تحميل برنامج سناب بلس للايفون بدون جلبريك 2022

يعد تطبيق سناب بلس للايفون أحد أفضل التطبيقات المستخدمة في نشر الصور والفيديوهات بنفس مميزات الإصدار الرسمي من سناب شات؛ ولكن تمكن من إضافة الكثير غيرها من المميزات الإضافية مثل القدرة على حفظ بعض الصور والمقاطع المنشورة من قبل الأصدقاء وهو الأمر الذي لا يتوافر في الإصدار الرسمي إطلاقاً.

حيث باتت تلك الخصوصية الزائدة تمثل عقبة أمام المستخدمين خلال إجراء المحادثات أو عند إرسال الصور للأصدقاء، ومن هنا تمكن تطبيق سناب بلس من الانطلاق ليتيح حرية أكبر أمام المستخدمين في اكتشاف المزيد من إمكانيات التطبيق وهو ما حظى باهتمام الملايين في السنوات الأخيرة.

ما هو تطبيق سناب بلس للايفون Snapchat Plus؟

ما هو تطبيق سناب بلس للايفون Snapchat Plus؟

إذا كنت من مستخدمي النسخة الرسمية من سناب شات من المؤكد أنك على علم تام بكل المميزات والخصائص العامة لها، وهي التي تتمثل في التفاعل مع جهات الأصدقاء من خلال نشر قصص وفيديوهات وصور مختلفة ومشاركتها على حسابك والتي سرعان ما يتم حذفها بعد فترة معينة.

حتى الآن كانت تلك مميزات النسخة الرسمية والتي وجد البعض أنها تعيق حرية المستخدم، وهو الأمر الذي ساهم في تطوير المزيد من النسخة المعدلة التي يمكن لها التكيف مع حاجات المستخدمين.

وبالفعل أتى تطبيق سناب بلس باعتباره أحد النسخة المعدلة والتي تم إضافة الكثير من المميزات الإضافية بينما كانت تفتقرها النسخة الرسمية من التطبيق.

لكن على صعيد الآخر من غير الممكن استخدام كلا التطبيقين في نفس الوقت، لأن سناب شات يمتلك أقوى تشفيرات الأمان والحماية بالتالي يمكن أن تتداخل الحسابات وتتسبب في إيقاف حسابك على التطبيق الرسمي، ولذلك لابد من حذف التطبيق من هاتفك قبل البدء في تحميل سناب بلس للايفون بدون جلبريك.

أبرز خصائص تطبيق سناب بلس للايفون 2022

أبرز خصائص تطبيق سناب بلس للايفون 2021

تلك النسخة من التطبيق هي الأفضل من نواحي عدة بفضل التطويرات والتحسينات التي تم إدخالها على الإصدار الرسمي، وتمثلت أبرز خصائص التطبيق في الآتي:

حفظ الصور:-

يتيح لك هذا التطبيق الرائع القدرة على حفظ الصور سواء تلك المرسلة من احد الأصدقاء، أو الصور التي تم نشرها في حسابات الأصدقاء حيث يتم الاحتفاظ بتلك الصور جميعها في ألبوم جديد في معرض الصور لكي تتاح إليك فرصة الرجوع إليها في أي وقت، كما من الممكن رفعها مباشرة على ذاكرة Dropbox السحابية بمنتهى السهولة.

تحكم أفضل في الفيديوهات والصور:-

كل الصور والفيديوهات التي تقوم بحفظها داخل التطبيق من السهل حمايتها بكلمة مرور خاصة تمنحك المزيد من الخصوصية، بالإضافة إلى أن التطبيق يتيح أمامك القدرة على تصفح السنابات التي سبق حفظها إن كانت متواجدة في الذاكرة السحابية.

شاهد أيضا : افضل برنامج تصميم فيديو للايفون

تسجيل الفيديو:-

تم إضافة الكثير من التحسينات التي سهلت عملية تسجيل الفيديوهات، فعلى سبيل المثال لم تعد في حاجة للضغط المستمر خلال تسجيل الفيديو؛ بل بضغطة بسيطة يمكنك البدء في التسجيل دون أي عقبات.

بالإضافة إلى أن مدة تسجيل الفيديو الواحد باتت تصل إلى 60 ثانية وهذا تحسين قوي للغاية عن النسخة الرسمية، وإلى جانب هذا يمكنك استخدام خصائص إضافية من بينها تفعيل خاصية الحد من الضوضاء المحيطة بالمكان.

التحكم في المحادثات والرسائل:-

تظهر التحسينات والتعديل المميزة على التطبيق في كونه أتاح للمستخدم الإبقاء على الرسائل المرسلة إليه بدون اختفائها السريع فور قراءة تلك الرسائل، كما باتت صفحة المحادثات هي الواجهة الأولى التي تظهر أمامك عند فتح التطبيق.

خطوات تحميل تطبيق سناب بلس للايفون

خطوات تحميل تطبيق سناب بلس للايفون

لأن التطبيق غير رسمي ترى أنه غير متوفر للتحميل من خلال آب ستور، ولكن من الممكن بسهولة تحميله عبر منصات التحميل الأخرى المجانية مثل متجر الأرنب الصيني Tutuapp والذي من خلاله تتمكن من تحميل سناب بلس عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. تأكد أولاً من حذف تطبيق سناب شات الرسمي من هاتفك أو أي إصدار أخر له.
  2. استمر في تحميل تطبيق الأرنب الصيني Tutuapp من هنــــــا.
  3. لأن بعض الهواتف لا تثق بالتطبيق عليك باتباع خطوات التوثيق من خلال فتح إعدادات جهازك الآيفون ثم الضغط على عام general ثم اختيار ملفات التعريف، وأنقر على تطبيق TutuApp لتأكيد الوثوق في التطبيق والانتهاء من التثبيت.
  4. بات بإمكانك الآن استخدام الأرنب الصيني في البحث عن تطبيق سناب بلس للايفون لتبدأ في تحميله سريعاً على هاتفك.
  5. في خلال ثواني قليلة تنتهي عملية التحميل وتبدأ في استخدام التطبيق وإنشاء حسابك الجديد عليه.

كيفية التسجيل وإنشاء حساب على سناب بلس للايفون

بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق يمكنك استخدامه مباشرة بفضل الواجهة البسيطة والتي حافظ عليها المطورون، وللتسجيل في التطبيق قم باتباع التالي:

  1. ترى أمامك فور فتح الواجهة خيارين هما الدخول Log in والتسجيل Sign in وفي كل الأحوال لابد من الضغط على Sign in حتى إذا كنت تمتلك سابق على سناب شات.
  2. بالضغط على تسجيل تبدأ في إنشاء حسابك عبر كتابة الاسم الأول والأخير للمستخدم.
  3. أضف بعدها تاريخ الميلاد؛ مع العلم أنه لابد من أن يكون المستخدم أكبر من 14 عاماً لمتابعة خطوات التسجيل.
  4. بالخطوة الحالية تحتاج إلى اختيارك الاسم الذي يظهر أمام الأصدقاء في الواجهة الرسمية لحسابك؛ ومن غير الممكن تغيير هذا الاسم مطلقاً فيما بعد.
  5. اضف تالياً كلمة المرور الخاصة بحسابك ومن الأفضل أن تكون متكونة من أرقام وحروف مختلفة وعشوائية لجعل حسابك محمي ضد الاختراق والسرقة.
  6. مع الاستمرار تحتاج إلى إضافة البريد الإلكتروني ورقم هاتفك الجوال لإرسال كود التفعيل إلى أياً منهم.
  7. فور تأكيد الكود على التطبيق تنتهي من التسجيل ويمكنك بعدها إضافة الأصدقاء والاستمتاع بكل مزايا التطبيق.

مميزات تحميل تطبيق سناب بلس للايفون بدون جلبريك.

بمجرد استخدام التطبيق يمكنك معرفة الفرق الواضح بينه وبين النسخة الرسمية بفضل التحسينات والمميزات الرائعة التي تتمثل في:

  • يتيح التطبيق أمام المستخدم عدد من خيارات التعديل على الصور والفيديوهات بصورة احترافية مبهرة.
  • بات التطبيق أكثر سرعة في إضافة الملصقات والمؤثرات فور التقاط كاميرا البرنامج لوجه المستخدم.
  • بات تسجيل الفيديو أكثر كفاءة عن السابق بفضل قوة التسجيل وإتاحة الفرصة لاستخدام الكثير من مواقع المحاكاة.
  • يدعم التطبيق أغلب اللغات العالمية وجاءت اللغة العربية واحدة منهم.

شاهد أيضا : أفضل برنامج تسجيل مكالمات للأندرويد تحديث 2022

  • مثل هذا التطبيق المميز مجاني كلياً بدون رسوم اشتراك أو أي مدفوعات إضافية.
  • على الرغم من مجانية التطبيق إلا أنه خالي من الإعلانات المزعجة التي تجدها في تطبيقات أخرى معدلة.
  • أتاح التطبيق للمستخدم القدرة على إخفاء الحالة عن مستخدمين وأصدقاء محددين.
  • كما أتاح فرصة أفضل لحفظ الصور وإضافة المزيد من المؤثرات والفلاتر الرائعة خلال التعديل عليها.
  • كما إن التطبيق قادر على إرسال الفيديوهات ومختلف صيغ الملفات في وقت قياسي للغاية.
  • وفر فرصة أفضل في تسجيل الفيديوهات مع زيادة مدة التصوير إلى 60 ثانية لمزيد من المتعة والإثارة المضافة إلى الفيديوهات والحالة الشخصية على حسابك.
  • بالإضافة إلى احتفاظ تطبيق سناب بلس للايفون بكل المميزات الإضافية الأخرى التي اشتهر بها تطبيق سناب شات الرسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *