تحميل برنامج تغيير شكل الهاتف جذريا للاندرويد

إذا رغبت في كسر حاجز الملل طوال فترة استخدام هاتفك ففي تلك الحالة أفضل خيار هو تغيير شكل الهاتف جذريا، حيث يمكنك ذلك من خلال أي تطبيق لانشر يقدم إليك الفرصة لتغيير ثيمات وشكل الهاتف بشكل عام دون إحداث تغيير جذري في الإعدادات، كما إن تلك اللانشرات لن تغيير في الضرورة من أداء الهاتف ولكن نضمن لك الاستمتاع بواجهة مستخدم جديدة مميزة بدلاً من الواجهة التقليدية والمعتادة.

هنالك تطبيقات لانشر Launcher عدة متاحة للتحميل من خلال متجر جوجل بلاي للأندرويد والتي بنسبة كبيرة تكون مجانية التحميل، حيث لا تتواجد سوى بعض الإضافات التي يمكنك شرائها مقابل بعض الرسوم القليلة.

لذلك من خلال قائمة تطبيقات تغيير شكل الهاتف جذريا يمكنك ضمان فرصة تحميل أحد التطبيقات المناسبة التي تغيير من شكل هاتفك، وتمثلت تلك التطبيقات في:

تطبيق Action Launcher

تطبيق Action Launcher

إذا كنت تفضل الألوان الزاهية ففي تلك الحالة لانشر أكشن هو الاختيار الأمثل، حيث يقدم عدد من أفضل الثيمات المريحة مع الألوان المميزة لخلفية الهاتف ولكل القوائم والعناصر المتواجدة في الشاشة الرئيسية للهاتف.

كما أنه يقدم أكثر من خيار لواجهة الهاتف القابلة للتخصيص والتعديل بمنتهى السهولة، حيث تلك جميعها إضافات متاحة في النسخة المجانية من التطبيق، ولكن إذا أردت المزيد من قائمة الخيارات للثيمات والواجهات ففي تلك الحالة بإمكانك الاشتراك في النسخة المدفوعة.

واجهة أكشن
واجهة أكشن
Developer: Action Launcher
Price: Free

تطبيق Nova Launcher‏

تطبيق Nova Launcher‏

قد يكون Nova Launcher‏ قادر على تغيير شكل الهاتف جذريا بامتياز، حيث أنه الخيار المفضل لكل المستخدمين بفضل مزاياه المتعددة التي تتمثل فيما يوفره من الألاف الثيمات الخاصة بالأيقونات والأهم أنه متوافق مع كل الهواتف بمختلف الإصدارات والماركات سواء كانت هواتف سامسونج أو شاومي أو أوبو وغيرهم.

شاهد أيضا: أفضل برنامج تسجيل مكالمات للأندرويد من 7 برامج تحديث 2021

كما إن يوفر للمستخدم خاصية الوضع الليلي التي تتفعل بشكل تلقائي في الليل أو إذا تم وضع الهاتف في أي مكان مظلم، بالإضافة إلى أن أكثر خواصه تميزاً هي النسخ الاحتياطي والاستعادة التي تمكنك من إجراء نسخ احتياطية لكل إعدادات شاشة الهاتف وحفظها في سحابة تخزينية للعودة إليها من جديد في أي وقت.

وبالطبع نسخة Nova Launcher Prime المدفوعة تقدم مميزات أكثر منها زيادة في الإيماءات والثيمات، والقدرة على إخفاء التطبيقات مع المزيد من مجموعات خاصة بأيقونات التطبيقات.

Nova Launcher‏
Nova Launcher‏
Developer: TeslaCoil Software
Price: Free

تطبيق Microsoft Launcher‏

تطبيق Microsoft Launcher‏

قد يكون التطبيق الأمثل في تقديم تجربة استثنائية بفضل مزاياه الفائقة التي توفر تحكم أفضل في الشاشة الرئيسية من خلال جعلها قابلة للتخصيص بشكل أكبر عن أي وقت مضى، حيث يتيح الكثير من الأيقونات والرموز المرنة والقابلة للتكيف مع هاتفك.

بالَإضافة إلى فرصة استخدام أي صورة على Bing أو بسهولة اختار واحدة من الصور الشخصية في معرض هاتفك، وبالطبع حافظ على ميزة المظهر الداكن المريحة خلال الليل أو عند التواجد في أي مكان بإضاءة مظلمة.

كما انه من الرائع أن هذا التطبيق مميز من حيث تحسين أداء الهاتف وهذا ما لا تجده في الكثير من التطبيقات المشابهة، إذ أنه أسرع عند الاستخدام ولا يستعلك الكثير من بطارية الهاتف ويأتي مع حجم صغير لا يشغل الكثير من مساحة الهاتف مع خاصية الاسترداد والاسترجاع.

تطبيق GO Launcher

تطبيق GO Launcher

لا يقدم التطبيق فرصة تغيير شكل الهاتف جذريا فقط بل يحسن من الاستخدام مع ثيمات 3D parallax والعديد من الخلفيات بجودة HD التي تتيح لك التبديل فيما بينها يومياً حيث يتلقى التطبيق تحديثات يومية بالسمات والخلفيات الجديدة إلى أن باتت تزيد عن 10.000 خلفية مختلفة.

شاهد أيضا : تحميل برنامج تغيير شكل الهاتف اندرويد

بالإضافة إلى عدد من الإيماءات التي يمكنك تزيين شاشة هاتفك بها، فضلاً إلى مميزاته في توفير خاصية إخفاء التطبيقات التي تستخدمها أو اختيار قفل أياً منها بكلمة سر وهو ما يرفع من مستوى الخصوصية والأمان للمستخدم، وبشكل عام تجربة هذا التطبيق سلسلة للغاية وتناسب كل المستخدمين.

مطلق GO Launcher Z‏
مطلق GO Launcher Z‏
Developer: GOMO Live
Price: Free

تطبيق Apex Launcher

تطبيق Apex Launcher

هو التطبيق الذي يستخدمه أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم، وهذا لأنه يقدم الكثير من المميزات والإضافات المتوفرة في النسخة المجانية مثل القدرة على قفل التطبيقات بكلمة مرور أو بصمة الإصبع من خلال خاصية AppLock لتحظى بمزيد من الخصوصية.

أما عن السمات فهنالك الكثير من الخلفيات مختلفة الأنماط والأشكال متوفرة في اكثر من مجلد منظم يجعل من السهل التنقل فيما بينهم، بالإضافة إلى أن التطبيق يتيح لك تحكم أكبر في إدارة التطبيق من خلال فرز التطبيقات بالتدرج المناسب سواء من حيث العنوان أو تاريخ التثبيت، ويتيح كذلك النسخ الاحتياطي مع القدرة على استعادة بيانات الشاشة الرئيسية للهاتف.

كل تلك المميزات أكثر من كافية للباحثين عن تغيير شكل الهاتف جذريا مجاناً، علماً بأنه مقابل بعض الرسوم يمكنك الحصول على Apex Launcher Pro المدفوع الذي يوفر المزيد من الإيماءات المريحة التي تسهل من تجربتك ويدعم المجلد المحسن والكثير من الخيارات المتقدمة.

تطبيق APUS Launcher

تطبيق APUS Launcher

يمكن القول أن APUS Launcher تطبيق متكامل يمثل حل لكثير من المشاكل التي يعاني منها المستخدم سواء ارتبط هذا بالواجهة المملة والقبيحة التي بات من الممكن استبدالها بخلفيات مختلفة تزيد عن 30.000 خليفة بمواضيع متنوعة، كما يتيح القدرة على تغيير الأيقونات أو تحميل المزيد منها.

ومن ناحية أخرى يقدم التطبيق أدوات مميزة منها أداة تسريع الذاكرة من خلال نقرة واحدة قادرة على تحرير أي مخلفات من ذاكرة الرام، إلى جانب خاصية ترتيب التطبيقات في مجلدات وفقاً لفئة كلاً منهم.

فضلاً إلى أنه لا يستهلك بطارية الهاتف علماً بأن تلك مشكلة رئيسية في أغلب تطبيقات لانشر للأندرويد، كما أنه أتاح قابلية قفل التطبيقات أو إخفائها بصورة ذكية لمزيد من الأمان.

قاذفة APUS: ثيمات
قاذفة APUS: ثيمات
Developer: APUS Group
Price: Free

تطبيق C Launcher

تطبيق C Launcher

يختلف هذا التطبيقات في خواصه ومميزاته الهائلة التي لا تتواجد سوى في النسخ المدفوعة من التطبيقات الأخرى، فعلى سبيل المثال تجده قادر على تعزيز أداء الهاتف بنسبة تصل إلى 20% من خلال القيام التلقائي بإغلاق كل التطبيقات التي تعمل بخلفية الهاتف.

وبالطبع حافظ على مهمته في تغيير شكل الهاتف جذريا من خلال الآلاف السمات وحزم الأيقونات والخلفيات المجانية، إلى جانب الخلفيات ثلاثية الأبعاد التي تمنح الهاتف حيوية أكثر عن أي وقت مضى.

شاهد أيضا: كيف اجد هاتفي الضائع او المسروق بتطبيق Google Find Device

فضلاً إلى أن ميزة DIY بهذا التطبيق تجعلك قادر على الدمج ما بين الخلفيات والأيقونات لإنشاء خلفية جديدة لهاتفك ويمكنك بالطبع مشاركتها مع الأصدقاء، وكذلك يقدم خاصية إخفاء التطبيقات وتكوين تدرج للتطبيقات وفقاً إلى فئة التطبيق وفرزها بناءً على الاسم أو تاريخ التثبيت.

والأفضل على الإطلاق أن التطبيق يأتي مع دعم الاشتراك في أكبر مواقع ومنصات الأخبار العالمية التي تصلك كل جديد بها دون الحاجة الفعلية للدخول إلى تلك المواقع.

بالختام كانت تلك بعض أفضل تطبيقات اللانشر المميزة التي نالت استجابة كبيرة بين المستخدمين والتي نوصيك بتجربتها حيث نضمن أفضل تجربة تغير جذرياً من شكل هاتفك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *