معرفة المتبقى من باقة فودافون

معرفة المتبقي من باقة فودافون لا يتطلب الكثير من الجهد خاصة مع سعي الشركة نحو راحة عملائها في كل مكان باعتبارها الأكثر شعبية ومتصدرة قائمة شبكات الاتصال وشبكات المحمول داخل مصر، لذا ترى أن هنالك سعي متواصل نحو توفير العديد من العروض وغيرها من الباقات لإرضاء المستخدمين مع المزيد من الدقائق والجيجابايت.

إلا أنك مع الاشتراك في كل عرض قد تحتاج إلى الاستعلام عن استهلاك الباقة أو المتبقي منها بشكل أوضح لتقرر ما إن كنت ستقتصد بها أو تشحن لتجديدها أو الاشتراك بـأحد الباقات الإضافية، كل تلك حلول يمكنك تنفيذها بعد معرفة المتبقى من باقة فودافون الموضح إليك في مقالنا اليوم.

 

طريقة معرفة المتبقى من باقة فودافون فليكس

طريقة معرفة المتبقى من باقة فودافون فليكس

لعل أشهر الخدمات الرائجة اليوم هي باقات الفليكس المتنوعة التي تخدم الجميع، إذ تمنحك الميزة الأفضل عبر أرخص الأسعار سواء كان للمكالمات أو للإنترنت ولكي تستعلم عن المتبقي لك من باقات الفليكس يمكنك القيام بهذا من خلال الكود الموضح *60# مقابل 60 قرش.

والتي تمنحك رسالة مفصلة بالمستهلك من الباقة سواء على أرقام فودافون أو على الشبكات الأخرى أو ما استخدمته على الإنترنت وأخيراً المتبقي لك مع الباقة والموعد المخصص لتجديدها.

وفي حال أردت تجديد باقتك قبل موعدها للاستفادة من الفليكسات المتبقية من الباقة الحالية، يمكنك عندها الاتصال على *225# ومنها اختر رقم 2 من القائمة لتجديد باقتك، ومن ثم اختر رقم 1 لكي تتمكن من ترحيل ما تبقي من الفليكسات السابقة.

وتذكر كذلك أنه بوسعك في أي وقت تغيير الباقة التي تستخدمها عبر اتصالك بـ *880# لتختار باقتك مع العلم بانه ّإذا ما تبقي فليكسات من باقتك الحالية ترحل إلى الباقة التالية التي تختارها.

كما وإن كنت في حاجة إلى تحويل الفليكسات الخاصة بباقتك إلى أي رقم فوادفون أخر يتم عبر الكود *880* رقم الهاتف الذي ترغب في التحويل إليه*عدد الفليكسات التي ترغب في تحويلها#، مع العلم أن رسوم تحويل 50 فليكس 50 قرش أما إن أردت تحويل 100 فليكس فالرسوم 1ج.

كما وأنه في حال كنت ترغب في الاستعلام المباشر عن المتبقي من الباقة بعد انتهاء المكالمة، ففي تلك الحالة لابد من توافر رصيد على هاتفك بـ2 ج لكي تتمكن من تفعيل الكود بمعرفة المتبقي من الفليكسات وهو *9001# علماً بأنه يتم خصم 1 قرش بعد انتهاء كل مكالمة على تلك الخدمة.

معرفة المتبقى من باقة فودافون للنت

معرفة المتبقى من باقة فودافون للنت

استكمالا لحديثنا ترى أن الفئة الأكبر من المستخدمين تعتمد على عروض الإنترنت المتنوعة التي تتوافر من خلال فوادفون سواء كانت باقات إكستريم أو Supper Pass أو لغيرها من باقات النت الأسبوعية واليومية… إلخ غيرها من الباقات.

فترى أن من المناسب معرفة المتبقى من باقة فودافون للنت لما اخترته من باقات في الموعد المحدد، ويتم ذلك من خلال الكود *2000*9# واضغط على اتصال حيث تصلك رسالة بالمتبقي من باقة النت.

معرفة المتبقي من باقة فودافون للمكالمات

معرفة المتبقى من باقة فودافون للمكالمات

أما في حين ّإذا ما أردت الاستعلام عن المتبقي من رصيدك الحالي فيمكنك فقط الاتصال على *868*1# لتحصل على الفور على رسالة برصيدك.

وفي حالة إذا ما وجهتك أي مشكلة تذكر أنه بإمكانك الاتصال على رقم خدمة العملاء وهو 888 لتحصل على استفسارك عن معرفة المتبقي من باقة فودافون التي اشتركت بها أو لأي استفسار أخر، أو سارع في زيارة الفرع الأقرب إليك من الفروع الخاصة بفودافون لتستعلم بنفسك من موظف الخدمة، أو تواصل معنا لنساعدك في أسرع وقت.

مصطفى كامل

مهتم بالتكنولوجيا و محرر قسم الهواتف بأكاديمية الموبايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *