تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر

تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر برنامج الدردشة والمكالمات الصوتية والمرئية برنامج  imo والذي يعد من التطبيقات الهامة والتي يستخدمها ملايين الأشخاص في مختلف أنحاء العالم نظرًا لما يوفره البرنامج مستخدميه من مزايا وخصاص هائلة ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كيفية تنزيل تطبيق imo لأجهزة الكمبيوتر. منذ أن تم إطلاق تطبيق ايمو للهواتف الذكية.

والكثير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر يودون لو أنه توجد نسخة يمكن استخدامها أثناء العمل على الحاسوب لذلك فقد قامت الشركة المنتجة لتطبيق imo بتوفير نسخة يمكنها العمل على  ويندوز 8 و7 و10، كما يوجد نسخى تعمل على أجهزة الأندرويد و iOS. الجدير بالذكر أن تطبيق ايمو الشهير يتوفر بأكثر من لغة ليتمكن كل شخص اختيار اللغة المفضلة لديه للتعامل مع التطبيق.

طريقة تحميل برنامج ايمو للكمبيوترطريقة تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر

عملية تحميل برنامج ايمو لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب سهلة ولا يوجد بها أي تعقيد ويمكن لأي شخص تحميله ولا يحتاج للخبرة والمهارة، كما أنه حجمه صغير يصل حتى 11.4 ميجا بايت ولا يشغل حيز كبير على ذاكرة الحاسوب لذلك ولكي تتمكن من تحميل تطبيق ايمو باستخدام محاكي اندرويد LdPlayer سيكون وفق الخطوات التالية:

شاهد أيضا: أفضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد من 7 برامج تحديث 2022

  • قم بتحميل محاكي اندرويد LdPlayer من هنا لتتمكن من تثبيت البرنامج والتعامل معه بكل سهولة.
  • ثم بعد ذلك عليك بتنزيل برنامج ايمو بالضغط هنا، وبعد انتهاء عملية التحميل لن يستغرق ذلك وقتًا طويلا فالتطبيق صغير الحجم.
  • بعد ذلك قم بفتح الملف والذي تم تحميله لتثبيت البرنامج وستجده باسم Imo Setup.
  • عنه ستظهر لك نافذة مدون بها Run قم بالضغط عليها لتكتمل عملية التنصيب للبرنامج.
  • سوف تجد أمامك مربع كبير مدون بها شروط الخصوصية والأحكام الخاصة بتطبيق ايمو عليك بالضغط على موافقة وسوف تجده مدون باسم ” I accept the terms in the License Agreement”.
  • والآن قم بالضغط على Install

هنا ستتم عملية التثبيت والتي لن تأخذ منك أكثر من ثواني ثم عليك بتحديد مربع لفتح البرنامج ايمو ماسنجر ” Launch Imo Messenger” ثم بالضغط على نضغط انهاء ” Finish”. قم بفتح البرنامج وإجراء خطوات تسجيل الدخول لإنشاء حساب imo التي لن تتطلب منك الكثير  من الخطوات لتواصل مع الأصدقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.