمكنكم الآن الحصول على أفضل طرق للتعرف على أحوال الطقس مجانًا وطوال 24 ساعة وذلك عن طريق تنزيل برنامج الطقس للأندرويد والأيفون ليكون أجاة متميزة متاحة بين يديك دائمًا لمعرفة الحالة الجوية المحتملة وخاصة في فصلي الشتاء والصيف ومن أهم وأشهر تلك البرامج:

برنامج AccuWeather لمعرفة حالة الطقس للأندرويد والأيفون

برنامج AccuWeather لمعرفة حالة الطقس للأندرويد والأيفون

تطبيق AccuWeather يعتبر من البرامج المتميزة وموثوق منه ويتوفر بنسخة رسمية يتم تحميلها بطريقة مباشرة مجانًا. برنامج AccuWeather يمدك بالتوقعات المحتملة وغير المحتملة عن الطقس في منطقتك بمجر فتحه وسوف تستطيع التعرف من خلاله على درجات الحرارة، والرطوبة ومدى وضوح الرؤية وسرعة الرياح ووقت شروق وغروب الشمس.

وبمجرد تحميل برنامج AccuWeather قم بإدخال الموقع الجغرافي الخاص بك بطريقة يدوية على جهازك وقم بتمكين التطبيق بالتعرف على موقعك بإتاحة تحديد الموقع الجغرافي لتحديد موقعك.

وأهم ما يميز تطبيق AccuWeather بأنه أثناء تحريك إصبعك على شاشة جوالك سوف تتمكن من رؤية درجة الحرارة وسرعة هبوب الرياح بدقة وهذا خلال ساعات النهار وأثناء الليل وعلى مدار الساعة، وبتلك الطريقة ستجنبك الخروج دون أن تهم بالخروج وتتفاجأ بحالة الطقس غير المرضية لك بالمرة.

شاهد أيضا: افضل برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد في 2022

ستتمكن من مشاهدة التوقعات القادمة بعلامات التبويب المختلفة ويمكن استعمال خرائط جوجل أيضًا ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بحالة الطقس في الدول الأوروبية.

AccuWeather من أكثر التطبيقات التي لا يوجد بها أخطاء محتملة ويعطي توقع مضبوط لحالة الطقس، وذلك عند تحميله على الأجهزة الذكية التطبيق لا يتيح لك المعلومات الخاصة بالطقس فحسب بل سيقوم بعرض صور للأماكن التي يريد المستخدم التعرف على حالة الطقس بها.

التطبيق مصمم بواجهة سهلة وبسيطة ومكتظة بالمعلومات والبيانات الخاصة بحالة الأرصاد الجوية وحالة البحار، يمكنك متابعة أخبار الجو بالتفصيل على مدار الساعة والحصول على توقعات الطقس لمدة  10 أيام آتية.

تعرف على سرعة الرياح ومستوى الرطوبة، والشبورة المائية واحتمالية سقوط الأمطار والمؤشرات الخاصة بأشعة الشمس فوق البنفسجية.

احصل على الخرائط التفاعلية والتي تنبهك لحالة الطقس الطارئ، وذلك عندما تقوم بضبط التطبيق ليعطيك الإشعارات في الأوقات المحددة.

ليس هذا فقط بل يمكن إضافة تطبيق مُصغر يعرف باسم Widget إلى شاشتك الرئيسية لمتابعة حال الطقس ثانية بثانية بحسب موقعك الجغرافي.

اعرف موعد شروق وغروب شمس اليوم، شارك حالة الطقس على مواقع التواصل الاجتماعي، تطبيق AccuWeather يتوافق مع الساعات الذكية والتي تعمل وفق أنظمة أندرويد Wear.

ستتعرف على حالة الطقس بالوقت الفعلي في كافة أنحاء العالم وذلك باللغة التي تفضلها فانت بين يديك تطبيق يدعم أكثر من 25 لغة مختلفة وتوقعات عشرة أيام قادة وخرائط توضح لك منحنيات ومنخفضات ومرتفعات الطقس، احفظ موقعك سواء في المنزل أو العمل حتى تتمكن من الوصول السريع.

يوفر التطبيق لك الكثير من الخيارات ويتيح لك الحقائق التعليمية والتنبيهات لسهولة التعامل معه والتعرف على حالة الطقس المحتملة وأنت داخل بيتك.

تطبيق Dark Sky Weather

تطبيق Dark Sky Weather

برنامج Dark Sky Weather يعتبر من أفضل البرامج المتخصصة للأيفون فهو يقوم بتحديد حالة اطقس والتحديثات المستمرة في وقتها الحقيقي، ويوفر التطبيق لمستخدمي أيفون التوقعات الدقيقة ويعلمك بموعد هطول الأمطار ووقت توقفها،.

تطبيق Dark Sky Weather يستخدم الرسوم المتحركة السلسة والتي تعمل كرادار لتتمكن من استخدامها في حالة تتبع حالة الجو.

سيتم إرسال الإشعارات والتنبيهات بشأن ما تصدر الحكومات من تحذيرات بخصوص العواصف الرعدية والفيضانات والأعاصير وما شابه ذلك، كما سيرسل لك التنبيهات بحالة الطقس محليًا؛ واكتشاف الجو في موقع بعينه في الماضي وفي الساعات التالية، التطبيق مدفوع ويمكن الحصول عليه مقابل 3.99 دولار.

‎Dark Sky Weather
‎Dark Sky Weather
Developer: Apple
Price: $3.99

تطبيق CARROT Weather

تطبيق CARROT Weather

برنامج CARROT Weather من التطبيقات التي تتميز بالدقة وتوفير معلومات مفصلة تتعلق بحالة الطقس والتنبؤات المحتملة لكل ساعة، ويوفر التطبيق للمستخدم الوصول للخرائط الحية من خلال الأقمار الصناعية والرادار لمعرفة أحوال الطقس للقيام بالرحلات والنزهات الخلوية، يمكن الحصول على التطبيق بمقابل مادي يساوي 4 دولار.

CARROT Weather‏
CARROT Weather‏
Developer: Grailr LLC
Price: Free

تطبيق Weather Underground

تطبيق Weather Underground

Weather Underground من التطبيقات المذهلة فهو يأتي إليك بمعلومات أكثر من 270000 محطة أرصاد جوية في مختلف أنحاء العالم ويتيح لمن يستخدمه التحديثات المستمرة في حالة الجو في وقتها الحقيقي ويمكنك الحصول على معلومات عالية الدقة لمدة ساعة وعلى مدار 10 أيام، ستتعرف على جودة الهواء ومؤشرات للأشعة فوق البنفسجية ووقت غروب الشمس.

شاهد أيضا: أفضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد من 7 برامج تحديث 2022

يمكنك استخدام التطبيق في الوضع المظلم بالإضافة إلى رادار nexrad والأقمار الصناعية والخرائط الخاصة بالحرارة وكاميرات الويب التي تتبع الطقس يمكنك الحصول على تطبيق Weather Underground مجانًا.

برنامج الطقس Weather

برنامج الطقس Weather

بالتأكيد ستحتاج تطبيق Weather إذا كانت حالة الطقس سيئة فهو يعطيك تقرير كامل ومفصل عن البيانات الهامة عن الأرصاد الجوية ستتعرف على نسبة الرطوبة، توقيت سطوع وغروب الشمس ومتى تصل لذروتها، سيحسب لك قوة الرياح وذلك عندما تستخدم شاشة جوالك دون أن تحتاج لفتح التطبيق هذا لأن شركة  MacroPinch قامت بتوفير نسخة من تطبيق Weather ليعمل على أجهزة  الأندرويد التي تعمل بنظام الويدجيت ليظهر الطقس بدون أن تقوم بفتح التطبيق.

كما أن التطبيق يتوفر بنسختيه المدفوعة والمجانية، الجدير بالذكر أن التطبيق خفيف لا يحتوي على إعلانات مزعجة وبه الكثير من الأدوات التي تمكنك من التعرف على حالة الطقس بسهولة بفضل الواجهة البسيطة والمتميزة، التطبيق يتوفر على متجر جوجل بلاي وقام بتحميله أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم.

The Weather Channel‏
The Weather Channel‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.