تحميل افضل برنامج للتواصل مع الأجانب والتعارف

نتحدث في هذه المقالة عن افضل برنامج للتواصل مع الأجانب والتعارف. فالكثير يفكرون في السفر للخارج والزواج والاستقرار في إحدى الدول الأجنبية، ومن ضمن الطرق التي تحصل بها على جنسية اي دولة هي الزواج من فتاة من فتياتها. وهناك من يحب تكوين صداقات مع أشخاص آخرين سواء من بلده أو من بلدة آخرى. فإليكم جميعا افضل برنامج للتواصل مع الأجانب، وهو برنامج Tinder المتعارف عليه عالميا على منصتي الاندرويد والايفون. حيث نقدم لك روابط تحميل مباشرة لتحميل افضل برنامج للتواصل مع الأجانب والتعارف.

وفي موقع أكاديمية الموبايل، نقدم لك كل ما هو جديد في عالم الهاتف على أشهر منصتين في هذا العالم، وهما منصتي الاندرويد والايفون. تصفح الموقع عزيزي القاريء، وسوف تجد كل ما يسرك. وعلى سبيل المثال لا الحصر، تجد افضل برنامج لتغير الصوت اثناء المكالمة، وتجد أيضا 7 تطبيقات مجانية في بي ان للاندرويد وإذا تعمقت في البحث داخل الموقع ستجد كل ما هو جديد وفريد. أما عن هذا المقال، فنحن نقدم لك افضل برنامج للتواصل مع الأجانب، وهو برنامج تيندر فهو مثل تطبيق ازار للتحدث مع العرب ويمكنك تحميل برنامج Tinder سواء على الاندرويد أو على الايفون.

تحميل افضل برنامج للتواصل مع الأجانب والتعارف

تحميل افضل برنامج للتحدث مع الأجانب والتعارف

من أفضل الأشياء في الحياة هي التعارف على أشخاص جدد وتكوين صداقات. وإن كان هؤلاء الأشخاص من خارج حدود بلدك، فسوف تتعرف على ثقافات وعادات جديدة تخص بلد الشخص الذي تتحدث إليه، وهناك الكثير من البرامج والتطبيقات التي تتعرف من خلالها على أشخاص جدد، وإذا بحثت في جوجل بلاي مثلا، ستجد مئات التطبيقات في هذا المجال، بعضها مجاني وبعضها مدفوع، وبالطبع تجد التطبيقات المدفوعة تتمتع بمميزات رائعه لا تجدها في المجانية ولكن، ماذا لو أعطيتك تطبيقا مجانيا بإمكانيات المدفوع؟ نعم يا صديقي هذا صحيح، فهذا التطبيق هو تطبيق تندر ويمكنك تحميله من خلال الروابط التالية.

تحميل افضل برنامج للتواصل مع الأجانب والتعارف Tinder للاندرويد:

Tinder‏
Tinder‏
Developer: Tinder
Price: Free

تحميل افضل برنامج للتواصل مع الأجانب والتعارف Tinder للايفون:

‎Tinder
‎Tinder
Developer: Tinder Inc.
Price: Free+

 

كيفية استخدام برنامج tinder للتعارف على الأجانب

تحميل برنامج Tinder للتعارف على الأجانب

قم بتحميل برنامج Tinder لتبدأ في محادثة الأجانب حيث يمكنك البحث عنه في متجر جوجل بلاي إن كان هاتفك اندرويد، أو تبحث عنه متجر الاب ستور إن كان هاتفك ايفون. ولكن بدلا من كل هذا، يمكنك تحميله بشكل مباشر من خلال الروابط التي قدمناها لك في الأعلى.

قم بفتح برنامج tinder للتواصل مع الأجانب

سيأخذ البرنامج وقتا قصيرا يستغرق ثواني فقط لكي يتم تحميله وتثبيته على هاتفك، وبعد أن تتم العملية فستجد هذا التطبيق موجودا على شاشة هاتفك بجوار باقي التطبيقات التي تم تثبيتها على هاتفك من قبل، ويتميز البرنامج بأيقونة على شكل لهب ابيض، ونحن هنا نوضح شكل الأيقونة لتتأكد تماما من أنك قمت بتحميل تطبيق تيندر وليس أي تطبيق آخر.

قم بالتسجيل في برنامج tinder للتواصل مع الأجانب

نقوم بعد ذلك بعمل حساب عن طريق فتح التطبيق فستجد أمامك في اسفل شاشة البرنامج “LOG IN WITH FACEBOOK” وهذه الأيقونة تمكنك من إنشاء حساب على البرنامج عن طريق الفيس بوك، ويمكنك أيضا أن تنشئ حساب على برنامج تيندر بإستخدام رقم هاتفك المحمول عن طريق ارسال رسالة SMS من برنامج Tinder لك لكي يتأكد من هويتك. 

عمل حساب في برنامج تيندر

بعد أن تنقر على ايقونة الدخول عبر فيسبوك، انقر على أيقونة استكمال إنشاء الحساب. وهنا ستسمح لبرنامج تيندر بالوصول إلى معلومات حسابك الموجود على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وإن لم تكن قمت بحفظ الايميل الخاص بك والباسوورد على موقع فيسبوك، فسوف تضطر إلى كتابة الايميل والباسوورد لتربط برنامج تيندر بحسابك على الفيسبوك وبعد ذلك ستقوم بملئ بياناتك الشخصية لكي تبدأ في استخدام برنامج Tinder والبدء في التحدث للأجانب.

السماح لخدمات تحديد الموقع في برنامج Tinder

بعد أن قمت بتسجيل حسابك في برنامج التواصل مع الاجانب Tinder ستجد أن التطبيق يرغب في معرفة مكانك عن طريق الـ GPS فكل ما عليك فعله هو تفعيل التتبع وخدمات تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS لكي تضمن عمل برنامج Tinder بكفاءة.

التحكم في اشعارات برنامج Tinder للتواصل مع الاجانب

كما يمكنك التحكم في الإشعارات التي تظهر في التطبيق على هاتفك فهذه اخر خطوة من خطوات إنشاء حساب على افضل برنامج للتواصل مع الأجانب والتعارف. ويخبرك البرنامج بأنه يستعد لإرسال إشعارات لك تعلمك بآخر الأخبار الخاصة بالبرنامج، وأنت هنا لك مطلق الحرية في القبول أو الرفض، وبعد أن تختار ما ترغب فيه، فسوف يكون لديك حساب شخصي على برنامج تيندر مرتبط بمعلومات حسابك عبر الفيس بوك، وكما ذكرنا عزيزي القارئ من قبل، فإن برنامج تيندر مجاني، ولكن يوجد نسخة مدفوعة للبرنامج باسم تيندر جولد متاحة للايفون والايباد. ويمكنك شراؤها للاستمتاع بمميزات جديدة.

مميزات افضل برنامج للتعارف على الأجانب

مميزات برنامج tinder للتحدث مع الأجانب

  • هو اشهر برنامج للتعارف على الأجانب الذي حاز على إعجاب أكثر من 3 ملايين شخص حول العالم.
  • تصل من خلاله إلى الأصدقاء من جميع أنحاء العالم، فهو فعلا برنامج يعتمد عليه.
  • يمكنك الوصول إلى الأشخاص الموجودين في بلد ما إن كنت مسافرا إليها ومقابلتهم والتعارف عليهم.
  • يمكنك التواصل مع الأشخاص وتحديد مواعيد معهم لمقابلتهم ويوجد ميزات كثيرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *