معرفة الرصيد المتبقى من باقة فودافون في 2021

مع سعي شركة فودافون نحو راحة عملائها في كل مكان باعتبارها الأكثر شعبية ومتصدرة قائمة شبكات الاتصال وشبكات المحمول داخل مصر، لذا ترى أن هنالك سعي متواصل نحو توفير العديد من العروض وغيرها من الباقات من فودافون لإرضاء المستخدمين مع المزيد من الدقائق والجيجابايت.

وقد تحتاج إلى الاستعلام عن استهلاك باقة فوادافون والمتبقي منها بشكل أوضح لتقرر ما إن كنت ستقتصد من الباقة أو تشحن لتجديد الباقة أو الاشتراك بأحد باقات فودافون الإضافية.

ويمكنك إستخدام الأكواد التالية لمعرفة المتبقى من باقات فودافون المختلفة في 2021.

طريقة معرفة المتبقى من باقة فودافون فليكس

معرفة المتبقى من باقة Vodafone فليكس

لعل أشهر الخدمات الرائجة اليوم هي باقات فودافون فليكس المتنوعة التي تخدم الجميع، إذ تمنحك باقات فليكس  من فودافون ميزة الأفضل عبر أرخص الأسعار سواء كان للمكالمات أو للإنترنت.

معرفة المتبقي من باقة فودافون فليكس ب 60 قرش

يمكنك استخدام الكود *60# مقابل 60 قرش وسيمنحك رسالة مفصلة بالمستهلك من الباقة سواء على أرقام شبكة فودافون أو على الشبكات الأخرى أو ما استخدمته على الإنترنت وأخيراً المتبقي لك مع باقة فودافون فليكس والموعد المخصص لتجديدها.

معرفة المتبقي من باقة فوادافون فليكس بعد المكالمة

وفي حال كنت ترغب في الاستعلام المباشر عن المتبقي من باقة فودافون فليكس بعد انتهاء المكالمة، ففي تلك الحالة لابد من توافر رصيد على هاتفك بـ2 ج لكي تتمكن من تفعيل الكود بمعرفة المتبقي من الفليكسات وهو *9001# علماً بأنه يتم خصم 1 قرش بعد انتهاء كل مكالمة على تلك الخدمة.

كود تجديد باقة فوافون فليكس قبل موعدها

وفي حال أردت تجديد باقة فودافون فليكس قبل موعدها للاستفادة من الفليكسات المتبقية من الباقة الحالية، يمكنك عندها الاتصال على *225# ومنها اختر رقم 2 من القائمة لتجديد باقة فودافون، ومن ثم اختر رقم 1 لكي تتمكن من ترحيل ما تبقي من فليكسات الباقة السابقة.

وتذكر كذلك أنه بوسعك في أي وقت تغيير باقة فودافون فليكس التي تستخدمها عبر اتصالك بـ *880# لتختار باقة اخري من فودافون، مع العلم بانه ّإذا ما تبقي فليكسات من الباقة الحالية ترحل إلى الباقة التالية التي تختارها.

كود تحويل فليكسات الي رقم Vodafone اخر

كما وإن كنت في حاجة إلى تحويل الفليكسات الخاصة بالباقة إلى أي رقم فوادفون أخر يتم عبر الكود *880* رقم الهاتف الذي ترغب في التحويل إليه*عدد الفليكسات التي ترغب في تحويلها#، مع العلم أن رسوم تحويل 50 فليكس 50 قرش أما إن أردت تحويل 100 فليكس فالرسوم 1ج.

معرفة المتبقى من باقة فودافون للنت

معرفة المتبقي من باقة النت

استكمالا لحديثنا ترى أن الفئة الأكبر من المستخدمين تعتمد على عروض الإنترنت المتنوعة التي تتوافر من خلال فوادفون سواء كانت باقات إكستريم أو باقات Supper Pass أو لغيرها من باقات النت الأسبوعية واليومية من فودافون.

لمعرفة المتبقي من باقة Vodafone للنت يتم ذلك من خلال الكود *2000*9# واضغط على اتصال حيث تصلك رسالة بالمتبقي من باقة النت.

معرفة المتبقى من باقة فودافون للمكالمات

معرفة المتبقى من باقة المكالمات

أما في حين إذا ما أردت الاستعلام عن المتبقي من رصيدك في شركة فودافون الحالي فيمكنك فقط الاتصال على *868*1# لتحصل على الفور على رسالة برصيدك.

وفي حالة إذا ما وجهتك أي مشكلة تذكر أنه بإمكانك الاتصال على رقم خدمة عملاء فودافون وهو 888 لتحصل على استفسارك عن معرفة المتبقي من الباقة التي اشتركت بها أو لأي استفسار أخر، أو سارع في زيارة فرع Vodafone الأقرب إليك من الفروع الخاصة بفودافون لتستعلم بنفسك من موظف الخدمة، أو تواصل معنا لنساعدك في أسرع وقت.

مواضيع متعلقة بشبكة vodafone

مصطفى كامل

مهتم بالتكنولوجيا و محرر قسم الهواتف بأكاديمية الموبايل

تعليقات 1

  1. يقول :

    انا فودافون مش عايز يشتغل على الموبايل عندي كل ما افتحه يقفل حد عنده حل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *